تعرف على أفضل مواقع بيع الأزياء أونلاين في الجمعة البيضاء

مع اقتراب موعد  الجمعة البيضاء أو البلاك فرايداي الذي ينتظره الكثيرون للحصول على المنتجات بأسعار مخفضة والاستفادة من العروض الهائلة خلال هذا اليوم، تقدم المتاجر الالكترونية في السوق المحلية والعالمية العديد من الخصومات على الكثير من الأجهزة الالكترونية والهواتف المحمولة والأزياء والاكسسوارات والعطور.

ونظرًا لتزامن موعد البلاك فرايداي من كل عام مع دخول فصل الشتاء، ينتظر الكثير من الناس هذا اليوم تحديدًا لاقتناء كل ما يلزمهم من ملابس لموسم الشتاء، حيث تشهد المتاجر الالكترونية والتقليدية إقبالاً جماهيريًا كبيرًا في أيام البلاك فرايداي.

وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أفضل المواقع الالكترونية التي تقدم ملابس وأزياء بخصومات وتخفيضات هائلة خلال أيام الجمعة البيضاء، أو الجمعة  السوداء كما يطلق عليها عالميًا:

نمشي  Namshi

يعتبر موقع نمشي أحد أكثر مواقع الأزياء والموضة انتشارًا في الدول العربية، حيث تتميز منتجاته بالجودة العالية والتصميمات العالمية ، خاصة أنه يتعامل مع أفضل العلامات التجارية في العالم، فضلاً عن تنوع المنتجات التي يقدمها لتناسب كافة الأذواق.

ويقدم موقع نمشي تخفيضات وخصومات كبيرة خلال أيام الجمعة البيضاء على العديد من الأزياء النسائية التي تشمل الفساتين الفخمة المصنوعة من أقمشة بخامات عالية الجودة، بالإضافة إلى كوبون خصم نمشي على مجموعة متنوعة من المعاطف والبليزرات والكنزات والملابس الرياضية والتنانير.

كما يقدم المتجر الالكتروني كود خصم نمشي على مجموعة متنوعة من الملابس الرجالي المنتقاة من أفضل الماركات العالمية والتي تضم البناطيل الجينز والقمصان والبدل الرجالية والتيشرتات، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من أحذية سنيكرز وأحذية البوت والتي تتراوح نسبة الخصم عليها بين 10 و 60% خلال أيام البلاك فرايداي.

شي إنShein

يقدم الموقع الالكتروني شي إن تخفيضات هائلة على عروض الأزياء لأشهر العلامات التجارية والمصنوعة من أجود الخامات بتصميمات عصرية أنيقة، حيث يقدم المتجر عروضًا وتخفيضات وكوبونات خصم شي إن على العديد من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال.

ويعد متجر شي إن أحد أبرز مواقع بيع الملابس والأزياء أون لاين، حيث يوفر تشكيلة متنوعة من الملابس النسائية والتي تضم الفساتين القصيرة والطويلة وفساتين المحجبات، والتنانير، والبناطيل والكنزات، بالإضافة إلى الحقائب والأحذية التي تلبي احتياجات المرأة العربية، بتخفيضات تصل لـ 60% على معظم الأزياء.

كما يقدم الموقع كوبونات خصم شي ان والتي تصل إلى 80٪ على أحدث الملابس الرجالية خلال أيام الجمعة البيضاء، فضلاً عن تفعيل كود خصم شي إن على فساتين شتاء 2020.

جولي شيك  jolychic

يعد موقع جولي شيك من أفضل مواقع التسوق أونلاين التي تقدم أحدث صيحات الموضة العالمية  التي تناسب جميع الفئات، كما يقدم المتجر تخفيضات وعروض كبيرة خلال أيام الجمعة البيضاء على جميع الفساتين والمعاطف والقمصان والبناطيل التي يوفرها الموقع.

وتتميز المنتجات والملابس التي يعرضها المتجر الالكتروني خلال البلاك فرايداي بالجودة العالية والتصميمات الخلابة التي تجذب الكثير من الأشخاص، حيث يتعامل الموقع مع مجموعة من أفضل العلامات التجارية في العالم.

ماكس فاشون Max Fashion

يعتبر يوم الجمعة البيضاء الذي ينطلق في نهاية شهر نوفمبر المقبل فرصة كبيرة لكل محبي التسوق أون لاين لاقتناء أفضل عروض ماكس فاشون وهو أحد أفضل مواقع بيع الملابس النسائية والرجالية وملابس والأطفال والأحذية والحقائب والاكسسوارات في الوطن العربي.

ويقدم المتجر الالكتروني أكواد خصم وتخفيضات ضخمة على أحدث موديلات النساء والرجال والأطفال مثل البدل، والبناطيل الجينز والمعاطف والسترات والقمصان والتنانير، والتي يقدمها من خلال أكثر من 230 متجر في الشرق الأوسط ودول الخليج وأفريقيا.

 

Comments are closed.