تحميل واتساب ذهبي واتساب الأزرق

[ads1]

الواتس آب هي خدمة مراسلة فورية تتيح لك الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك من خلال هاتفك الذكي. WhatsApp هو أحد أكثر برامج المراسلة الفورية استخدامًا على الرغم من المنافسين العديدين. كانت بداية تأسيس WhatsApp في عام 2009 من قبل المطورين جان كوم وبريان أكتون. ومع ذلك ، بعد خمس سنوات ، في عام 2014 ، تم شراء WhatsApp بواسطة Facebook. مقابل حوالي 19 مليار دولار. زاد عدد المستخدمين منذ شراء Facebook إلى 1.5 مليار شخص أي الضعف، في هذا المقال نتعرف على الواتس الذهبي والواتس الازرق المطورين.

الواتس اب الذهبي
تحميل واتس اب بلس الذهبي

ما هو ال WhatsApp؟

الواتس اب  تطبيق المراسلة الفورية للهاتف الذكي. البرنامج متاح لجميع أنظمة التشغيل المحمولة الشهيرة بما في ذلك Android و iOS و Symbian و Windows Phone. منذ انطلاقه في عام 2009 وتعد الميزة الأساسية لتطبيق WhatsApp هي الإرسال المجاني للرسائل عبر خط الإنترنت في الجهاز المحمول. التطبيق نفسه مجاني أيضًا ويمكن تنزيله في المتاجر الشعبية ، على سبيل المثال للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في متجر Google Play أو لأجهزة iPhone في متجر التطبيقات. في تلك التدوينة  نحرص على عقد مقارنة بين الواتس الذهبي و الواتس الازرق المستحدثين من التطبيق الأصلي.

ما فوائد استخدام الواتس آب

يمكنك إرسال رسائل مجانية – لا يهم إذا كنت ترسل النصوص أو الصور أو مقاطع الفيديو. يستخدم في ارسال الرسائل النصية ،يشبه النظام الرسائل القصيرة ، ولكنه يختلف في نوع الإرسال فهو:

  • يستخدم كتطبيق تعلم عن بعد من خلال عقد الندوات التعليمية وورش العمل.
  • يستخدم في الأعمال التجارية والتسويق لكثير من الأعمال.
  • يستخدم الواتس آب لتبادل الأخبار والمعلومات بين الأشخاص من جميع الدول.

الفرق بين واتس اب الذهبي وواتساب الازرق

واتساب الازرق هو النسخة المعدلة من واتس اب الأصلي ولكن تضم المزيد من المميزات والفرق أنها لا تصدر عن شركة الواتس اب نفسها  هو إصدار مشابه وأكثر أمنا ،حيث تستطيع عمل قفل لكل محادثة بشكل منفصل، فهي نسخة معدلة من قبل المطورين ومن أهم مميزاتها بالإضافة إلى إرسال الرسائل ، يمكنك أيضًا إرسال رسائل صوتية مسجلة ، واختيار الخط الذي تفضل.

مشاركة البيانات: يمكن أيضًا مشاركة الصور أو تسجيلات الفيديو مع الأصدقاء ، حتى يمكنك التقاط صور أو مقاطع فيديو في التطبيق وإرسالها مباشرة في الدردشة، مع القدرة على إخفاء حالة الظهور عن الأصدقاء.

مجاني: مع ميزة WhatsApp Calls ، يمكنك إجراء مكالمات على WhatsApp دون أي تكلفة إضافية – إذا كنت في الخارج وتريد تجنب رسوم باهظة الثمن. باستخدام WhatsApp Web ، يمكنك استخدام الواتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

صانع الملصقات: حيث يمنحك القدرة على إنشاء وإضافة الملصق الخاص بـ، واتس آب Plus ، يوفر إضافة حزم ملصقات رائعة لـ WhatsApp Plus.ويمنحك المزيد من الأشكال والثيمات المختلفة للخلفيات.

التحكم : تستطيع وبسهولة مسح بيانات WhatsApp Plus وإدارتها، مع توفر ميزة عدم وجود إعلانات مزعجة.

مميزات واتساب ذهبي

أما واتساب ذهبي فهو النسخة العربية المطورة من الواتس آب الأصلي بواسطة المطور أبو العرب والتي قام فيها بتطوير المزيد من الإضافات والثيمات الخاصة بالنسخة الأصلية، مع إضافة اللمسة العربية على التطبيق ليظهر بمظهر أكثر أمنا وحظي على إعجاب الكثيرين لما له ما فيه من مميزات عديدة منها:

الخصوصية الشديدة: من خلال الواتس اب الذهبي تستطيع التخفي عن الأشخاص، وإخفاء خواص( جاري الكتابة، وتسجيل الفويس، ومشاهدة الحالة)

التحكم: يمنحك التطبيق القدرة على حذف الرسائل من الطرفين.

التجديد: تستطيع من خلال الواتس اب الذهبي تجديد الخلفية والحصول على أشكال جديدة لواجهة المستخدم ولشكل الأيقونة نفسها.

الإدارة المتميزة: من خلاله يتم تفعيل خاصية الرد التلقائي على الرسائل الواردة.

استرداد الرسائل: يمنحك واتس آب الذهبي القدرة على استعادة ما تم حذفه من رسائل.

[ads2]

هل يعد الواتس اب الذهبي آمن؟

نعم، وبالتأكيد هو آمن وضد الاختراقات نظرا لعملية الفحص التي تتم بين الآونة والأخرى على أكواد البرمجة الخاصة بالتطبيق لمكافحة الفيروسات أو الانتهاكات، فضلا عن أن كافة الرسائل تحظى بخاصية التشفير.

ما هي عيوب واتس اب بلس؟

غير متاح التحميل من جوجل بلاي أو آبل ستور. وقد تتطلب تحديثاته بعض الوقت.

تنزيل واتساب بلس

 

 

Comments are closed.