رقم خدمة عملاء فودافون وكل اكواد فودافون الجديدة 2020

رقم خدمة عملاء فودافون

من خلال هذه المقالة نقدم لكم رقم خدمة عملاء فودافون 2020 وجميع اكواد فودافون المختلفة حيث تقدم شركة فودافون الخاصة بالهاتف المحمول الكثير من الخدمات، لذلك قدمت خدمة عملاء فودافون لتلبيه احتياجات المواطنين من الحصول على الخدمات المقدمة من الشركة والتي مازالت تتوسع في تقديم الكثير من هذه الخدمات لجميع المواطنين.

وقامت الشركة بتوفير أرقام وأكواد يتم التواصل بهم من خلالها عن طريق الهاتف المحمول أو الهاتف الأرضي إنجازاً للوقت بدلاً من الذهب لأحد فروع الشركة بشكل مباشر وتوفير للوقت والجهد.

موقع مصر فايف
موقع ومدونة مصر فايف

خدمة عملاء فودافون

تمتلك مصر ثلاث شركات لخطوط الهواتف المحمولة وتقديم الخدمات الخاصة بالهاتف المحمول ومنها شركة فوادفون وشركة موبينيل والتي تم تغيير مسماها إلى أورانج.

ومؤخرًا ظهرت شركة وي والتابعة لشركة المصرية للاتصالات الخاصة بالخطوط الأرضية الخاصة بالمنازل والمكاتب والشركات.

شركة فودافون مصر من أولى الشركات والأقدم في مجال الاتصالات لذلك تحرص دائمًا على حصولها على المراكز الأول بشكل دائم.

وقد تم تطوير طرق التواصل بها وتوفير التسهيلات للمواطنين عن طريق توفير أكواد للاتصال بهم في أي وقت على مدار أربعة وعشرين ساعة عمل طوال أيام الأسبوع دون توقف.

وتعمل شركة فودافون دائمًا على جذب العملاء والمواطنين للتعامل معها عن طريق توفير العروض والتخفيضات على أسعار الخطوط والشحن كما أنها قدمت مؤخرًا خدمة الإنترنت المنزلي غير أنه موجود بالفعل الإنترنت على الهواتف المحمولة التي تحتوي على شريحة فودافون.

رقم خدمة عملاء فودافون 2020

بسبب ما قامت به شركة فودافون من تقديم خدمات بالغة الأهمية للمواطنين وتيسير توصيلها وضمان خدمتها جعل شركة فودافون مصر أن تنتشر في الدول العربية والعالمية نظرًا لما قامت به الشركة من اكتساح مجال الاتصالات في مصر وجعلها من أقوى المنافسين محلياً وعالمياً.

كما وقد وفر موقع مصر فايف رقم خدمة عملاء فوادفون التي تعمل على تيسير الخدمات للمواطنين، وذلك دون البحث عنها بشكل متكرر لإنجاز المهام وتشمل أرقام ومعلومات وترفيه وخدمات خاصة بكروت الشحن وخدمات خاصة بالخطوط الدولية أو ما يسمى بخاصية التجوال وفودافون كاش وغيره من الخدمات.

أرقام خدمة عملاء فودافون المجانية

يتم الاتصال من أي رقم فودافون على الرقم 888 لمعرفة نظام الخط وهذه الخدمة تكون مجانية أما إذا كان للاستفسار عن كارت إيزي وفليكس تكون تكلفة الخدمة خمسون قرش مصري للمكالمة.

ويمكن الاتصال من أي خد أرضي على 0225292888 للاستفسار عن أي خدمة مقدمة من فودافون وتكون تكلفة المكالمة بنفس سعر المكالمة لأي خط أرضي، كما يمكن طلب الكود 16888 من أي رقم موبايل.

ولا يشترط بأن يكون الرقم فودافون للتبليغ عن عطل أو الاستفسار عن خدمة وتسجل التكلفة كأي تكلفة للمكالمة الخاصة بالخط الأرضي، وللاستفسار عن خدمة الإنترنت يمكن الاتصال برقم 2828 من أي رقم فودافون وتكون تكلفتها خمسون قرش مصري.

أو يمكن الاتصال من أي خط أرضي للاستفسار عن خدمات الإنترنت برقم 0225292828 وتكون تكلفتها نفس تكلفة المكالمة العادية لأي رقم أرضي، وللحصول على خدمة فودافون كاش يمكن الاتصال بخدمة العملاء من أي رقم فودافون على الرقم الحالي 7001 وتكلفة المكالمة خمسون قرش.

كما تقدم شركة فودافون خدمة الدليل ويتم الاتصال من أي رقم فوادفون بـ 2121 وتكون سعر الدقيقة جنيه ونصف مصري.

وللاتصال بـ خدمة عملاء فودافون من أجل الحصول على خدمة التسوق أون لاين يتم الاتصال من أي رقم فودافون على 5065 وتكون تكلفة المكالمة خمسون قرش مصري، أو الاتصال من أي خط أرضي على 0225292860.

كما قامت شركة فودافون بتقديم خدمات للشركات الكبري ولها خط خدمة عملاء خاص بها يتم الاتصال به في حالة الإبلاغ عن عطل أو استفسار عن شيء عن طريق الاتصال بالرقم 248 من أي رقم فوادفون وتكون الخدمة مجانية.

أرقام خدمة العملاء بشركة فودافون دون رد أحد ممثلي الخدمة

قدمت شركة فودافون بعض الأكواد للمواطنين للحصول على الخدمة عن طريق استماع اسطوانة مسجلة واتباع الخطوات والتعليمات للحصول على الخدمة ومنها خدمة الاستعلام عن الرصيد عن طريق طلب الكود 868، ولكن كود خدمة شحن الرصيد هو 858.

أما في حالة تحويل الرصيد لرقم آخر يتم الاتصال بـ 868، ولتشغيل أو إيقاف خدمة البريد الصوتي يتم الاتصال على 808، ولشحن الرصيد من كارت وبطريقة سريعة يتم الاتصال على *858*كود الشحن#، ويمكن الاستعلام عن الرصيد من خلال طلب الكود *868*1#.

ويمكن تحويل الرصيد لرقم فودافون أخر من خلال *868*2*الرصيد#، ولإرسال رسالة كلمني شكرًا يتم طلب *505* رقم الهاتف الفوادفون #، ولطلب رسالة أدفعلي شكرًا يتم طلب # ثم رقم الموبايل، وإذا تم إيقاف تشغيل الهاتف ثم فتحه ونريد معرفة من اتصل في حالة غلق الهاتف يتم طلب الكود *150#.

وللحصول على خدمة معرفة الساعة والتاريخ يتم طلب الكود *100#، ولخدمة سلفني يتم الاتصال بالكود *3#، ولتشغيل وضع الانتظار عند التحدث في الهاتف وأحد الأشخاص يطلب في نفس الوقت ونريد وضعه على خاصية الانتظار يتم طلب الكود *43#.

كما قدمت شركة فوادافون خاصية تحويل المكالمات إلى رقم آخر فيتم الاتصال بالكود المكون من *رقم الهاتف المحول إليه*67#، وإذا كان التعامل مع خطوط فودافون لأول مرة يتم الاتصال برقم 848 لتشغيل الخط ومعرفة مدة صلاحيته، وللتحويل من نظام لآخر بحسب الرغبة يتم الاتصال على 880 لجميع عملاء الكارت.

 

اقرأ ايضا:  معرفه ايضا كل ما يخص موقع دعم مصر من خلال مصر فايف 

كما قدمت شركة فودافون نظام جديد يسمى الكنترول السنوي وجعل له كود للتواصل مع الخدمة أو أحد ممثلي الخدمة من أجل تجديد الاشتراك في نظام الكنترول السنوي يتم الاتصال بالرقم 822، وللتحويل للنظام بيزنس كنترول ومعرفة كافة المعلومات والتعليمات يرجى الاتصال بالرقم 899.

ولكي يتم الاستفسار عن فودافون كاش دون التحدث مع أحد ممثلي الخدمة من فودافون يتم الاتصال بالرقم 6001، كما قدمت شركة فودافون خدمة اختيار خمس أرقام فودافون يكونوا مميزين لصاحب الخط ويمكن التحدث معهم بسعر أقل كما يمكنه تحويل رصيد لهم عن طريق الاتصال بالكود 5005.

كما توجد خدمة النقاط واستبدالها تقدمها فودافون حيث يتم استبدال النقاط بدقائق أو وجبات من كنتاكي وللحصول على هذه الخدمة يتم الاتصال على 818 ولسماع عروض فودافون يتم الاتصال على 800، وللحصول على أي معلومة أو استفسار أو تبليغ عن عطل في خدمة ADSL الدونلودر يمكن الاتصال بالكود 2828.

وللحصول على قائمة فودافون إكسبريس ولكن باللغة العربية يمكن الاتصال بالكود *888#، ولمعرفة قيمة الفاتورة المستهلكة يرجى الاتصال بالكود *888*1#، وللحصول على رسالة الاستعلام عن الرصيد بعد كل مكالمة تجرى يتم طلب الكود *888*2#.

كما أن هناك خدمة الاحتفاظ بالمكالمات وللحصول على هذه الخدمة يرجى الاتصال بالكود *888*3#، كما قدمت شركة فودافون خدمة تسمى فودافون لايف للحصول عليها يتم طلب الكود *888*4#.

ولكي يتم تشغيل رقم فودافون خارج مصر وبداخل البلاد الآخرى بالوطن العربي أو أي دولة أجنبية يمكن تحويله إلى خدمة التجوال عن طريق الاتصال بـ *888*5#.

ومن ضمن الخدمات التوسعية التي تقدمها شركة فودافون هي خدمة حجب الأرقام الغير مرغوب فيها وهذه الخدمة يتم الاشتراك فيها بشكل يومي أو أسبوعي أو شكل شهري، عن طريق دفع ثلاثة جنيهات شهرياً أو ثلاثين قرش يومياً، وللحصول على هذه الخدمة يمكن الاتصال بالكود *7*0#.

كما تشترك بعض الجرائد مع شركة فودافون لتقديم خدمات اخبارية مثل جريدة اليوم السابع أو المصري اليوم أو مصراوي، ولإلغاء هذه الرسائل يرجى إرسال رسالة على الرقم 9999، وإذا كانت الرسائل خاصة بالمصري اليوم وكانت رسائل إخبارية يتم كتابة stop mp، وإذا كانت رياضية يتم كتابة stop ms.

وإذا كانت الرسائل خاصة باليوم السابع يتم إرسال كلمة stop y71 وخاصة لو كانت اخبارية أما لو كانت أخبار فنية يتم ارسال كلمة stop y72، ولكي يتم إلغاء رسائل مصراوي الإخبارية يتم ارسال رسالة بها cm1، وإذا كانت الرسائل فنية يتم إرسال رسالة cm2

Comments are closed.