تحميل برنامج VLC Player مع المميزات والشرح بالصور

ُ[ads1]

تحميل برنامج VLC Player والذي يُعد واحدًا من أفضل برامج تشغيل الوسائط المتوافرة في ساحة الحواسيب حيث يمكنه قراءة الفيديوهات بأي صيغة و تشغيلها مع عرض الصورة الواضحة أثناء التشغيل و نقاء في الصوت وكذلك يقوم بتشغيل كافة الملفات الصوتية و قد حصل هذا البرنامج على شعبية و شهرة كبيرة ويرجع ذلك إلى مرونته الممتزجه مع كفائته العالية لذا إن لم تجربه حتى الآن قم بقراءة المقال للتعرف على مزاياه وإنقر في النهاية على رابط برنامج VLC Player من أجل الحصول على البرنامج وتجريبه بنفسك للإستمتاع بتشغيل كافة الملفات والوسائط الصوتية والمرئية على إختلاف حجمها و صيغاتها .

تحميل برنامج VLC Player
تحميل برنامج VLC Player مع المميزات والشرح بالصور

برنامج VLC Player هو الأفضل 

البرنامج سهل التشغيل والإستخدام ويتسم بمرونته البالغة بالرغم من كل ذلك إلا إنه كفء بما يكفي ليجعل المستخدم عند تحميله وإستخدامه في غنى عن أياً من برامج تشغيل الوسائط الآخرى ، وتتعدد إصدارات البرنامج ولكن السمات واحدة في إنه يتمكن من تشغيل جميع وسائط الصوت والصورة مثل OGM , DVD , MP4 , SVCD ., FLV , Real Audio , wavpack , MJPEG , AVI , MIDI , TTA , CD Audio وماغير ذلك من صيغات معروفة أو غير معروفة حيث لا يصعب عليه قراءة أي صيغه كغيره من البرامج التي نجدها عند تشغيل أحد الملفات أو الوسائط سرعان ماتتوقف مع رسالة تنبيهية بأن البرنامج لم يتمكن من قراءة صيغة الملف ولذلك ننصح المستخدم بإستخدام برنامج في إل سي دوناً عن غيره من البرامج .

طريقة تحميل وتثبيت برنامج VLC Player

قم بالنقر على الرابط المرفق في نهاية هذا المقال المُقدم لكم من موقعكم ع القهوة ومن ثم إتبع الخطوات التالية 

قم بالضغط على كلمة تنزيل الموجودة في المربع الأزرق كما موضح لك في الصورة التالية 

تحميل برنامج VLC Player
طريقة تحميل برنامج VLC Player بالخطوات والصور

سيظهر لك في غضون ثواني مربع جديد به كلمة ” بدء التحميل ” قم بالضغط عليها 

تحميل برنامج VLC Player
طريقة تحميل برنامج Vlc Player بالخطوات

وفي الخطوة الثالثة قم بالضغط على كلمة ” فتح ” كما موضح في الصورة 

تحميل برنامج VLC Player
تحميل برنامج VLC Player مع الخطوات

[ads2]

وبعد ذلك سيقوم بسؤالك عما إن كنت تريد هذا البرنامج فعلياً على جهازك وأن يقوم ببعض التغييرات فيه وعليك في هذا الخطوة الضغط على Yes 

ومن هنا ستجد أن البرنامج قد تم تحميله و يمكنك تثبيته بخطوات سهلة جداً عن طريق إختيار اللغة التي تريدها من بين أكثر من 40 لغة يدعمها البرنامج من بينهم اللغة العربية ثم الضغط على كلمة ” التالي ” أو ” Next ” لثلاث مرات على التوالي ومن ثم سيتم تنصيب البرنامج على حاسوبك بنجاح وهنيئاً لك بحصولك على أفضل برنامج تشغيل وسائط من وجهة نظري الشخصية كمستخدم قام بتجربة العديد من هذه البرامج .

مميزات تحميل برنامج VLC Player 

  1. البرنامج مجاني يمكنك الحصول عليه خلال ثوانِ معدودة من خلال النقر على الرابط و إتباع الخطوات السابقة .
  2. برنامج VLC Player سهل التحميل والتثبيت ومرن في الإستخدام .
  3. يتسم البرنامج بكفائته العالية وبراعته في تشغيل كافة الصيغ المتعلقة بكافة الوسائط سواء الصوتية أو الفيديو بما في ذلك صيغة الـ DVD .
  4. يدعم البرنامج أكثر من 40 لغة مختلفة و تندرج اللغة العربية في خيارات البرنامج ليسهل على المستخدمين من العرب إستخدامه والتعامل معه .
  5. لا يتطلب إمكانيات خاصة للحاسوب الذي يرغب في تحميله بل يتناسب مع جميع الإمكانيات وجميع إصدارات الويندوز بما في ذلك Windows xp , Windows 7 , Windows 8 , Windows 10 .
  6. حجم البرنامج صغير جداً ةبالتالي لا يسبب أي ثقل على المعالج في الحاسوب .
  7. لا يقتصر البرنامج على أجهزة الكمبيوتر فقط بل أصبح من الممكن تحميله أيضاً على الهواتف المحمولة سواء الآندرويد أو الآيفون .

صور من البرنامج

تحميل برنامج VLC Player
تحميل برنامج VLC Player مع المميزات والشرح بالصور
تحميل برنامج VLC Player
تحميل برنامج VLC Player مع المميزات والشرح بالصور

قدم البرنامج من قبل: VideoLAN.

سنة الأصدار: 2018

حجم البرنامج: 30 MG

يتوافر البرنامج باللغة: العديد من اللغات

الموقع الرسمي للبرنامج : VideoLAN

تحميل برنامج Vlc Player من هنــــــــــــا

[ads1]

Comments are closed.