تحميل برنامج Video Converter Ultimate كامل للويندوز مجاناً

[ads1]

تحميل برنامج Video Converter Ultimate ذلك البرنامج الذي جعل تحويل صيغة الفيديو من صيغة إلى آخرى أمر سهل و يسير جداً على العكس من السابق حيث يحتاج العديد من المستخدمين تحويل صيغة الفيديو الذي يودون الحصول عليه أو مشاهدته من أجل دعم هاتفهم لصيغة معينة على سبيل المثال أو لتقليل المساحة الخاصة بالفيديو أو لتوحيد صيغ الفيديوهات المحفوظة على الهاتف لذلك فإن برنامج Video Converter Ultimate هو الحل المثالي لتغيير صيغة الفيديو وهو البرنامج الذي جعل تحويل صيغ الفيديو أمر سهل و بسيط يتم في خلال بعض الدقائق القليلة المعدودة للحصول على النتيجة المرجوة في ذلك و سنتحدث عن هذا البرنامج الرائع و المميز بشئ من التفصيل .

تحميل برنامج Video Converter Ultimate
تحميل برنامج Video Converter Ultimate كامل

ما هو برنامج Video Converter Ultimate 

هو برنامج من إنتاج الشركة العالمية المميزة و التي صنعت لها إسماً كبيراً في عالم تطوير البرامج وهي شركة Wondershare تلك الشركة العملاقة التي إهتمت بتطوير هذا البرنامج إلى الحد الكبير الذي جعل منه اليوم أفضل و أنجح برنامج في مجال تحويل صيغ الفيديوهات من صيغة إلى آخرى كتحويله على سبيل المثال من صيغة wmv إلى صيغة mp4 ليتمكن المستخدم من مشاهدته و ليقلل حجمه و ليستطيع نقله و تشغيله على هاتفه بحيث يقوم هذا البرنامج فائق الأهمية بتحويل أي صيغة فيديو لواحدة من الصيغ الآخرى التي تٌقدر أعدادها بالألاف ولا يقتصر الأمر على تحويل الفيديوهات المحفوظة على جهازك فقط بل يمكنك أيضًاً إستخدامه مع الفيديوهات الموجودة على الإسطوانات الخارجية لتحويل صيغتها أو تحريرها .

كيفية تحميل برنامج Video Converter Ultimate و تثبيته 

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً بالكامل من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر المٌقدم لكٌم من موقع ع القهوة و المُرفق في نهاية هذا المقال و بعد تحميله يمكنك تثبيته بالطريقة الإعتيادية عن طريق الموافقة على شروط البرنامج ومن ثم الضغط على next إلى أن تنتهي عملية التحميل بنجاح 

كيفية إستخدام البرنامج

بعد تثبيت البرنامج سوف يتم فتحه تلقائياً و تظهر لك الخيارات التي من خلال التعامل معها ستتمكن من تحويل صيغة الفيديو المُراد تحويله عن طريق الضغط على خيار Convert للبدء في عملية التحويل و سيظهر لك خيارات من بينها add files فقُم بالضغط عليها لإختيار الفيديو الذي تريد تحويل صيغته أو الضغط على Load dvd من أجل تحويل صيغة الفيديو الموجود على الإسطوانة الموضوعة في حاسوبك و سيظهر لك في قسم Target مجموعة من الصيغ و عليك إختيار الصيغة التي تريدها من بينهم و بعد إختيارها عليك الضغط على Convert لبدء عملية التحويل ولضمان دقة عالية في عملية التحويل و الحصول على نفس الجودة الخاصة بالفيديو دون أن تقل أو تتأثر عليك الضغط على العلامة المُشار إليها بالسهم في الصورة التالية ومن ثم الضغط على Turn On لتفعيل خاصية تحسين الأداء للبرنامج .

[ads2]

تحميل برنامج Video Converter Ultimate
تحميل برنامج Video Converter Ultimate كامل للويندوز مجاناً

صور من البرنامج

تحميل برنامج Video Converter Ultimate
تحميل برنامج Video Converter Ultimate كامل للويندوز
تحميل برنامج Video Converter Ultimate
تحميل برنامج Video Converter Ultimate لتغيير صيغ الفيديوهات

مميزات تحميل برنامج Video Converter Ultimate

  1.  البرنامج سهل التحميل و يمكنك تحميله الآن من الرابط المرفق في نهاية المقال .
  2. يمكنك من خلال هذا البرنامج أن تقوم بتحويل صيغة الفيديو من صيغة إلى آخرى بكل سهولة حيث يحتوي البرنامج على آلاف صيغ الفيديوهات .
  3. واجهة البرنامج سهلة وبسيطة يمكن لأي مستخدِم التعامل معها سواء مبتدئ أو محترف في إستخدام هذه الفئة من البرامج .
  4. برنامج Video Converter Ultimate يحتوي على خاصية تحسين الجودة ليضمن حصولك على أفضل جودة ممكنة للصورة بعد عملية تحويل الصيغ .
  5. لا يقتصر عمل البرنامج على تحويل صيغ الفيديوهات فقط بل يمكنك من خلاله تحرير فيديو بخطوات سهلة و بسيطة مع إحتوائه على مجموعة من الأدوات المميزة و المُنفردة اللازمة في ذلك وبعض التأثيرات .
  6. يمكنك من خلال هذا البرنامج نقل الفيديوهات بصورة مباشرة من الحاسوب خاصتك إلى الهاتف .

قدم البرنامج من قبل: Wondershare.

سنة الأصدار: 2018

حجم البرنامج:  109MG

يتوافر البرنامج باللغة: العديد من اللغات

الموقع الرسمي للبرنامج : Wondershare

تحميل برنامج Video Converter Ultimate من هنــــــــــــا

[ads1]

 

 

 

Comments are closed.