تحميل تطبيق Via browser اسرع واخف متصفح للاندرويد

[ads1]

تحميل تطبيق via browser برابط مباشر خالي من الفيروسات, من المؤكد ان جميع مستخدمي الإنترنت سواء في الشرق الاوسط او اوروبا, يجدون يوميا الكثير من المتصفحات التي يمكن تحميلها بسهولة, وعلي الرغم من توافر هذه التطبيقات بشكل كبير, إلا انها جميعا تتشابه في المميزات والخصائص بشكل عام, حيث يعاني الكثير من المستخدمين عدم وجود الجديد او الامان الذي يجب ان يتوافر في المتصفحات الخاصة بالمستخدم والتي من شأنها ان تكون عبر الكلمات السرية او البيانات الخاصة بالمواقع وغيرها. لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع برنامج فيا براوزر الاكثر من رائع والذي سوف نشرح في هذا الموضوع كل ما يخصه بشكل عام من مميزات وخصائص تجلع خيار جيد للمستخدم.

تحميل تطبيق via browser
اقصي درجات الامان لحساباتك

مقدمة حول تحميل تطبيق via browser

في اول فقرة من موضوع اليوم, سوف نعرض لكم ما يقدمه المتصفح الرائع للمستخدم، كما أنه منافس لتطبيق أو متصفح Crazy Browser الغني عن التعريف وبالتأكيد ان عند إستخدام متصفح خاص بالإنترنت إن المستخدم يبحث عن متصفح يوفر له معدلات الامان الكبيرة, حيث يفضل المستخدم التعامل مع المتصفح الذي يقوم بتوفير الحماية والامان سواء لكلمات السر او للبيانات الخاصة التي يتم التعامل بها في المتصفح. عند تحميل هذا التطبيق الرائع فإن المستخدم يكون قد ضمن لنفسه درجة كبيرة من الامان. بخلاف ان المتصفح يسمح للمستخدم بعمل حفظ للبيانات في ملف خاص به. وايضا مساحة البرنامج صغيرة مما يضمن للمستخدمون الدعم لجميع الانظمة بدون مشاكل. كما ان البرنامج لا يستخدم حيز كبير من المساحة الداخلية للذاكرة ويوفر الكثير من المساحات الداخلية.

الفرق بين تطبيق via browser والمتصفحات الاخري

[ads1]

ابرز سؤال يأتي في ذهن القارئ الأن ما الذي يجعلني اقوم بتحميل وإستخدام هذا البرنامج علي الرغم من تعدد وتوافر العديد من المتصفحات الاخري علي الإنترنت والتي يمكن تحميلها بضغطة واحدة. وللإجابة عن هذا السؤال يجب ان نعرف الخصائص التي تجعل هذا المتصفح من افضل الإختيارات لدي المستخدمين عموما. من ابرز هذه المميزات ان البرنامج يوفر درجات امان كاملة للمستخدمين, إمكانية حذف تصفح بعض المواقع من فئة المواقع الجنسية او المواقع الغير أمنة المصدر. كما ان البرنامج لا يشغل حيز كبير عند التشغيل, وحجم البرنامج صغير خاصة عند مقارنته بالمتصفحات الاخري في نفس المجال. يعتبر من افضل المتصفحات التي تعمل علي نظام اندرويد بدون مشاكل تماما. يمكن عمل مجلدات للمواقع الاكثر شهرة او المواقع التي يمكن ان يضعها المستخدمون في قائمة المفضلة والتي يمكن الذهاب إليها بضغطة واحدة. وحفظ اخر نوافذ فرعية تم تصفحها وفتحها بسهولة في حالة إنقطاع التيار او غلق التطبيق بشكل مفاجئ, كما يدعم إمكانية عمل تحميل للملفات والصور والمقاطع بسهولة وتحديد اماكن التحميل.

مميزات تحميل تطبيق via browser

يحتوي المتصفح الذي نقدمه إليكم اليوم بالعديد من المميزات التي سوف نعرضها لكم في عدة نقاط والتي تعتبر افل إجابة عن سؤال ما الذي يجعلني اقوم بتحميل هذا المتصفح دون غيره من التطبيقات الاخري:

  • التطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج إلي عمليات الشراء او ترقية الحساب.
  • حجم البرنامج صغير عند مقارنته بالبرامج والتطبيقات الاخري المشابهة.
  • درجة امان كاملة للمستخدم في حفظ كلمات المرور والبيانات الخاصة.
  • حفظ اخر النوافذ التي تم فتحها علي المتصفح عند إغلاق البرنامج بشكل مفاجئ.
  • إمكانية عمل حفظ للملفات والصور وتحديد مكان الحفظ في مجلد مخصص وعمل إسم له.
  • لا يشغل مساحة كبيرة من المساحة الداخلية عند تشغيله.
  • يعتبر افضل متصفح للأندرويد.

تحميل تطبيق via browser

تحميل مباشر

[ads2]

Comments are closed.