أفضل 10 ساعات نسائية مصممه باللون الأسود

ساعة أنيقة يعني إكسسوار دائم تبحث عنه أي إمرأه. ومع ذلك، فإن اختيار الساعة المناسبة لملاءمة الموضة ونمط الحياة والاحتياجات العملية ليس سهلاً دائمًا. لكن، مثل الفستان الأسود الصغير الذي لا غنى عنه, فالساعة السوداء لاغني عنها. لا يمكنك أن تخطئ في الحصول علي اللون الأسود الأنيق. من شانيل إلى غوتشي، جمعنا أفضل الماركات السوداء للنساء, ووفرنا لك كود خصم شي ان لتحصل على أجود الساعات مع أرخص الأسعار

افضل عشر ساعات نسائية
افضل عشر ساعات نسائية حول العالم
  1. ساعة Chanel J12 السوداء الأتوماتيكية.

هذه  القطعة من شانيل ستشعرك انها قطعة معدنية جميله. ولكن بفضل المظهر الخارجي المذهل والميزات المثيرة للإعجاب، فهي الساعة الوحيدة التي ترغب في شرائها. تتعهد شانيل بالجودة والوظيفية فوق كل شيء، والأناقة. تخلق اللمسات والعلامات الفضية المذهلة تباينًا مذهلاً مع القرص والسوار. كما تتميز بحركة كوارتز، مقاومة للماء ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين. للحصول على الخصومات اللازمه يمكنك الاطلاع عليها و ايجاد افضل التخفيضات و اكواد الخصومات على الساعات.

ساعة Chanel J12
ساعة Chanel J12
  1. سلسلة من الساعات النسائية الصغيرة Gucci 125 G

تتميز سلسلة غوتشي 125 النسائية بأشكال كبيرة وجذابة وأنيقة، وهي مثالية لأي امرأة تريد شيئًا مختلفًا قليلاً. يقدم غوتشي منذ عام 1921 إكسسوارات ذات جودة عالية ، ويقدم أسلوبًا مميزاَ عالي الجودة. هذه  السوداء هي موضة وممتعة في حين أنها عملية ومتعددة الاستخدامات وأنيقة.

سلسلة من الساعات النسائية الصغيرة Gucci 125 G
سلسلة من الساعات النسائية الصغيرة Gucci 125 G
  1. ساعة كريستان ديور النسائية السويسرية السوداء

امنح معصمك لمسة جمالية مع كوارتز كريستيال ديور الرائعة. إن المزيج بين الإطار الماس المذهل مع الصندوق السيراميك الأسود. هذه القطعة دقيقة بما يكفي لارتدائها كل يوم، ولكنها أنيقة بما فيه الكفاية للمناسبات الرسمية أيضًا.

ساعة كريستان ديور النسائية السويسرية السوداء
ساعة كريستان ديور النسائية السويسرية السوداء
  1. ساعة يد نسائية مرصعة بالألماس من ماركة آني كلاين

آني كلاين تعني أنها ملاءمة ثابتة، ذات نوعية جيدة، مريحة، عملية. والساعة السوداء الماس السيراميك ليست استثناء. هذه السوداء الكلاسيكية الأنيقة ومحترفة لأي امرأة تبحث عن الرقة والزوق. تخلق اللمسات الذهبية نقطة فارقة على هذه القطعة السوداء. يأتي مع جميع المميزات القياسية التي يمكنك وضعها في ساعة أنيقة .

ساعة يد نسائية مرصعة بالألماس من ماركة آني كلاين
ساعة يد نسائية مرصعة بالألماس من ماركة آني كلاين
  1. ساعة Versace للنساء من “Palazzo Empire” كوارتز سويسرية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

امنح معصمك لمسة من الرفاهية مع قطعة Versace التي تمنحك الرقي. يتميز هذا الحزام الجلدي والذهبي كلوحة فنية ثلاثية الأبعاد مما يزيدها أناقة. يحيط تصميم المفتاح اليوناني المينا الدائري العلوي بلمسة إضافية من الرقي.

ساعة Versace
ساعة Versace
  1. Coach Women’s Mini Tristan “ساعة تريستن الأسود السيراميك”

مع القرص المصنوع من السيراميك الأسود وعلاماتها المرصعة بالكريستال بالإضافة إلي حوافها، مما يزيدها فخامة. إنها تفاصيل صغيرة أُضيفت إلى تصميمها الصغير، مما يمنحها بعض اللمسات الخاصة دون أن تكون ذات بهرجه عالية.

ساعة تريستن الأسود السيراميك
ساعة تريستن الأسود السيراميك
  1. ساعة Emporio Armani للنساء بمينا ابيض وبسوار أسود

وتشتهر ساعات أرماني بتصميمها المتقن ومظهرها الفاخر والاهتمام التام بالتفاصيل. فهي توفر الجودة والفعالية والراحة والأناقة. هذه السوداء أنيقة كما أنها عملية وحديثة كما هي كلاسيكية. هذا هو الهدية المثالية لأي امرأة في حياتك.

ساعة Emporio Armani
ساعة Emporio Armani
  1. ساعة فندى النسائية المصنوعة من السيراميك والماس”Fendi Women’s Ceramic Diamond Watch”

مع الوجه المربع المذهل االمرصع بالماس واللمسات الفضية، ستعطي هذه الفاتنة لمعصمك رقي وبريق فعال. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول وشعار Fendi الشهير ، وهذا أكثر بكثير من مجرد ساعة سوداء.ستعيش معك لسنوات قادمة.

ساعة فندى النسائية المصنوعة من السيراميك والماس
ساعة فندى النسائية المصنوعة من السيراميك والماس
  1. ساعة بربري للسيدات بسوار أسود

تتميز هذه بتصميمها البسيط والجميل الذي يعمل بشكل جيد مع الأطفال المدربين كما هو الحال بالنسبة لعشاق الموضة. مع قرص بشكلة الدائري الجميل يضيف

إلي الدنيا جمالاً. أنها من الإكسسوارات المثالية التي لا غني عنها وتأخذك من الدنيا.

ساعة بربري للسيدات بسوار أسود
ساعة بربري للسيدات بسوار أسود
  1. ساعة “Minetta” للنساء من دكني مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

هي مثالية للسيدات اللواتي يبحثن عن الأناقة مع القليل من الانوثة. يجعل التصميم الرياضي ذو التقنية المقاومة للماء مثاليًا للنساء ذات أسلوب الحياة النشط. إن القرص الأسود مع سوار أسود أنيق وراقي.

Minetta ساعة
Minetta ساعة

Comments are closed.