تحميل لعبة سوبر بينو شبيهة سوبر ماريو الخرافية

[ads1]

لعبة سوبر بينو هي اللعبة الأقرب والأكثر شبهاً من تلك اللعبة التي أحبها الجميع والتي يعرفها المليارات من اللاعبين من حول العالم وتربى عليها أجيال متتالية مختلفة وكثيرة حيث إنها كانت من أقدم الألعاب وأشهرها وأفضلها بالنسبة للأغلب من اللاعبين ، فمن مِنا لا يعرف لعبة سوبر ماريو البطل الصغير المغامر الذي يسير في البلدة من أجل التغلب على العراقيل والمعوقات التي تقابله من أجل إجتياز المستوى المحدد للعب والإنتقال للمستوى التالي وبسبب ما تركته هذا اللعبة من أثر في قلوب اللاعبين ورغبتهم في خوض مثل هذه التجربة من اللعب من جديد قام مطوروا الألعاب و صانعيها بعمل تلك اللعبة المُشابهة والمُحاكية للعبة البطل سوبر ماريو وإن كنت من محبين هذه الفئة من الألعاب فإني أرشح لك أن تقوم بتحميل لعبة سوبر بينو على الفور التي حتماً ستروقك وتجعلك تستعيد الذكريات الخاصة بتلك الألعاب القديمة .

لعبة سوبر بينو
تحميل لعبة سوبر بينو شبيهة سوبر ماريو الخرافية

المزيد حول لعبة سوبر بينو

إن تطرقنا للأمر منذ بدايته فسنجد أن لعبة سوبر ماريو الأصلية القديمة يرجع ظهورها إلى التسعينات وكانت تخُص في بداية الأمر أجهزة الأتاري وأجهزة النينتندو حيث إنه كان يتمثل شخصه في زيه الأحمر في أزرق الذي إمتاز به على مر الأجزاء حيث كان مواطن عادي عُرف عنه مواجهة الشر والأشرار محاولاً في ذلك التغلب على كل الصعوبات في المستوى المُحدد للعب من أجل الوصول إلى الأميرة وإنقاذها من يد الوحوش وإرجاعها إلى مملكتها وللعبة العديد من الأجزاء التي فاقت العشرة والتي يتميز كل منهما بنمطه ورونقه الخاص ولكل منهم القاعدة المُحبة والمُفضلة له من الجماهير وفيى الآونة المعاصرة أرادت إحدى الشركات المُطورة للألعاب أن تقوم بإطلاق لعبة تحاكي لعبة ماريو وتخُص الهواتف المحمولة الداعمة للآندرويد وأطلقو عليها إسم لعبة سوبر بينو Super Bon GO نسبة إلى شبيهتها سوبر ماريو .

طريقة اللعب في لعبة سوبر بينو 

اللعبة شأنها شأن أي لعبة متوافرة للهواتف المحمولة وأخص بالذكر الهواتف الآندرويد التي يُمكن تحميل اللعبة عليها من الآن وبداية اللعب مع البطل المُتحمور حوله أحداث اللعبة الذي يرتدي الزي الأحمر في أزرق مع قبعته التي إشتهر بها البطل نسبةً إلى شبيهه الآخر ويُمكن اللعب من خلال التحكم من شاشة الهاتف المحمول في تحركاته من خلال التاتش الخاص بهاتفك لكي تُساعده أن يقوم بإجتياز الحواجز وركوب المصاعد والقفز وقتل البط و  الطيور المتوحشة وتلك الوحوش الغريبة التي ستقابله والتي إن قام بلمسها سوف يتأذى أو يموت على الفور وطريقة اللعب سهلة وبسيطة ولكن عليك أن تنتبه أن كل مستوى أصعب من المستوى الذي يسبقه فعليك أن تكون متأهبًا لذلك لكي تستطيع التغلب على جميع العراقيل والتغلب على الوحش الكبير الموجود في نهاية المستوى الأساسي للوصول إلى الأميرة وإنقاذ حياتها وعليك أثناء ذلك أن تقوم بجمع النقود المعدنية الذهبية لتحقيق score أعلى وأن تننبه للوقت المُحدد للعب لإجتياز المستوى المُحدد .

طريقة تحميل لعبة سوبر بينو 

اللعبة متوافرة مجانًا على متجر جوجل أو ما يُدعي سوق جوجل بلاي ويُمكنك إن كنت من مستخدمي الهواتف المحمولة الداعمة للأندرويد أن تقوم بتحميلها الآن على الفور من الرابط الذي أرفقناه في نهاية مقالنا هذا الخاص بموقعكم على القهوه الذي يسعى دوماً لإرضائكم وتقديم كل ماهو جديد لمتابعيه سواء من ألعاب أو برامج أو كل مايتعلق برغبات المُستخدم سعياً لإرضائه ، و عند الضغط على الرابط وتحميل اللعبة على هاتفك المحمول ستلاحظ إنها ذو مساحة صغيرة نسبياً وخفيفة ويُمكن تثبيتها منذ ذلك الحين ولعبها على الفور لمساعدة الشخصية الخيالية سوبر بينو جو على إجتياز مصاعب اللعب وتحقيق الفوز المرتقب من أجل الإنتقال من مستوى راهن إلى آخر والإستمتاع بكل تفاصيل اللعب وستلاحظ أثناء اللعب أن المُطور لم يقوم ببذل أي جهد لتغيير في أحداث اللعبة عن سوبر ماريو بل ستشعر إنها إستنساخ منها بكل تفاصيلها دون أي تجديد أو إبتكار مما يجعل ميزة اللعبة هي نفس النقد فيها .

[ads2]

صور من اللعبة 

لعبة سوبر بينو
تحميل لعبة سوبر بينو شبيهة سوبر ماريو
لعبة سوبر بينو
لعبة سوبر بينو شبيهة سوبر ماريو الخرافية

 

مميزات تحميل لعبة سوبر بينو 

  1. اللعبة متوافرة مجاناً للهواتف الآندرويد .
  2. تتميز اللعبة بخفة حجمها و صغره وبالتالي لا تتطلب منك تفريغ مساحة على هاتفك من أجل تحميلها ولا تُسبب تهنيج أو تشنج للهاتف .
  3. تتناسب اللعبة مع الكبار والصغار حيث يستعيد بها الكبار ذكرياتهم مع لعبة سوبر ماريو الشهيرة وبالنسبة للصغار فهي لعبة ممتعة ومسلية .
  4. تمتاز اللعبة بألوانها الزاهية والتفاصيل المختلفة في مستويات اللعب من خلال الجرافيك الخاص بكل مستوى و الخلفيات الخاصة به .
  5. أصوات اللعبة حماسية جداً تجعل اللاعب متحمسًا للعب بصورة تفوق التوقع .
  6. طريقة اللعب بسيطة وسهلة ويسهل إتقانها منذ الوهلة الأولى .
  7. تتناسب اللعبة مع جميع الهواتف الآندرويد على إختلاف أنواع هذه الهواتف و فئاتها المُختلفة .
  8. على الرغم من صدور لعبة سوبر بينو جو مستحدثاً ولكن تم تحميلها من قِبل مائة ألف لاعب حتى الآن وتستمر أعداد التحميلات الخاصة بها في تزايد مستمر .

قدمت اللعبة من قبل : .Antaram

سنة الأصدار: 2019

حجم اللعبة: متفاوت على حسب الهاتف 

تتوافر اللعبة باللغة: اللغة الإنجليزيه

تحميل لعبة سوبر بينو شبيهة سوبر ماريو الخرافية من هنـــــا

[ads1]

Comments are closed.