اقوي كوبونات خصم لاقوي 3 متاجر الكترونية

عن موقع كوبون كودز أب couponcodesup.com

كوبون كودز أب https://couponcodesup.com موقع تخفضيات وعروض قوية و كوبونات خصم لجميع المتاجر الالكترونية، تم اطلاق الموقع في سبتمبر 2019 و إحتوي الموقع وقت إطلاقه على 5 متاجر الكترونية فقط وهم ” متجر نون ، متجر سيفي ، متجر شي ان، متجر قولدن سنت، متجر نمشي”، ومن المتوقع خلال الأشهر القادمة أن يضم موقع coupon codes up الكثير من عروض وخصومات المتاجر الإلكترونية الأخرى، حيث سوف تشمل ” موقع سوق، موقع جوميا، موقع الوادي، وغيرهم من المتاجر الالكترونية”، كما استطاع موقع كوبون كودز أب الحصول علي كوبونات خصم حصرية تضم كود خصم نون 2019 و 2020 حتى قبل أن تبدأ عروض الجمعة البيضاء والمقرر لها أن تبدأ في 29 نوفمبر عام 2019، وهذا مما جعله من أفضل المواقع التي تقدم العروض والخصومات رغم حداثة اطلاقة.

متجر نون 

موقع نون هو موقع إلكتروني للتسوق تأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية في عام 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يملك حصة 50% و رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية وغيرهم من المستثمرين بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار أمريكي، يطلق موقع نون الكثير من العروض الشهرية واليومية وحصرية عبر كوبون خصم نون عبر موقع كوبون كودز أب لجذب أكبر عدد من محبي التسوق عبر الانترنت.

موقع سيفي

موقع سيفي دوت كوم عالم التسوق الإلكتروني للأبد بتقديم كل ما هو جديد، حديث، عصري، مواكب للموضة من أشهر الماركات العالمية للرجال والنساء تحت سقف واحد، مع خدمة عملاء رائعة وتوصيل سريع ببضع نقرات من حاسوبك أو هاتفك الذكي..

كانت بدايتنا وانطلاقة موقعنا في الشرق الأوسط في ربيع 2014، قدّم موقع سيفي.كوم أكثر من 100 ماركة عالمية وعلامات تجارية ومصممي أزياء للسوق العربي والعالمي. يستوحي موقعنا شخصيته من الأزياء الشبابية للرجال والنساء والموديلات العصرية المواكبة لخطوط الموضة العالمية.

موقع شي ان 

شي إن متجر أزياء على الإنترنت واسع الإنتشار يقدم خدماته مباشرة إلى العملاء، ويركز بشكل رئيسي على الملابس النسائية، ويقدم أيضاً ملابس رجالية، وملابس أطفال، وإكسسوارات، وأحذية، وحقائب ومنتجات موضة أخرى. يستهدف متجر شي إن بشكل رئيسي أوروبا، وأمريكا، وأستراليا، والشرق الأوسط بالإضافة إلى الأسواق الاستهلاكية الأخرى

 

Comments are closed.