برنامج تسريع الالعاب لكل الانظمة والالعاب مجانا للكمبيوتر

[ads1]

برنامج تسريع الالعاب، هل سبق وتوقفت لعبة ما اثناء لعبها او تم مايقول عليه تهنيج اللعبه واجبرت علي اغلاق اللعبه وفتحها مره اخري او اغلاق الكمبيوتر ككل وتشغيله مره اخري بالتأكيد إن كنت من محبي الالعاب ذات الجرافيك العالي فالاجابة ستكون نعم ونحن هنا في موقع ع القهوة جئنا لك بالحل الامثل وهو برنامج تسريع الالعاب وبطريقة بسيطه وسهله ولتأكيد الوضوح وكما عودناكم سوف نضع لكم احبائنا الكرام متابعينا رابط برنامج تسريع الالعاب اسفل الشرح هنا مع توضيح طريقة عمله وكل شئ يخصه بالاضافه الي اننا سوف نعرض لكم اهم برامج تسريع الالعاب وليس برنامج واحد مع توضيح مميزات كل برنامج وعيوبه واكثر من ذلك فقط تابعنا.

برنامج تسريع الالعاب
برنامج تسريع الالعاب

برنامج تسريع الالعاب

الجميع يحتاج الي هذا البرنامج وبالاخص اذا كنت من محبي الالعاب ذات الجرافيك العالي مثل لعبة فيفا 2000 او لعبة بيس 2002 او لعبة جاتا V كل هذه الالعاب يحدث لها توقف اذا كنت تستخدم برنامج تسريع الالعاب مثل الذي نتحدث عنه اليوم وهو من اهم برامج تسريع الالعاب الذي طالما بحثت عنه وتحتاجه لتتمتع اكثر باللعبه وتستمتع بالاكشن والمتعه اثناء اتمام كل مرحله ولهذا سوف نقدم لكم اهم برامج تسريع الالعاب هيا بنا.

اهم برامج تسريع العاب الكمبيوتر

برنامج wise game booster

انه برنامج يقوم بتسريع العاب الكمبيوتر وبالاخص الالعاب ذات الجرافيك العالي حيث يقوم البرنامج باغلاق جميع البرامج والاعلانات الغير فعاله وايضاً يقوم بوقف جميع الخدمات الغير هامه داخل اللعبه او داخل الكمبيوتر بحيث لا يؤثر علي ادائك اثناء اللعب، البرنامج يسمح لك باضافة اكثر من لعبة في واجهة البرنامج وبالتالي يمكنك لعبها في كل مره دون خوف من التهنيج او التوقف وسوف تتمتع باللعب بسرعه عاليه جدا عن ما سبق لك.

wise game booster
wise game booster

مميزات برنامج wise game booster

البرنامج خفيف جدا ولا يستهلك موارد جهازك بالاضافه الي واجهتة الاكثر سهوله وايضاً توفر لك مساحة اضافيه تسمح لك بالتمتع بالالعاب وتخزين كل ماتحتاجه لاي لعبه داخله انه بحق برنامج رائع انصحك بتجربته وسوف تجد رابط الموقع الرسمى للبرنامج اسفل الشرح هنا.

برنامج wise game booster
برنامج wise game booster

[ads2]

برنامج iobit

اسمه علي اسم الشركة المطوره للبرنامج وهو برنامج رائع انصح الجميع او بالاخص من يعانى من توقف وتههنج الالعاب باستخدامه حيث ان له العديد من المزايا الهامه التى تجعل منه اهم برنامج يختص بتسريع الالعاب علي الكمبيوتر.

برنامج iobit
برنامج iobit

مميزات برنامج iobit

  • البرنامج يتيح لك مساحة 4 جيجا تسمح لك بتحميل العديد من الالعاب داخله دون ان تستهلك مساحة داخل جهاز الكمبيوتر.
  • البرنامج متوافق مع كافة اصدارات التشغيل وجميع نسخ الويندوز بدايه من ويندوز xp  الي ويندوز 10.
  • البرنامج صغير الحجم وسوف نضع لك عزيزى المتابع رابط تحميله اسفل الشرح هنا.
  • البرنامج من انتاج شركة iobit المختصه بانتاج البرامج المصممه لحماية نسخ والويندوز لذا فهو الاقرب لقلب اي ويندوز ويتوافق مع جميع الاصدارات.
  • البرنامج مجانى ومتاح من خلال موقعه الرسمى ويمكنك تحميله بطريقه مباشره من اسفل الشرح هنا.

تحميل برنامج iobit

اضغط هنـــــــــــــــــــــا

تحميل wise game booster

اضغط هنــــــــــــــا

[ads1]

Comments are closed.