حل مشكلة إضافة الأصدقاء على الفيس بوك حل نهائي مُجرب

حل مشكلة إضافة الأصدقاء على الفيس بوك الحل النهائي عن تجربة وقد ظهر لي هذا بشكل مباشر بعد إنشاء حساب على الفيس بوك جديد، فأن مع مرور الوقت يتم تطوير مواقع التواصل الأجتماعي وخاصة موقع Facebook يتم تطويرة بشكل ملحوظ للغاية وخاصة البنود والسياسات والشروط تتغير واصبح أكثر خصوصية عن فيما قبل وهذا ما جعل الفيس بوك من المواقع القوية لحماية مُستخدمية ولكن اليوم أردنا أن نتحدث مع البعض في حل المشكلة التي تظهر لكم إلا وهي لا يمكنكم إضافة أصدقاء جُدد وهناك المزيد من الأسباب وسنتعرف على أفضل طرق الحل في أسفل المقال والحل مضمون ومن قبل الفيس بوك نفسه عن تجربة.

مشكلة إضافة الأصدقاء على الفيس بوك
حل مشكلة إضافة الأصدقاء على الفيس بوك

نبذة عن مشكلة إضافة الأصدقاء

ها قد نحن أردنا أن نوضح لكم بأن بنسبة 99% مشاكل الفيس بوك يتك حلها وهذا نظرًا إلى أن هناك دعم فني عبر الفيس بوك يمكنك الدخول إلى الدعم الفني والتعرف على المشكلة بعد المراجعة والبحث ستتعرف عليها بكل تأكيد أو يُمكن للدعم الفني بحل تلك المشكلة إذ يتطلب الأمر وكان هناك مشكلة في حسابك ولكن ستكون المشكلة من خلالك أنت ولهذا نحن قد قدمنا لكم هذه المقالة من أجل التعرف على حل مشكلة إرسال طلب صداقة على الفيس بوك أو استقبال طلبات الصداقة الجديدة ولهذا السبب عليكم بالتعرف على الحلول المؤكدة في الفقرة القادمة بشكل مؤكد كما تعرف هذه الرسالة على الفيس بوك عادة بأسم ” What is “People You May Know”? “People You May Know” is a list of friend suggestions based on mutual friends, networks you belong to and other information. You should only send this friend request if you know this person outside of Facebook. To learn more, please visit the Help Centre. If you think that this doesn’t go against our Community Standards, let us know” .

أسباب ظهور هذه الرسالة

تظهر هذه الرسالة عادة للحسابات الجديدة على الفيسبوك، ولكن الأسباب الرئيسية التي تؤدي لظهور هذه الرسالة هي :-

  • أن تقوم بإضافة العديد من الأصدقاء في آن واحد فعملية التكرار في وقت قصير قد يؤدي إلى الحظر في الشيء ذاته، مثلا تنزيل أكثر من منشور في أكثر من مجموعة في نفس الوقت قد يؤدي إلى حظرك من كتابة المواضيع والتعليقات لفترة مُحددة.
  • أن تقوم بأستقبال العديد من الإضافات في آن واحد أو أستخدام برامج وأدوات وتطبيقات أو أكواد زائفة عبر فيديوهات لا صحة لها على الإنترنت أدت إلى حظر حسابك لفترة مُحددة أيضًا.
  • أن يكون الحساب غير مفُعل وهذا هو السبب المؤكد والأكثر أهمية ونود أن نلقي الضوء حول هذا فيرجى أن يكون مُفعل برقم هاتف لم يُستخدم من قبل أو يكون الرقم على حساب آخر.
  • فتح أكثر من حساب بنفس الـ IP الخاص بك وهذه الأحتمالية ضعيفة ولكن يرجى التأكيد على الأحتماليه الأولى والثالثة فهي أكثر الأسباب الشائعة.

حل مشكلة لا يمكن إرسال طلب صداقة في الفيس بوك

بدون تحميل أدوات أو برامج وتطبيقات يتم تثبيتها عبر الهاتف أو المتصفح الحل بسيط ومثلما رأينا الأسباب في الفقرة السابقة عليك أن لا تقوم بإرسال العديد من طلبات الصداقة في نفس الوقت، وأن تتأكد بأن رقم هاتفك لا يُستخدم مرتين على هذا الحساب وأي حساب آخر والحل الأهم هو أن تتأكد بأنك قد قمت بتفعيل حسابك عبر الهاتف وعبر البريد الإلكتروني فيسهى البعض عن هذه النقطة رغم أهميتها فبعد إتمام تسجيلك في الفيس بوك بنجاح تتمكن من تنفيذ كل شيء داخل الفيس بوك مثل إنشاء صفحة أو ترويج إعلان وإضافة الأصدقاء وتنزيل المنشورات ومن دون التفعيل فأنت بالنسبة للفيس بوك مُجرد زائر، ولكن الحل العملي الآخر هو أن تقوم بأرسال رسالة مباشرة إلى الفيس بوك من خلال الرابط هذا.

 

Comments are closed.