برامج المحاكاه بين نظامين الاندرويد والماك نبذة مختصرة

[ads2]

برامج المحاكاه بين نظامين الاندرويد والماك حيث أن منذ سنوات عرفنا نظام iOS والأندرويد ومميزات كل منهم. وبمرور الوقت تقوم شركه أبل و شركه جوجل بتطوير أنظمتهم ومن الواضح أن جوجل بالفعل طورت نظامها بشكل غير متوقع في السنوات الأخيرة لكن أبل لا تزال متفوقة عليها حتى تزداد نسبة مبيعات هواتف الأيفون عالميًا بشكل غير عادي من قبل هذه الشركة لذا في حال أن كنت من محبَي التكنولوجيا فعليك البحث على الهواتف الخاصة بجوجل والأندرويد بشكل عام وفي المجمل قم بالبحث أيضًا على هواتف شركة آبل وستجد أن هنالك فرق كبير ومختلف لذا نحن اليوم نوفر لكم برامج المحاكاه للنظامين الأندرويد والماك بشفافية ووضوح أي نبذة مختصرة لاكتساب كل المعلومات المطلوبة.

برامج المحاكاه بين نظامين الاندرويد والماك
برامج المحاكاه بين نظامين الاندرويد والماك نبذة ومعلومات مختصرة ضرورية

برامج المحاكاه بين نظامين الاندرويد والماك

كثير من التطبيقات الآن يوجد منها نسخة أندرويد ونسخة iOS ولكن بحكم أنك مستخدم لكلا الجهازين أو أحدهما آيفون أو الأندرويد، ستجد فارقاً شاسعا بين النسختين من ناحية التصميم والأداء  والسهوله وكذلك المميزات المتواجدة في نسخة iOS اكثر من  الأندرويد. كذلك يتم دعم  معظم التطبيقات بخواص اضافيه لا توجد في تطبيقات الأندرويد. ويكفي نظره على حجم التطبيق في iOS  لتعرف كم المميزات التي تنقص النظام الآخر، كلمة المحاكاه هذه أنتشرت في الأونة الأخيرة من ظهور التكنولوجيا ولم يعتقد البعض أنه قد أكتسب الخبرات الكافية للتعرف على كلمة كهذه لذا عليك بمشاهدة ومتابعة تلك المواضيع التي تقدم لكم في ع القهوه كموقعكم الرسمي لأكتساب كافة الخبرات والمعلومات الضرورية التي تتوافر بالمجان من حين إلى آخر.

نبذة مختصرة حول برامج المحاكاه بين نظامين الاندرويد والماك

اعتبر نظام الاندرويد من أفضل الأنظمة و أشهرها بين المستخدمين حول العالم، حيث يحتل نسبة كبيرة جدا تفوق نظام الـ iOS، و هذا يعود بسبب الإنتشار الواسع لهذا النظام بين الشركات المصنعة للهواتف المحموله، فكما يعلم الجميع نظام الـ iOS تحتكره ابل لنفسها و لأجهزتها فحسب. بعكس الاندرويد الذي يتمتع بشهره اكبر بين مستخدمى الهواتف

قد يحتاج المستخدم في بعض الأحيان إلى تشغيل تطبيقات أندرويد على حاسوبه، ولهذا يلجأ إلى استخدام برامج تُساعده على تثبيت محاكي أندرويد يعمل وكأنه جهاز أندرويد على حاسبه، . لهذا قررنا أن نقدم لكم أفضل البرامج المحاكية الاندرويد للماك.ومن أشهرها:

– برنامج BlueStacks
ا كان متوفراً لنظام تشغيل ويندوز فقط واصبح الان على نظام تشغيل Mac OS X ، حيث تم توفيره لأجهزة ماك، مما سمح لهم بتشغيل المحاكي واستخدام نظام تشغيل أندرويد وتطبيقاته بسهولة عبر أجهزتهم.
ويمكن الحصول عليه من موقعه الرسمي من آبل ستور،   بنسخه يبلغ حجمها حوالي 230 ميجابايت ، ليبدأ المحاكي بالعمل كما هو الحال مع نظام تشغيل ويندوز.

في حال أردت تشغيل تطبيقات أندرويد على الماك فإنه يمكنك الآن فعل هذا عبر برنامج BlueStacks App Player ويمكنك تشغيل أي تطبيق على  Google Play بسهولة

-برنامج ANDY

برنامج AndY من اشهر البرامج لسهولة استخدامه، عيبه الوحيد  هو البطئ في التثبيت و التشغيل، كذا دعمه لإصدار اندرويد قديم،  إلا أنه يبقى الاختيار الافضل نظرا لسعره المجاني.

– برنامج GENYMOTION

برنامج Genymotion من أفضل برامج المحاكاه للاندرويد على الماك،وهو متقدم جدا ويوفر إمكانية تثبيت الإصدار الثامن للاندرويد Oreo. إلا أنه يقدم تجربة مجانية لمدة ثلاثون يوماً و بعدها يجب عليك الإشتراك وشراء نسخه مدفوعه وليست مجانيه.

– برنامج NOX

برنامج Nox هو أحد أفضل البرامج المحاكية للاندرويد على الماك، فما عليك القيام به هو تحميل البرنامج، و سيكون بإمكانك تشغيله بكل سهوله

[ads1]

Comments are closed.