تحميل برنامج شير ات 2021 (مباشر) أقوى برنامج لنقل الملفات

برنامج شير ات ShareIt للموبايل مجانا اخر اصدار هو برنامج من افضل البرامج المستخدمة في نقل الملفات بسرعة عالية جدا من موبايل الي موبايل او من هاتف الي كمبيوتر ، نعلم جميعا ان نقل فيديو مُصور بتقنية HD  من الموبايل الي الكمبيوتر قد يستغرق وقتاَ طويل ربما 10 دقائق او اكثر .

ولكن باستخدام برنامج شير ات للايفون يتيح نقل الملفات بين الاجهزة المختلفة بسرعة كبيرة جدا تصل الي 300 ميجا بايت في الثانية الواحدة  و بالطبع يمكنك استخدامه سواء كنت من مستخدمين الاندرويد او الايفون .

برنامج شير ات هو واحد من البرامج الحديثة والتي تقدم خدمة ممتازة جدا في نقل الملفات بسرعة هائلة و أداء عالي  و قد اصبح بديلا جيدا عن البلوتوث Bluetooth  و يمكنك من خلال برنامج شير ات نقل الالعاب و التطبيقات و الصور و الملفات الصوتية و هو تطبيق لا يحتاج الي اي توصيلات او شروط معينة فاياً كان نظام التشغيل الذي تستخدمه أندرويد او ايفون سيساعدك البرنامج بالتأكيد .

ما الذي يقدمه تطبيق شير ات للجوال ؟!

ارسال و استقبال الملفات : الغرض الاساسي من برنامج Share it  للكمبيوتر هو نقل جميع انواع الملفات من هاتف محمول الي اخر او الي الكمبيوتر فيمكنك تبادل عدد كبير جدا من الصور في خلال اقل من دقيقتين حيث ان السرعة تصل احيانا الي 100 ميجا في الثانية الواحدة و يمكن للجهاز الاخر استقبال الملفات دون الحاجة الي قبول التوصيل عند استقبال كل ملف و بالطبع فان البرنامج يتوافق مع جميع انظمة التشغيل .

التوصيل مع الكمبيوتر او اللاب توب : اذا كنت احد الاشخاص المستخدمين للهواتف الذكية و الأجهزة الألكترونية الذين يقومون باستقبال العديد من الملفات علي الايميل البريد الألكتروني و تريد نقلها علي هاتفك المحمول الخاص بك فبالطبع واجهتك مشكلة بطئ نقل الملفات مع برنامج شير ات لن تواجهك هذه المشكلة بعد الان حيث يمكنك توصيل جهاز الكمبيوتر او اللاب توب بالموبايل عن طريق تقنية Wi Fi  دون الحاجة الي استخدام الاسلاك .

السرعة العالية في نقل التطبيقات : يمكنك عند تحميل تطبيق شير ات share it  على هاتفك الخاص من استقبال و ارسال الملفات و الالعاب و البرامج و التطبيقات و الفيديوهات بسرعة عالية جدا لن تجدها في اي برنامج اخر او تقنيات اخري كالبلوتوث Bluetooth ، فبرنامج شير إت يعمل بصورة متميزة و أحترافية ، فيحرص المطورون على جعل التطبيق سريع و يعمل على نقل البيانات بشكل اسرع .

نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد و الأيفون : يمكن من خلال برنامج shareit ارسال و نل و استقبال البيانات و الملفات من الهواتف الأندرويد الى الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الـ     IOS و هو البرنامج الوحيد الذي يستطيع فعل مثل هذه العملية الاكثر تعقيدا .

تحميل برنامج شير ات ShareIt للموبايل

Comments are closed.