كيفية التسجيل في الفيس بوك بدون ادخال رقم الهاتف

[ads2]

كيفية التسجيل في الفيس بوك بدون ادخال رقم الهاتف. يعاني الكثير من مستخدمي فيسبوك خاصة في منطقة الشرق الاوسط, من مشكلة التسجيل في الموقع الاشهر في العالم. حيث اصبح فيسبوك يجبر المستخدمين علي إختيار بياناتهم الشخصية بصورة واقعية تماما. في السابق كانت عملية التسجيل في فيسبوك تتوقف فقط علي إختيار الاسماء الحقيقية وكلمة المرور ولو كانت ضعيفة ثم كتابة البريد الإلكتروني لإستلام رسالة التفعيل فقط. ولكن الأن الوضع إختلف تماما واصبحت شركة فيسبوك تطلب من المستخدم إختيار اسماء حقيقية وبريد إلكتروني جديد, ولكن الإضافة الجديدة من الشركة هي التي تكمن فيها المشكلة وهي ضرورة إختيار رقم هاتف غير مسجل من قبل. لذلك سوف نقدم لكم في هذا الموضوع افضل الحلول التي من خلالها يمكن تخطي هذه المشكلة تماما.

كيفية التسجيل في الفيس بوك بدون ادخال رقم الهاتف
تخطي التسجيل برقم الهاتف

كيفية التسجيل في الفيس بوك بدون ادخال رقم الهاتف

يعتبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من اشهر المواقع الموجودة حاليا ومنذ سنوات, حيث لا يمكن ان تكون هناك مواقع اخري تتخطي عدد المستخدمين, او المشاهدين. حيث ان الشركة العملاقة تمتلك قاعدة جماهيرية وشهرة واسعة جعلتها من اكبر الشركات في العالم برئاسة البريطاني مارك زوكربيرج. حيث قامت الشركة في الفترة الاخيرة بتعديل نظام التسجيل للمستخدمين الجدد والقدامي علي الموقع. حيث من يمتلكون حسابات قديمة الان يجب إدخال رقم هاتف وإرسال رسالة تأكيد لصاحبه لزيادة درجات الحماية للمستخدمين, اما بالنسبة للمستخدمين الجدد فلا يمكن القيام بتسجيل عضوية جديدة في قاعدة بيانات الموقع إلا من خلال إضافة الاسماء بشكل صحيح وإختيار كلمة سر قوية من حروف وارقام, واخيرا تم غضافة رقم الهاتف والتي اصبحت خطوة إلزامية للمستخدمين للتأكيد علي إمتلاكهم حساب في موقع التواصل الإجتماعي الاشهر، كما يمكنك عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف أيضاً.

[ads1]

طريقة حذف رقم الهاتف المسجل في الملف الشخصي

سوف نبدأ في حل المشكلة الاولي بموضوع اليوم, وهي إظهار الهاتف للمستخدمين القدامي في الموقع, حيث يعاني الكثير من اصحاب الحسابات بظهور رقم الهاتف في صفحتهم الشخصية او حتي عدم إظهارها ولكن تكون موجودة في الملف الشخصي, ومن مشاكل هذه الخطوة انه يتم إرسال جميع التعليقات او الإعجابات في رسالة إلي صاحب الهاتف مما يسبب الضيق الشديد. الان سوف نخبركم بطريقة التعامل الصحيحة في إلغاء تسجيل الهاتف من بيانات المستخدم بدون مواجهة اي مشاكل تذكر. في البداية نقوم بالدخول علي الإعدادات ثم نذهب إلي الهاتف نقوم بالضغط علي خيار إضافة رقم هاتف شخصي جديد. من خلال الدخول إلي هذا الخيار فإن المستخدم تكون له الحرية في كتابة رقم هاتف جديد, او حتي إضافة رقم اخر للتفعيل, كما يمكن من خلال الضغط علي إلغاء الرقم ان يتم حذف الخانة نهائيا وتنتهي المشكلة. ولكن ينصح بترك رقم هاتف لحل المشكلات التي قد تأتي في المستقبل لتفعيل الحساب.

طريقة أمنة لحذف رقم الهاتف عند التسجيل

في هذه الفقرة سوف نتناول الجزء الثاني من حل المشكلة والتي قمنا بكتابة هذا الموضوع بسببها, بسبب كثرة التساؤلات حولها وطريقة الحل. ذكرنا عند التسجيل الان في موقع فيسبوك فإن عملية إدخال رقم هاتف جديد تكون إلزامية ويجب علي الجميع ان يقوموا بكتابتها. في الحقيقة هذا الكلام صحيح تماما, ولكن سوف نقدم لكم طريقة أمنة تماما وفعالة من خلالها يمكن تخطي هذه النقطة عند القيام بتسجيل الحساب الجديد. نقوم في البداية بتشغيل متصفح جوجل كروم ثم نضغط في الاعلي علي خيار الاعدادات سوف نجد خيار إسمه إختيار التصفح الخفي. نقوم بالضغط عليه, سوف نلاحظ ظهور نافذة جديدة فرعية. نقوم بالتوجه إلي عنوان موقع فيسبوك ونكمل التسجيل, سوف نلاحظ عدم طلب رقم هاتف لإكمال عملية التسجيل.

[ads1]

Comments are closed.