باقات إستضافة المواقع إبتداءا من 1.9$ للشهر فقط

تعتبر Rang Hosting  شركة رائدة في مجال إستضافة المواقع وحجز أسماء النطاقات العالمية، وتوفر عروض باقات إستضافات عالية الموارد  وسريعة بفضل تقنية Cloud SSD المعروفة بسرعتها  في نقل البيانات وتخزينها.

باقات إستضافةالمواقع عند Rang Hosting ؟

توفر عدة عروض متخصصة حسب نشط عمل موقعك الإلكتروني، تقدم خطط جيدة للمواقع المتوسطة، بحيث يبدء سعرها من 1.99$ فقط مع مساحة تخزين غير محدودة و باقات SEO مجانا، يمكنك عبر الرابط التالي مشاهدة صفحة باقات إستضافة المواقع الإلكترونية.

الجيد في الأمر أن عروض الإستضافة جميعها تتميز بنقل بيانات يبدا من 1TB في الباقات المتوسطة بينما في الباقات المتقدمة يصبح بشكل غير محدود مع إسم نطاق مجاني.

عروض أسماء النطاقات لدى Rang Hosting ؟

يعتبر إسم نطاق ضروري لموقعك بحيث يسهل الوصول إلى محتوى موقعك من طرف الزوار الخاصين بك، وعلى سبيل المثال Domaine.com أو domain .MA وهو يحدد إسم موقعك مع الإمتداد الخاص به  كــ ( .com .ma .info .org .net )، بحيث هذه الأخيرة تتوفر على أزيد من 200 إسم نطاق متنوع و بأثمان تبدأ من 2$ لسنة فقط..

 عروض مميزة رانج هوستينج

تقدم شركة Rang Hosting باقات وعروض جيدة لعملائها بالإضافة إلى دعم فني دائم بجميع الوسائل المتوفرة، كما لها باقات إستضافة مواقع الووردبريس والتي تنبني على سيرفورات vps لاكن معدلة حتى تضمن لك سرعة عالية وأرياحية في تصفح مواقع الووردبريس.

بالمناسبة يمكنك الإستفادة من تخفيض على جميع باقات الشركة عبر هذا الكوبون : SAVE5

وفي الأخير هناك العديد من الباقات التي طالما سيحتاجها موقعك في يوم من الأيام

Comments are closed.