تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد اخر اصدار بالشرح

[ads1]

تحميل لعبة ببجي أصبح شائعاً و أصبحت من أكثر الألعاب تحميلاً و تداولاً بين اللاعبين في العام الحالي حيث إنها تصنف من أفضل ألعاب الإثارة والأكشن في ساحة ألعاب الموبايل حالياً ومن أكثر الألعاب دقة في التفاصيل والرسومات وأسلوب اللعب ولذلك إهتمت الشركة المطورة للعبة ألا يقتصر تحميل اللعبة على الهواتف المحمولة فقط بل أصبح بإمكان اللاعبين أن يقوموا بتحميلها ولعبها ومشاركة الأصدقاء في لعبها من الحاسوب الخاص بهم ، ولكن سنتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة ببجي موبايل للأندرويد أخر إصدار و طريقة التحميل والتسجيل واللعب و نتعمق إلى شكل اللعبة من الداخل لنجعل مستخدم الأندرويد أكثر حماساً لتحميلها و خوض تجربة اللعب الممتعة .

تحميل لعبة ببجي
تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد اخر اصدار بالشرح

ماهية لعبة ببجي 

اللعبة تعتبر نسخة ممتدة و مصورة من اللعبة الشهيرة والمحببة لدى الكثيرين لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS حيث إنها مماثلة لها من حيث الفكرة ومن حيث طريقة اللعب فهي تندرج كواحدة من ألعاب حرب الشوارع و تتمثل في مجموعة من اللاعبين الذين يقوموا بمحاربة بعضهم البعض بكل ماأوتوا من قوة وأسلحة لكي يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة وأثناء ذلك يتجول اللاعب في الشوارع وبين الأبنية وفوق المرتفعات لكي يتمكن من محاربة الآخرين والوصول إليهم عن كثب مستعيناً في ذلك بآلات النقل كالسيارات وعربات النقل الكبيرة والدراجات النارية وكذلك المركبات وستشعر حتماً من دقة الرسومات والجرافيك العالي الخاص باللعبة إنها ليست مجرد لعبة بل كأنما تخوض واحدة من المعارك الحقيقية لحروب الشوارع فهي من أهم العاب الكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة ببجي 

تُعد من أفضل العاب الكمبيوتر المجانية وتم إصدار اللعبة في خلال العام الراهن من قِبل شركة Tencent Gaming Buddy والتي إهتمت بتطوير اللعبة بشكل كبير و جعلها من أكثر الألعاب التي تضم مجموعة ضخمة من اللاعبين في آن واحد حتى وصلت أعداد تحميل اللعبة في غضون شهور قليلة إلى مائة مليون تحميل وبهذا فإن اللعبة أصبحت من أكثر الألعاب شيوعاً وإقبالاً عليها و إسم اللعبة إختصار لكلمة Battle Groung و يمكنك إستخدام العديد من أنواع الأصلحة المطورة في اللعبة لمحاربة اللاعبين الآخرين ، كما إنه يمكنك اللعب بأكثر من طريقة سواء تريد أن تكون لاعب فردي أو ثنائي أو تقوم باللعب بشكل جماعي ضمن فريق مكون من عدد من اللاعبين وبالتالي فهي لعبة أون لاين يمكن مشاركة اللعب بها مع الأصدقاء الحقيقيين والتنافس معهم وتحديهم أو الإنصمام لهم في الفريق والإتحاد معهم وسنقدم لكم من موقع ع القهوه شرح ملخص للعبة .

[ads2]

شرح لعبة ببجي 

  • تبدأ اللعبة بركوبك على متن طائرة محلقة في الفضاء وعليك إختيار مكان مثالي و آمن للقفز إليه أي بعيداً عن التجمع والزحام .
  • يمكنك تحديد الوجهات التي تريد الذهاب إليها من خلال الخريطة المفصلة المرفقة مع اللعبة و من أجل الوصول الآمن إلى فريقك أو وجهتك قم بالإختباء من الآخرين المهاجمين أو مهاجمتهم بأفضل أنواع الأسلحة المتوافرة لديك .
  • يمكنك الشفاء بشكل تام إذا تعرضت للماجمة وأصبت بالجروح عن طريق إستخدام طريقة نادرة جداً وهي Medkit ولكن دوناً عن ذلك قم بإستخدام العقاقير الطبية والمسكنات المتوافرة لديك .
  • يمكنك الإستعانة بأي وسيلة نقل متوافرة أمامك للتوجه إلى مقصِدك كالمركبات والسيارات ولملئ خزان الوقود للسيارة عليك تثبيتها في حين ذاك .
  • تمرن جيداً على إستراتيجية اللعب في الإختباء وإستخدام الأسلحة والقنابل وإذا أردت إيقاف القنبلة بعد تشغيها قم بنقلها بسرعة إلى المخزون بدلاً من قسم الأسلحة .
  • عليك أن تعرف جيداً إنه من ضمن آلاف اللاعبين سيتبقى حوالي عشرة لاعبين فقط وعليك أن تصمُد و تثابر لتصبح واحداً منهم .
  • عليك تعلم كيفية تبديل الأسلحة اليديوية إلى آلية و الآلي إلى قنابل و في نهاية اللعبة عليك ألا تبادر بالحركة الأولى في إظهار نفسك للآخرين بل تريث إلى أن ينشغلوا عنك لتصل إلى المنطقة النهائية وتكن من الفائزين .

صور من اللعبـــة

تحميل لعبة ببجي
تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة ببجي
تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد
تحميل لعبة ببجي
تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد اخر اصدار والخرائط

قدمت اللعبة من قبل : Tencent Gaming Buddy.

سنة الأصدار: 2018

حجم اللعبة: 39 MG

تتوافر اللعبة باللغة: اللغة الصينية والإنجليزيه

الموقع الرسمي للعبة : PUBGmobile

تحميل لعبة ببجي موبايل للآندرويد من هنــــــــا

[ads1]

Comments are closed.