تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2003 من ميديا فاير

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2003 من أقدم العاب كرة القدم بل من أشهر آلعاب كرة القدم ا القديمة وهي لعبة بيس الشهيرة واليوم نتحدث سوياص حول ثالث إصدار من لعبة pes المشهورة بأسم Pro Evolution Soccer بالإنجيلزية وهي لعبة من إنتاج شركة كونامي الشركة اليابانية الأصل التي منذ وضع أول طوبة بها وهي مختصه بتصنيع وتطوير ألعاب البلايستيشن وفي عام 2003 أطلقت شركة كونامي إصدار ثالث من لعبة بيس الشهرية وفي نفس السنه اطلقت إنتاج اول فيلم رسوم متحركه خاصه بها وهو فيلم إنمي والأن هيا بنا نتعرف سوياً عن لعبة بيس الشهيرة وماهي مميزاتها التي جعلت منها أول لعبة وأفضل لعبة خاصة بكرة القدم وماهي طريقة لعبها وما يلزم من إمكانيات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتي يمكنك التمتع بلعبة بيس بأجود كفاءة وأكثر من ذلك في موضعنا اليوم الذ يحمل عنوان تحميل لعبة بيس 2003.

نبذه عن فكرة لعبة Pro Evolution Soccer 2003

بدءت فكرة اللعبة من خلال فريق مصممين لعبة بيس حيث وجدوا أن أغلب الاشخاص في جميع بلدان العالم وليس منحصر علي وطنا العربي من الممكن أن يختلفوا علي أي أمر ولكن جميعاً متفقين علي امر واحد وهو كرة القدم بجمع انواعها ونودايها من كرة القدم الخماسية الي كرة القدم المشهورة ، ومن هنا جاءت فكرة صنع لعبة تجمع بين الوطن العربي والعالم بين جميع الاشخاص الرجال والنساء الاطفال والشيوخ ، حيث أنك واثناء لعبها سوف تتمتع بجو يشابة الحقيقة في لعب كرة القدم كما يمكنك كزوج جديد تعليمها لزوجتك ولعبها سوياً بدلاً من النزول علي الكافيهات وترك زوجتك وحدها .

تحميل لعبةPro Evolution Soccer 2003
تحميل لعبةPro Evolution Soccer 2003

طريقة لعب لعبة بيس الاصدار الثالث 2003

يمكنك اللعب بأكثر من طريقة وهنا سوف نذكر البعض منها..

  1. اللعب بطريقة فرديه دون اتصال انترنت، حيث يمكنك تحميل اللعبة من الرابط اسفل الشرح ومن ثم فتح اللعبه وتشغيلها ولعبها وحدك امام الكمبيوتر .
  2. اللعب بطريقة مزدوجه دون اتصال انترنت، يمكنك اللعب انت وصديقك من امام نفس جهاز الكمبيوتر وذلك من خلال تحميل اللعبة من الرابط الموضوع اسفل الشرح هنا ومن ثم تشغيلها دون انترنت واللعب بالازرع او تلعب انت بالزراع وصديقك يلعب من خلال لوحة المفاتيح .
  3. اللعبة بطريقة فردية مع اتصال انترنت، وذلك يتم من خلال تحميل اللعبه من خلال الرابط اسفل الشرح ومن ثم فتح اللعبه وتشغيل وضع الاون لاين واللعب مباشر امام الكمبيوتر او أحد من أي مكان في العالم اون لاين وربح تشجيع الكثيرين ونشر الفوز مباشر علي الفيس بوك او تويتر او جيميل .
  4. اللعب بطريقة جماعية او مزدوجه مع اتصال الانترنت، وذلك يتم مثل الخطوه السابقه ولكن اما ان تكون متفق مسبقا مع صديق لديك او أخاك أو أختك او تلعب مع صديق عبر الانترنت ونشر الفوز علي جميع مواقع السوشيال ميديا مباشرة فور الفوز .

صور من داخل اللعبة تعبر عن طريقة اختيار الانديه وكيفية اللعب

احد الاعبين وهو يأخذ كارت اصفر اثناء لعب لعبة بيس 2003
احد الاعبين وهو يأخذ كارت اصفر اثناء لعب لعبة بيس 2003

 

صور من داخل لعبة Pro Evolution Soccer 2003
صور من داخل لعبة Pro Evolution Soccer 2003

 

طريقة توزيع الادوار والاعبين بين الفريقين داخل لعبة بيس 2003
طريقة توزيع الادوار والاعبين بين الفريقين داخل لعبة بيس 2003

مميزات لعبة بيس 2003

  • اللعبة بسيطة وسهله ولا تؤثر علي موارد جهاز الكمبيوتر.
  • اللعبة متاحه من موقع كونامى وأى رابط يوضع علي أى موقع اخر الشركة غير ملتزمه به ولا مسؤله عنه.
  • اللعبة تضم العديد من الانديه العالميه المشهورة وافضل اللعيبه مثل ميسى ورونالدو وغيرهم من افضل لاعبي كرة القدم .

قدمت اللعبة من قبل: konami 

سنة الأصدار: 2003

حجم اللعبة: 16 ميجا بايت

تتوافر اللعبة باللغة: الأنجليزية

الموقع الرسمي للشركة: konami 

لتحميل اللعبة أضغط هنا

 

Comments are closed.