تطبيق عزف اورج للأندرويد مجاني لتعليم أصول العزف

[ads1]

تطبيق عزف اورج للأندرويد يبحث الكثير عن صناع المحتوي الموسيقي عن تطبيق او برنامج يقدم لهم اهم المميزات والخصائص التي تساعدهم في عملهم, علي الرغم من توافر اعداد كبيرة من تطبيقات الموسيقي وانواعها والاتها, إلا ان الكثير من هذه البرامج لا تقدم ما يطلبه المستخدم, من حيث توفير الألات بشكل شامل ومتنوع, الكثير من برامج الاورج والألات الموسيقية المتنوعة تعتمد علي تقديم نوع واحد من الألات وتغيير اللحن فقط, ولكن في هذا البرنامج الذي نقدمه لكم في الاسفل يمكنكم إستخدام العديد من الالات الموسيقية الرائعة بلمسة واحدة كما يمكن عمل دمج بين اكثر من نوع الموسيقي المفضلة. في هذا الموضوع سوف نتناول بالشرح برنامج الاورج للأندرويد.

تطبيق عزف اورج للأندرويد
إختيار نوع الاورج وعمل دمج الحان

نبذه حول تطبيق عزف اورج للأندرويد

سوف نبدأ موضوعنا اليوم بالحديث حول برنامج الاورج للاندرويد, حيث يمتلك هذا التطبيق العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله إختيار مفضل للعديد من عشاق الموسيقي وصناعة الموسيقي المنوعة, علي الرغم من وجود العديد من برامج الاورج الموجودة علي متجر اندرويد وغيره, إلا ان الكثير من هذه البرامج يكون غير مجاني بالشكل الكامل, وينبغي علي المستخدم شراء بعض الادوات او الخصائص في البرنامج للتمتع بحرية وبشكل كامل عن ادوات الموسيقي المتوافرة, ولكن في تطبيق عزف اورج للأندرويد يمكن التمتع بكل المميزات والخصائص التي يبحث عنها المستخدم بسهولة من خلال تحمل التطبيق الرائع والذي تجدونه في اسفل الموضوع برابط تحميل مباشر. كما ان التطبيق يسمح بإستيراد بعض المقاطع الصوتية من موسيقي او اغاني او حتي مقاطع صغيرة وإمكانية عزل بعض الاصوات الخارجية عنها, كما يمكن إختيار إمتداد المقطع بعد عمل حفظ له. ومن افضل المميزات التي توجد في برنامج عزف الاورج للاندرويد إنه يمكن عمل تنوع في الموسيقي المستخدمة, حيث يمكن القيام بإدخال مؤثرات صوتية رائعة علي المقطع الاصلي بدون تغيير في نمط الصوت.

الفرق بين تطبيق عزف اورج للأندرويد والبرامج الاخري

قد يعتقد الكثير ان تطبيق عزف اورج للأندرويد الذي نقدمه لكم اليوم, متشابه ولا يختلف بشكل كبير عن البرامج والتطبيقات الاخري في نفس المجال, ولكن سوف نخبركم ببعض الخصائص التي تجعل هذا البرنامج من افضل البرامج علي الإطلاق, حيث يمتاز هذا البرنامج بإستخدام اللمس من خلال الضغط برفق علي نوع الموسيقي المطلوبة سوف تجد الصوت الصادر, يكون هادئ في حالة الضغط بقوة علي نوع الألة سوف يتم إصدار صوت بدرجة اعلي. كما يمكن عمل عزل للمؤثرات الخارجية, او عمل دمج بين اكثر من نوع موسيقي. كما يمكن حفظ الاعمال لكل مستخدم وإختيار ملف يتم إختيار اسم محدد له لحفظ الاعمال السابقة, كما يمكن للمستخدم تحديد بعض الألات ووضعها في المفضلة لتوفير عملية البحث في كل مرة. كما ان البرنامج يمتاز بالمساحة الصغيرة والتي تكون مشكلة للمستخدمين عند القيام بالتحميل. كما يمكن عمل تجربة للمقطع الذي يتم العمل عليه, من خلال الضغط علي زر test والتي تساعد المستخدم في القيام بالتعديلات السريعة والفورية علي المقطع الذي تم عمله.

[ads2]

تطبيق عزف اورج للأندرويد
إختيار نوع اللحن المستخدم بسهولة

مميزات برنامج عزف اورج للأندرويد

في هذه الفقرة سوف نعرض لكم بعض النقاط الاساسية التي تجعل تطبيق عزف اورج للأندرويد المفضل للكثير من المستخدمين:

  • البرنامج مجاني بالكامل, ولا يحتاج إلي عمليات الشراء او الترقية.
  • مساحة البرنامج صغيرة مقارنة بالتطبيقات الاخري المشابهة.
  • عدد كبير من الألات التي تساعد المستخدم في إخراج اعمال رائعة.
  • إمكانية عزل بعض الاصوات والمؤثرات الخارجية.

تحميل تطبيق عزف اورج للأندرويد

رابط الاندرويد للتحميل

[ads1]

Comments are closed.