مهرجان للدراجات النارية تحت رعاية حاكم رأس الخيمة

مهرجان للدراجات النارية فاعليات مهرجانات الشيخ سعود هي مجموعة كبيرة من تلك المهرجانات والفاعليات الخاصة بها التي يحرص دائما صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي في العمل عليها من أجل تقديم كل ما هو أفضل إلى تلك الإمارة المسؤول عنها وهي إمارة رأس الخيمة، كما أنه يعمل دائما على توفير الدعم اللازم إليها.

بالإضافة إلى حرصه على حضور كم هائل من تلك المهرجانات والفاعليات الخاصة بها والتي قد أثبتت فاعليتها بحضور كم كبيرة من المسؤولين في تلك الإمارة بالإضافة إلى أن الكثير من المهرجانات التي يقوم بالعمل عليها يشهدها الكثير من الأشخاص في العالم العربي والأجنبي أيضا.

مهرجان للدراجات النارية

مهرجان الدراجات النارية

قام الحاكم الحالي لإمارة رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر بن محمد القاسمي بالعمل على تقديم المهرجان الخاص بالدراجات النارية الهام والفريد، وقد كان هدف صاحب السمو الشيخ سعود من هذا المهرجان هو العمل على تقديم الدعم اللازم إلى الكثير من الجوانب الموجودة في تلك الإمارة ومن ضمنهم الجانب الاستثماري وأيضًا الجانب الخاص بالسياحة بإمارة رأس الخيمة.

كما أن الهدف الآخر منه هو العمل على إبراز الدور الهام الذي يقوم بتقديمه مجمل الأشخاص الذين قد يشاركون في هذا المجتمع وعلى وجه الخصوص إمارة رأس الخيمة، هذا بالإضافة إلى الدور الهام الذي يقدمه الكثير من الشركات التي قد أثبتت دورها في إمارة رأس الخيمة.

الحاضرين للمؤتمر الصحفي

أما عن المؤتمر الصحفي الذي قد تم العمل عليه لهذا المهرجان والذي قد العمل به في القاعة الخاصة بالمؤتمرات والموجودة في المبنى المسمى بالغرفة، أما عن الأشخاص الحاضرين لهذا المؤتمر فهم:

  • الرئيس المسؤول عن إدارة واحدة من أهم الغرف الموجودة في إمارة رأس الخيمة وهو محمد على مصبح النعيمي.
  • كما حضر المدير العام للوكالة الموجودة في إمارة رأس الخيمة وهو محمد حسن السباب.
  • إحدى الشركاء الموجودين في شركة إيفنتس لاب وهم ناصر الطباع.
  • كما أن المدير العام لشركة هارلي ديفيدسون والموجودة في الجانب الشمالي من الإمارات وهو شون لينتون.
  • وسام الجيوسي وهو إحدى الرحالة البارزين في إمارة رأس الخيمة.

كلمة النعيمي

ذكر محمد على مصبح النعيمي المسؤول عن رئاسة إدارة المجلس الخاص بالغرفة الموجودة في إمارة رأس الخيمة أن الحاكم الحالي لإمارة رأس الخيمة وهو صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي واحد من أهم الأعضاء الموجودين في المجلس الأعلى بإمارة رأس الخيمة، هو دائم السعي نحو العمل الدائم والتركيز المستمر على الاقتصاد الموجود بإمارة رأس الخيمة.

كما أنه قد عمل على تنوع الأعمال الصناعية الموجودة بداخل إمارة رأس الخيمة، كما أنه يعمل دائما على دعم جميع المعارض الدولية، بالإضافة إلى تركيزه الكبير على الكثير من الفاعليات التي يتم العمل عليها في تلك المؤتمرات التي تختص بمجال السياحة وتختص أيضا بمجال التجارة، ويتم هذا من خلال العمل على إنشاء مجموعة كبيرة من المشروعات التي تعمل على تطوير ودعم البنية التحتية إلى جميع المشروعات الموجودة في الوقت الحالي في ساعة تلك الإمارة.

كما أن الهدف الآخر من تلك الأعمال التي يقوم بها هو العمل على زيادة العمل على الحركات التجارية الخاصة بإمارة رأس الخيمة والعمل من أجل تنشيطها ودعمها، بالإضافة إلى دعم الكثير من النقاط التي تعمل على جذب كم كبير من الأشخاص إلى الإمارة سواء كان من الجانب السياحي أو الاقتصادي وما إلى ذلك.

اتفاقية شركة هارلي

كما ذكر أيضًا محمد على مصبح النعيمي بأنه في تلك الآونة الأخيرة قد تم العمل على واحدة من أهم وأبرز الاتفاقيات البارز والتي تهتم بافتتاح أولى الفروع الخاصة بالمبيعات الموجودة لدى إحدى الشركات الهامة وهي هارلي دافيدسون وهي من أهم الشركات الموجودة في إمارة رأس الخيمة التي يحكمها الأن الشيخ سعود بن صقر القاسمي والذي يرعى جميع تلك الأعمال.

هذه الاتفاقية التي قد تم العمل عليها هي إحدى أهم الوسائل التي لها دور هام وبارز في توفير عامل الجذب لمختلف الشركات التي تشتهم بالعالمية وذلك في الكثير من المجالات ما بين المحلي والعالمي التي تكون بحاجة إليه إمارة رأس الخيمة، فقد قام الحكام الحالي بتوفير كم كبير من الطرق الداعمة والمحفزة إلى تلك الأعمال والموجة من قبل الحكومة المسؤولة عن إمارة رأس الخيمة بأكملها.

أما عن هذا المهرجان فإن الهدف الأساسي منه هو عمل مزاد علني يتم من خلاله بيع مجموعة لا بأس بها من الدراجات النارية الفريدة، وأما عن من هو مسؤول عن تلك المزادات فهي واحدة من أهم وأكبر الأماكن الخاصة بأعمال المزايدة الموجودة في إمارة رأس الخيمة.

محمد حسن السبب

محمد حسن السبب وهو المدير العام المسؤول عن إدارة الغرفة الموجودة في الوكالة وهي موجودة في إمارة رأس الخيمة، من خلال هذا العمل الخاص بمهرجان الدراجات النارية فإن الجميع يسعى من خلاله إلى تنظيم مجموعة مختلفة من الفاعليات الهامة التي من خلالها يتم العمل على توفير الدعم اللازم إلى كلا من الجهة الاقتصادية والجهة السياحية الموجودين في داخل إمارة رأس الخيمة.

هذا المهرجان يتم العمل عليه في شهر مارس ويبدأ هذا المهرجان في اليوم الواحد والعشرين وينتهي في اليوم الرابع والعشرين، أي أن هذا المهرجان يستمر فقط إلى ما يقرب من أربعة أيام متتالية لا أكثر من ذلك، ويتم العمل على إقامته في المركز المخصصة لمختلف المعارض وهو موجود في رأس الخيمة، وهذا المهرجان قد تم العمل عليه من خلال التعاون مع الشركة المسماة بإيفنتس لاب.

[ads1]

Comments are closed.