شرح لعبة كونكر العادية قبل التحميل بالتفصيل الممل

[ads1]

شرح لعبة كونكر العادية فهي واحدة من اشهر الألعاب علي مستوي العالم, حيث يشارك في هذه اللعبة الرائعة الملايين من جميع انحاء العالم, علي الرغم من ان هذه اللعبة تعتبر عالمية ولها شهرة واسعة, منذ تاريخ إصدارها بالشكل القديم لأول مرة في سنة 2014 إلا ان اكثر المستخدمين لهذه اللعبة هم العرب فشريحة كبيرة من المصريين ومنطقة الخليج يشاركون في اللعبة, لإنها من فئة الالعاب التي نفضلها. تمتاز هذه اللعبة بالمؤثرات البصرية والصوتية الاكثر من رائعة سواء عند المعارك او في تجميع الادوات وألات الحرب التي يبحث المستخدم عنها. ما يميز هذه اللعبة عن الالعاب المشابهة لها إن المعارك والمواجهات التي تتم بين المستخدمين حقيقية بدرجة كبيرة مما يعطي طابع الواقعية للاعب. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم اهم النصائح والخصائص في لعبة كونكر.

شرح لعبة كونكر العادية
معارك حقيقية بين اللاعبين

مقدمة حول شرح لعبة كونكر العادية

تمتاز لعبة كونكر بإنها تأخذ اللاعب والمستخدم إلي عالم اخر من القتال والحروب, حيث لا تعتمد اللعبة فقط علي المواجهات المباشرة بين المستخدم واللاعبين الاخرين, بل إنها تمتاز بالذكاء بالنسبة للاعب, حيث إذا كان اللاعب لا يقوم بتجميع الادوات القتالية المطلوبة بأفضل شكل, سوف يخسر اي معركة يدخلها, حيث يوجد فئة من اللاعبين الذين لديهم الخبرة في اللعبة وطرق القتال يستخدمون انواع حديثة من الاسلحة. والتي لا يستطيع من هم اقل منهم من حيث القوة او المستوي في التصدي لهم بالشكل المطلوب, لذلك قبل الدخول في المعارك يجب ان يقوم المستخدم بالإجابة علي هذا السؤال, هل استطيع مقاتلة هؤلاء اللاعبين.

[ads2]

تدور احداث اللعبة في دولة الصين القديمة, حيث اعتمدت اللعبة علي الثقافة الصينية القديمة من تصميمات للأراضي والقلاع وايضا الملابس المستخدمة والاسلحة من السيوف والرماح والدروع. يوجد نوعان من فئة اللعب التي يجب اختيارها من قبل المستخدم, وهو النمط الفردي والذي يكون فيه اللاعب جاهز لمواجهة اي عدد وكميات من الاعداء والمنافسين في اللعبة, حيث تعتمد لعبة كونكر في هذا النمط بالقوة التي يمتلكها اللاعب فقط. نقدم لكم شرح لعبة كونكر العادية بالطريقة الصحيحة.

ويوجد نوع اخر من اللعب الذي يمكن المشاركة فيه من قبل اللاعبون وهو اللعب الجماعي. حيث يعتمد هذا الشكل في اللعبة علي قوة الجماعة التي ينتمي وينضم إليها اللاعب لمحاربة الجماعات والفرق الاخري.

حيث يكون مطلوب من الفريق ان يعمل لهدف واحد, تساعد هذه المهمات اللاعب علي زيادة المستوي الذي يقوي الشخصية بشكل كبير, اخر مستوي يمكن الوصول إليه هو 140. ويمكن تحميل اللعبة في اسفل الموضوع برابط مباشر.

مميزات لعبة كونكر

يمكنك تحميل كونكر العادية من الرابط التالي، بالرغم من ان الألعاب المشابهة للعبة كونكر توجد سواء علي المتاجر او المواقع الغير رسمية, إلا ان هذه اللعبة تعتبر المفضلة لدي الكثير من المستخدمين حول العالم سواء في اوروبا او في المجتمع العربي, يوجد اكثر من سيرفر لإختيار طريقة اللعب المناسبة للاعب, كما ان المواجهات تبدو واقعية بدرجة كبيرة اثناء توجيه الضربات وإستخدام التعويذات:

  • اللعبة مجانية بالكامل ولا تحتاج إلي عمليات شراء او عمل ترقية للحساب للتمتع بمميزاتها.
  • حجم اللعبة صغير, وتحتاج فقط إلي متطلبات التشغيل البسيطة في نظام الويندوز.
  • اختيار بين اكثر من شخصية سواء شريرة او تعمل للخير.
  • إختيار نمط اللعب بحرية سواء النمط الزوجي من خلال مشاركة الاصدقاء او اللعب الفردي الذي يساعد في تقوية الشخصية.
  • المؤثرات البصرية والسمعية في اللعبة تزيد الحماس.
  • إختيار الزي المناسب للشخصية والدروع والأسلحة.
  • عدد كبير من الاسلحة المستخدمة مثل السيوف والدرع والسهام والرماية.

تحميل لعبة كونكر العادية

رابط مباشر

[ads1]

Comments are closed.