موقع مدير أونلاين للعمل عن بعد وأهم مميزاتة

موقع مدير اونلاين

هل أزمة كورونا أظهرت لنا فرصة العمل عن بعد و مميزاته على الفرد؟

أصبحت الحياة أسهل بكثير مع تطور أجهزة العصر و أصبحنا معتمدين عليها كثيراً .. اختصرت لنا أموراً لا تعد ولا تحصى .. قد يحتوي جهازك الأيفون على جميع أمور حياتك من مستندات، صور، ملاحظات، سجلات، تطبيقات، مواقع، نظام، أسلوب حياة، و أسرار و غيرها من الأمور الروتينية التي يحتاجها الفرد العادي .. بعد حدوث جائحة كورونا، فقدنا حرية لم نشعر بها من قبل. فقدنا حرية الذهاب للعمل و فقدنا حقيقة حياتنا اليومية .. واقعنا اختلف وأصبحت التكنولوجيا ملاذنا الوحيد . واحدة من أقسى الدروس التي جاءت مع هذه الأزمة هي الاهتزاز الاقتصادي و فقدان الأمان الوظيفي .. أصبحت الوظائف الآن غالبيتها من المنزل أو ما تسمى في المجال المهني ” العمل عن بعد ” .. العمل عن بعد هو المستقبل الحقيقي لحياتنا في المستقبل .. مع تقدم التكنولوجيا و ارتباطنا بالعالم الآخر .. سيكون العمل المنزلي الأكثر احتكاراً في العالم .. لهذا، اليوم أقدم لكم موقع مدير أونلاين

 

موقع مدير أونلاين هو موقع للأعمال الحرة و العمل عن بعد ( أونلاين ) سواء المهام للمدى الطويل ( عقد سنة أو أكثر ) أو المهام للمدى القصير ( عقد شهور او اقل ) .. موقع يتيح لك الفرصة في إظهار مهاراتك وخبراتك في مجالك الخاص بك.. كل ما عليك هو التسجيل بالموقع ” Apply as a freelancer  ” , وأكمل بقية التسجيل بإضافة جميع مهاراتك والمعلومات التي تملكها في سيرتك الذاتية كي تساعد الزبائن أو العملاء لتقديم مشاريعهم أو مهامهم لديك..

 

أيضا هي فرصة ذهبية لجميع الشركات والمؤسسات الصغيرة وأصحاب المشاريع في البحث عن موظفين مستقلين يكملون أعمالهم ومشاريعهم التي يحتاجونها عن طريق وضع بوست لشرح العمل المطلوب عن طريق إضافة المشروع بالضغط على ” Post a Project ” وشرح متطلبات المشروع و إضافة الميزانية التي يستحقها المشروع والتي سوف تكون من نصيب الخبير الذي سوف يقوم بإتمام المهام.

للمزيد من المعلومات:

رابط الموقع:

www.modeeronline.com

 

Comments are closed.