الأخطاء الشائعة التى يرتكبها المُتداولين المُبتدئين

لماذا يربح البعض ولماذا يخسر البعض الآخر على موقع التداول يو بانكر ubanker ؟

الإجابة تكمُن فيك أنت، أنت من يمكنك أن تقرر أن تربح أو أن تخسر، أن من يقرر أن تبذل مجهود ومخاطرة الإستثمار أم لا. فأحرص على أن تكون واحد من الرابحين.

الأخطاء الشائعة التى يرتكبها المُتداولين المُبتدئين
الأخطاء الشائعة التى يرتكبها المُتداولين المُبتدئين

الأهم هنا بعد الإطلاع على ما يُقدمه لنا موقع التداول Ubanker يوبانكر من مميزات تفوق كل المواقع الأُخرى التى تعمل فى نفس المجال أن تلتزم أيها المُستثمر بالتحكم فى عواطفك والمشاعر الجيدة التى قد تنتابك عند صعود مؤشر السوق بشكل مُبهر وقد تدفك الحماسة إلى إتخاذ قرارات إستثمارية خاطئة كما على الصعيد الآخر يجب عليك التحكم فى عواطفك والمشاعر السيئة التى قد تنتابك عند هبوط مؤشر السوق بشكل ملحوظ وقد يدفعك الخوف والحزن إلى إتخاذ قرارات إستثمارية أو إنسحابية قد تندم عليها أشد الندم عليها فيما بعد، لذلك ننصحك أن تقوك بدورك أيها المُستثمر على أكمل وجه  وهو أنت تلتزم الإنضباط بالحفا على مشاعرك وأن لا تتحرك وتأخذ قرارات بُناء عليها بل عليك الإستعانة بالفريق المُختص من الخبراء على موقع التداول Ubanker لمُساعدتك فى تخطى أى نوبة عاطفية نتيجة لصعود أو هبوط مؤشر السوق، وليس هذا فقط بل عليك أن تكون صبوراً بما فيه الكفاية لكى تتمكن من الحصول على صفقتك الكُبرى بعد إكتساب المزيد من الخبرة والمال على فترات إستثمارية معينة وذلك بالطبع بناء على تعليمات وتوجيهات فريق الدعم الفنى على موقع التداول Ubanker.

واحد من أحد أكبر وأخطر الأخطاء الشائعة التى يرتكبها المُتداولين خصوصاً المُبتدئين هو الإقتناع أنه بمجرد الدخول إلى عالم التداول والتجارة والإستثمار أنه فى طرفة عين ستجنى الكثير من المال وبسبب صفقة إستثمارية واحدة ستُصبح مليونيراً فى ظرف ثوانٍ وللأسف هذا المُنطلق يجعل مُتبنيه إن يقومون بالتجارة ويأخذون القرارات الإستثمارية بُناء على الحظ لا أكثر وليس هذا فقط بل يجعلهم غير قادرين على رؤية الواقع بشكل واضح وواقعى وبالتالى تكون كل قراراتهم غير منطقية ومُنساقة بالمشاعر والحماس للحصول على الصفقة الرابحة والتى ستجعلهم يجنون الكثير من الأموال بدون أى جُهد أو تعب وللأسف يقوم العديد من مواقع التداول النصابة بالترويج عن مواقعهم وخدماتهم بهذه الفكرة أنه من خلال إشتراكك فيه مثل هذه المواقع سوف تحصل على الصفقة الرابحة وسوف تقوم بجنى العديد من الأموال فى ظرف ايام وبالطبع أنت أُيها المُستثمر أذكى بكثير من أن تُصدق مثل هذه الهُراءات.

 

لذلك ننصحك بعدم التورط مع هذه المواقع وخسارة الكثير من الوقت والأموال وأيضاً بأن تعتنق المبدأ الاساسى الذى يسرى عليه الكون كله حتى إنه أيضاً يسرى عليه الحياة الإستثمارية والتُجارية وهو إنه لا يوجد نجاح بدون جُهد، لا تاتى الأموال أفواجاً بدون صبر وجُهد وعمل وكٍد وإتباع إستيراجيات علمية مًطبقة عالمياً من خلال مواقع تداول مضمونة ومُصرح بها عالمياُ على شبكات الإنترنت..

 

هل يقوم  ubanker بالاحتيال؟

إن uBanker بعيد كل البعد عن الاحتيال والزيف. فهو من أكثر مواقع التداول أمناً ومصداقية. يوفر الموقع شروط التداول والربح التي يجب أن يتبعها الشخص قبل البدء في استخدام الحساب الشخصي لممارسة تداول العملات والمضاربة. فهذه الشروط توضح كيفية الربح والنسبة المسموح بها وكل شيء قبل بدء التداول لكي يزول سوء الفهم عند المستخدمين. فلابد من استوفاء الشروط كاملة لكي يتم الربح على uBanker. فإذا لم يتم تحقيق جميع الشروط لا يتحقق الربح. فيجب قراءة الشروط جيداً قبل استخدام الموقع لتحقيق الربح ولكي يتم تجنب أي اتهامات ليس لها أساس من الصحة وانما تنتج عن عدم معرفة واستعجال.

 

ما هي الحسابات التي تقدمها يوبانكر ubanker وتناسب الاشخاص الغير محترفين 

تقدم الشركة حسابات مختلفة بما يتناسب مع تطلعات المستثمرين , للأشخاص الذين يبحثون عن المعرفة بالمرحلة الاولى يمكنهم البدء بحساب الباسيك للمبتدئين ، سيمكنهم هدا الحساب من التداول فعليا بأسواق التداول العالمية من خلال حساباتهم وبرافعة مالية تصل إلى 200:1 لتمكنهم من فتح صفقات تصل قيمتها إلى 200 ضعف رأس مالهم وبصفقات مؤمنة على رأس مال المستثمر تصل الى 15 صفقة محمية وبحد أدني للإيداع 200 دولار حتى يتم تفعيل حسابك , وتذكر دائما لا يمكنك أن تخسر أكثر من رأس مالك المستثمر نتيجة صفقات خاسرة , يمثل هدا الحساب فرصة حقيقية للأشخاص الدين يرغبون بدء تجارتهم في هدا المجال بخطوات صحيحة تمكنك من الترقي في أنواع الحسابات بما يتناسب مع تحقيقك لأهدافك المالية

 

يوبانكر من أفضل المواقع المُتخصصة فى التداول والتجارة عبر الإنترنت

Comments are closed.