منصة ساوم السعودية توفر العديد من المنتجات فى السوق السعودي

هنالك الكثير من الشركات السعودية أو غيرها التي تعاني من مشكلة احتوائها على فائض في المخزون، بالتالي قد لا يستغل هذا الفائض بشكل مثالي والأسواء تعرض الشركات للخسارة نتيجة عدم الإفادة من ذاك الفائدة ومن هنا يأتي دون متجر ساوم في مساعدتك في التسويق للمخزون أو لمنتجاتك شركتك.

وما كانت تلك سوى بداية توضيحية بسيطة لما تقوم به المنصة جنباً إلى جنب مع الكثير من الخصائص المميزة الأخرى التي سنتعرف عليها تالياً اليوم.

منصة ساوم السعودية
منصة ساوم السعودية

ما هي منصة ساوم؟

تعد من المنصات التجارية التبادلية التي أسستها شركة ساوم السعودية والتي تهدف إلى تسويق المنتجات مثل دولاب تخزين التجارية إلكترونيا عبر الإنترنت بما يشابه إلى حد كبير منصات التسوق العالمية والمحلية المتعارف عليها.

إلا أن ساوم امتلك خبرة مؤسسيها التي زادت عن 10 سنوات سابقة في المجال التجاري أو التسويق الرقمي، كل هذا انصب لكي يكون للمنصة دور كبير في الارتقاء بالصادرات السعودية وكذلك زيادة الاستثمار في مبيعات الجملة.

حيث يلاحظ أن التركيز منصب على الاستفادة بجهود الشركات الصغيرة والمتوسطة وزيادة مساهمتهم في الناتج المحلي السعودي، وهذا الأمر من خلال زيادة التعاملات الدولية والصادرات.

إذ من المتوقع أن تساعد ساوم في رفع نسبة الصادرات غير النفطية إلى 50% بعد أن كانت 16% فقط في خطتها ورؤيتها المستقبلية حتى عام 2030 التي تطمح بها إلى المشاركة في الاقتصاد المزهر للسعودية حتى تلك الفترة.

[ads2]

ما هي مهمة منصة ساوم في السوق السعودي؟

يرى مؤسسو المنصة إلى جعلها تكون المنصة الأولى لجميع شركاء الأعمال في الشركات السعودية والدولية سواء كانوا المصنعين وتجار الجملة والتجزئة وحتى المشترين والموردين وصولاً إلى الوسطاء في جعلهم في قالب واحد.

كما وتسعى إلى أن تجعل من توفيرها للحلول الأمنية التي تساعد في نمو التجارة الإلكترونية بما يعزز من المعاملات التي تتم بها، وفي نفس الوقت المهمة الأكبر هي إرضاء جميع الأطراف إلى جانب الربحية لجميع الشركاء دون التقيد بقيود زمنية أو حتى مكانية فاصلة بينهم.

اسعار المكيفات الصحراوية بالرياض

خدمات منصة ساوم الإلكترونية

مثلما أشرت في كون ساوم تهدف إلى جعل نفسها بالمركز الأول في السوق التجاري الإلكتروني تجدها تنفذ هذا من خلال تقديم مختلف الخدمات التي يحتاج إليه الأعضاء المشاركين في المنصة، علماً بأن أهم خدماتها هو أن المنصة توفر إليك إمكانية فتح مركز تخزين افتراضي إلى حين التمكن من بيعه منتجاته للمشترين عبر المنصة.

ويتم الأمر من خلال إدراج المنتجات مرفقة بالأسعار والمميزات ليجد المشتري عدد متنوع من عمليات البيع الجديدة والمحتملة لكي يتم المعاملة.

ولأن خدمات الأعضاء في المنصة هي الأهم تقدم ساوم الكثير من الخدمات المميزة إلى أعضائها بفضل الشراكات الدولية التي تقوم بها في سبيل توفير الخدمات التالية:

  • إمكانية تنظم الفعاليات المشتملة على المعارض التجارية والمؤتمرات وحتى ورش العمل التي من شأنها أن تزيد من التواصل ما بين المؤسسات والمشترين.
  • تتمتع بالعديد من الخدمات الرقيمة التي توفرها إليك المنصة أهمها التسويق لمنتجاتك إلى جانب التصوير الفوتوغرافي لها مع إدارة المحتوى الترويجي لما تعرضه على المنصة أو على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.
  • بوسعك الحصول على خدمات استشارية من كبار المتخصصين في التسويق أو بالاستشارات القانونية والمالية والتقنية للارتقاء بالمحتوى التجاري الذي تعرضه.
  • ومن أهم خدمات ساوم مراقبة الجودة التي تقدمها والتي تنص على إجراء تفتيش على الصادرات للتأكد من صحتها وكذلك إمكانية توفير الخدمات اللوجستية التي قد تحتاج إليها سواء محلياً أو دولياً في الأمور المتعلقة بالشحن والتخزين للمنتجات.

 

Comments are closed.