MatjarPlay أكبر متجر عربي للأندرويد لتحميل ألعاب وتطبيقات الأندرويد مجانا

MatjarPlay متجر بلاي من أهم المتاجر الإلكترونية التي يمكنك من خلالها تحميل وتنزيل كافة الألعاب والتطبيقات المجانية التي تريدها بكل سهولة، حيث يعتبر متجر بلاي من أهم المتاجر التي تتنافس مع جوجل بلاي، هذا لأنة يتميز عن جوجل بلاي بالعديد من المميزات، والتي من ضمنها انة يمكنك ان تقوم بالدخول إلي المتجر وتحميل الألعاب والتطبيقات التي تريدها دون الحاجة لعمل إيميل لتسجيل الدخول.

[ads1]

مما يميز متجر بلاي عن غيرة أنة سهل التعامل معة، ومن أهم الميزات التي يتمتع بها متجر بلاي أنة يمكنك إستكمال ماتقوم بتحميلة في حال إنقطاع التيار الكهربي أو الإنترنت، ولا يكون هناك حاجة لإعادة التحميل مرة أخري، فقط قم بالضغط علي إستكمال التحميل، بالإضافة إلي مميزات متجر بلاي أنة يمكنك ان تقوم بكتابة التعليقات أسفل كل لعبة أو تطبيق وتعبر عن رأيك في الألعاب والتطبيقات التي تقوم بتحميلها.

موقع متجر بلاي
موقع متجر بلاي دوت كوم

موقع MatjarPlay:

إليك شرح متجر بلاي MatjarPlay ووصفة الكامل إليك حتي يسهل عليك التعامل مع المتجر عند دخولك إلية:

الصفحة الرئيسية:

يوجد في الصفحة الرئيسية قسم الألعاب والاطبيقات المميزة التي تم ترشيحها من كثير من الأشخاص و كانت صاحبة النسب الأعلي للتحميل، بالإضافة إلي التطبيقات الأعلي أيضا.

يوجد قسم الفئات التي ينمكنك من خلالة الوصول الي اللعبة التي تريدها بكل سهولة من خلال قسم اللعبة،حيث يوجد العديد من الأقسام التي توجد بها الألعاب، وإليك هذه الأقسام.

ألعاب الأكشن.
ألعاب خفيفة.
ألعاب المحاكاة.
ألعاب المغامرات.
ألعاب الأركيد.
ألعاب الألغاز.
ألعاب تعليمية.
ألعاب تريفيا.
ألعاب تقمص الأدوار.
ألعاب السباق.
ألعاب رياضية.
ألعاب الكلمات.
ألعاب إستراتيجية.

لماذا يعد MatjarPlay افضل من غيره

MatjarPlay
موقع MatjarPlay لتوفير كافة أحتياجاتك

يمكنك من خلال هذه الأقسام الوصول للعبة التي تريدها بكل سهولة، كما يوجد نفس الأمر في التطبيقات حيث يوجد العديد من أقسام التطبيقات في العديد من المجالات، ومن أمثلة ذلك يوجد قسم الفن والتصميم، العمل والطعام، وغيرها من كثير من التطبيقات المختلفة.

كما يحتوي متجر بلاي علي السجل الذي يمكنك من خلالة الوصول لكافة الألعاب والتطبيقات التي قمت بتحميلها علي جهازك، كما يمكنك ان تقوم  بمسحها من خلال الضغط علي كلمة إكس التي توجد بجوار اللعبة.

في الصفحة التالية يوجد أنا أو ME، وهذه الصفحة تسهل كثيرا علي الزائر في حين أراد التوغل في المتجر والدخول إلي مدير التطبيقات، هذا بالإضافة إلي أنة يمكنك ان تقوم بالتحكم في سرعة الإنترنت من خلال تفعيل خاصية التحميل السريع، ويمكنك أيضا التعامل مع المتجر باللغة التي تفضلها والأسهل عليك.

من مميزات متجر بلاي:

التحديثات: يساعدك تطبيق متجر بلاي من الوصول إلي التحديثات التي تتم للألعاب ويمكنك أن تقوم بتحديث علي شئ علي جهازك بسهولة كبيرة.

مدير الملفات:

يحتوي متجر بلاي علي مدير الملفات وهو يساعدك في تنصيب الملفات، ويقوم مدير الملفات بالبحث علي كل الملفات APK كما يدعم ملفات XAPK، والتي من أمثلتها جوجل بلاي كما تتمكن من خلال إزالة ملفات APK بعد تنصيبها.

إيقاف و إستئناف التحميل:

وتعتبر هذه الميزة من أهم مميزات متجر بلاي حيث يمكنك ان تقوم بإستئناف ماتقوم بتحميلة في حال إنقطاع التيار الكهربي أو الإنترنت.

إزالة تنصيب الملفاتك

يقوم  المتجر بإظهار لك كافة التطبيقات علي جهازك،  ويمكنك من خلال ضغطة واحدة ان تزيل كل شئ من علي الجهاز وإفراغ المساحات التي تحتاجها.

صفحة التحميلات:

من خلال هذه الصفحة يمكنك أن تجد جميع الملفات التي قمت بتحميلها، والملفات التي توجد تحت التحميل والتي تمكنك من تشغيل الملفات التي قمت بتصنيفها وإستكمال ملفات التحميل التي تكون تحت قيد التحميل.

متجر بلاي
تحميل متجر بلاي

[ads2]

Comments are closed.