تحميل تطبيق ماجيك كلينر لتسريع الهاتف وحمايتة مجانا

[ads1]

تحميل تطبيق ماجيك كلينر ذلك التطبيق الأساسي و الأكثر أهمية من بين التطبيقات حيث يقوم هذا التطبيق الرائع بالمهمة التي يحتاجها أياً من مستخدمي الهواتف المحمولة الحديثة سواء الآندرويد أو الأيفون حيث يعاني المستخدمين بعد فترة قليلة من إستخدامهم لهواتفهم من صِغر المساحة و البُطء الملحوظ في الهاتف عن السابق مع أهمية جميع الملفات و الوسائط المحفوظة على الهاتف و عدم إمكانية الإستغناء عن أياً منهم ومن هنا تأتي أهمية هذا التطبيق الحيوي الذي لابد من تحميله على جميع الهواتف المحمولة بلا إستثناء في ذلك حيث يقوم بصورة دورية بعملية التنظيف للهاتف و تفريغ مساحة به لإستيعاب المزيد من الوسائط لذلك من الحتمي تحميل تطبيق ماجيك كلينر والإستفادة من ميزاته على الفور لحل مشاكل التباطئ و التهنيج .

تحميل تطبيق ماجيك كلينر
تحميل تطبيق ماجيك كلينر لتسريع الهاتف وحمايتة مجانا

المزيد حول تطبيق ماجيك كلينر 

في الآونة الأخيرة إنتشرت العديد من التطبيقات التي تم تطويرها في هذا الصدد والتي تقوم بدورها بتهيئة الهاتف أن يتم إستخدامه على النحو الأمثل له من حيث السرعة و الكفاءة في الأداء من دون حدوث تهنيج أثناء الإستخدام أو بطء وما شابه ذلك من مشكلات شائعة قد تواجه المستخدمين و لذلك فيقوم برنامجنا الذي نقدمُه لكم من موقع ع القهوة بمراجعة الملفات المحفوظة على الهاتف بمجرد النقر عليه و إعطائه الإذن بالتنظيف حيث يقوم على الفور بحذف الملفات التالفة و الغير مستخدمة لتفريغ مساحة ما على هاتفك المحمول لإستيعاب المزيد من الملفات و الوسائط و للحصول على السرعة المرجوة من هاتفك أثناء إستخدامك إياه .

لماذا تطبيق ماجيك كلينر بالتحديد 

تتمثل شكاوى مستخدمي الهواتف الحديثة بصفة عامة و الآيفون خصيصاً من مساحة هواتفهم و حيث يُعاني مستخدمي الآيفون من عدم قدرتهم على إستخدام ذاكرة إضافية خارجية حيث لا تدعم معظم الهواتف الآيفون هذه الخاصية إن لم يكُن جميعها و لذلك فإن هذا التطبيق الرائع يوفر لهم ما يريدوا عند الرغبة في حفظ المزيد من الصور أو الفيديوهات على هواتفهم حيث يقوم بتفريغ ما يقارب 2 جيجا بايت من المساحة لهم عند تنظيف الهاتف و حذف الملفات الغير هامة والتالفة و بالتالي يُصبح في إمكانك من جديد أن تقوم بحفظ ما تريد من ملفات كما يقوم هذا البرنامج بدور آخر عظيم وهو تبريد الهاتف من خلال حفظ البطارية و تقليل درجة السطوع وبالتالي يجعل بطارية هاتفك أقل عُرضة للتلف من خلال توفير الطاقة و تنظيف الهاتف بصفة عامة بشكل سريع و ملحوظ و يومي .

[ads2]

تحميل تطبيق ماجيك كلينر
تحميل تطبيق ماجيك كلينر لتسريع الهاتف وحمايتة

أهمية تحميل تطبيق ماجيك كلينر 

كما نعلم أن مستخدمين الهواتف المحمولة يقوموا بتحميل الكثير من التطبيقات و الألعاب على هواتفهم المحمولة بما في ذلك نطبيق الواتس اب الشهير والمُستخدم عالمياً من قِبل الملايين بل المليارات من المستخدمين في مجال التواصل الإجتماعي بين الأفراد بعضهم البعض و مما يُعرف عن هذا التطبيق على سبيل المثال وليس الحصر إنه يقوم بعملية حفظ تلقائي لجميع الملفات المُتداولة من خلاله سواء المُرسلة أو المستقبلة مما يشغل مساحة كبيرة جداً على الهاتف حيث أن بعض هذه الملفات قد تكون غير مرغوب فيها ولا يعلم المُستخدم بوجودها مما يجعل الهاتف ممتلئاً و غير قادر على إستيعاب المزيد من الصور والفيديوهات كما يبطؤ عند إستخدامه و نشعر بالثقل في إستجابته للأوامر التي نعطيها له ومن هنا تأتي و تتبلور أهمية تطبيقنا magic cleaner الذي يقوم بتنظيف الهاتف عن طريق حذف هذه الملفات الغير مُجدية و الغير مستخدمة من قِبل مالك الهاتف .

تحميل تطبيق ماجيك كلينر
تحميل تطبيق ماجيك كلينر لتسريع الهاتف

طريقة تحميل تطبيق ماجيك كلينر و إستخدامه 

نشير في هذه الفقرة أن هذا التطبيق متوافر مجاناً لمستخدمي الهواتف الآندرويد و الآيفون و يُمكن تحميله من خلال جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي الآندرويد أو الأي تونز لمستخدمي نظام ios من خلال الروابط الُمرفقة في نهاية هذا المقال والحصول عليه على الفور في غضون القليل من الدقائق أما عن إستخدامه فالتطبيق واجهته بسيطة جداً بعيدة كل البعد عن التعقيد و بالتالي يُمكنك من خلال نقرة واحدة تعطي بها التطبيق الإذن للتنظيف أن يقوم بمهمته على الوجه الأكمل لها و البدء في تنظيف الملفات التالفة و الوسائط الغير الهامة و تفريغ المساحة التي بمقدوره أن يقوم بتفريغها و توفير الطاقة و تنظيف الهاتف وإستخدامه في سرعته و كفائته العالية .

مميزات تحميل تطبيق ماجيك كلينر 

  1. التطبيق مجاني يُمكنك الحصول عليه من الروابط المتوافرة في نهاية المقال .
  2. يتناسب هذا التطبيق مع كلاً من الهواتف الآندرويد و الآيفون مع إختلاف فئاتها و أنواعها .
  3. تطبيق ماجيك كلينر بسيط الواجهة و سهل الإستخدام يمكن إستخدامه بكل سهولة من خلال نقرة واحدة لإعطائه الإذن للقيام بمهمته .
  4. يساعد هذا التطبيق على تفريف جزء من المساحة لما يقارب 2 جيجا بايت عندما يقوم بحذف الملفات التالفة و الوسائط الغير مُستخدمة .
  5. يقوم بعملية حفظ للطاقة و بالتالي يُحافظ على بطارية هاتفك من التلف .
  6. متوافر التطبيق بالعديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية ليسهل إستخدامه و التعامل معه .
  7. يُدعم التطبيق برامج حماية تحمي هاتفك المحمول من الفيروسات الخبيثة وتقوم بمقاومتها و حذف الملفات التي تحمل فيروسات على الفور و تنبيهك لعدم حفظها على الهاتف .

تحميل تطبيق ماجيك كلينر لتسريع الهاتف وحمايتة مجانا من هنـــــــــــا

[ads1]

Comments are closed.