وظائف خالية فى شركات الطيران العربية

وظائف خالية فى شركات الطيران العربية  بما يكشف انتعاش قطاع النقل الجوى فى المنطقة العربية ، بدأت عددا من شركات الطيران العربية فى الإعلان عن وظائف شاغره بمختلف مجالتها من طيارين ومضيفين ، بما يؤكد التوقعات التى أشارت إلى أنتعاش قطاع النقل الجوى خلال العقدين القادمين بنسبة 100 % .

حيث توقعت الاتحاد الدولى للنقل الجوى ” اياتا ” ان يتضاعف الطلب على حجز تذاكر الطيران فى المنطقة العربية لمستويات تقارب الضعف عن وضعها الحالى خلال العشرين عاما القادمين .

وفى هذا السياق بدأت الشركات العربية بالفعل فى طرح المزيد من الفرص للالتحاق بهذا القطاع الذى يستعد لانطلاقة كبيرة خلال الفترة القادمة ، حيث أعلنت شركة خطوط الطيران السعودية الخليجية – عبر موقعها الإلكتروني- توفر عدد من الوظائف الشاغرة للسعوديين والسعوديات، لحمَلة الدرجة الجامعية بعدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الشركة الرئيسي في مدينة الدمام.

وظائف خالية فى شركات الطيران العربية
وظائف حقيقية شاغرة في شركات الطيران

وظائف خالية فى شركات الطيران العربية

وأبرزت الشركة أن الوظيفة المتاحة على مسمى:

مدير المنتج تعريف وضمان الجودة –  مضيف طيران .

وأوضحت الشركة، أن التقديم متاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، والتقديم مستمر حتى تاريخ 11 نوفمبر 2018م.

 

ولفتت إلى أنه للتقديم ومعرفة تفاصيل شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا).

 

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وسيتم التواصل مع المتقدم في حال وجود أي شواغر تناسب مؤهلاته.

 

وبما يشير إلى انتعاش قطاع النقل الجوى أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن قبول دفعة جديدة من الطيارين المصريين تحت التدريب، والبالغ عددهم 260 طيارًا للانضمام لشركتي مصر للطيران للخطوط الجوية، ومصر للطيران للخطوط الداخلية، والإقليمية «إكسبريس»،.

 

فيما أكد الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن تحديد عمر الطيار في إعلان مصر للطيران، الخاص بطلب الطيارين بعدم تجاوز سن 30 عامًا، يعد في صالح الشركة.

Comments are closed.