زد أرباحك وطور مهارتك التسويقية مع عرب كليكس

يسأل الكثير من المؤثرين وصناع المحتوى عن أفضل الطرق التي تدر المزيد من المال انطلاقا من المحتوى الذي يصنعونه، عرب كليكس تعد الحل والجواب.

باعتمادك على عرب كليكس، يمكنك أن تربح المال انطلاقا من منشوراتك على فيسبوك، انستجرام، تويتر أو المحتوى الذي تنشر على يوتيوب، موقع نيش أو على مدونة شخصية.

هناك العديد من الطرق الأخرى من دون هذه، لكن الأهم هو أنه كلما صنعت محتوى حصري خاص بك كلما جذبت الكثير من المتابعين والزوار التي يمكن الربح منهم عن طريق تزويدهم بعروض تفيدهم.

عرب كليكس
زود من ارباحك الإلكترونية

كيف أربح المال من شبكة عرب كليكس؟

لنتحدث الآن بصفتنا متصفحين للانترنت، كل واحد منا لديه تلك القنوات المفضلة على يوتيوب، صفحات مميزة على انستغرام وفيسبوك تجذبنا دائما بمحتواها ومنشوراتها التي نتفاعل معها لأننا نحبها.

الأمر بسيط، كلما قام الشخص بإنتاج محتوى فريد ومميز وشاركه مع المتابعين، كلما كسب المزيد من المال انطلاقا من ترويج العروض داخله.

نظن أن المعلومة قد وصلت، فقط قم باختيار العروض التي تفيد الزائر بالدرجة الأولى وتساعده على حل مشكلة ما وأضفه للمحتوى المميز الذي تنشره وراقب عداد التحويلات والعمولات.

حان وقت انضمامك إلى عرب كليكس من خلال موقعهم وقم بتحميل تطبيق عرب كليكس من جوجل بلاي أو تطبيق عرب كليكس للايفون  لتزيد من الأرباح التي تجنيها.

بمجرد تسجيلك في نظام التسويق بالعمولة من عرب كليكس، ستحصل على كل المساعدة اللازمة التي ستوفرها لك الشبكة عن طريق فريق يوجهك ويرشدك ويحل المشاكل التي تواجهك حتى تستطيع كسب المزيد من المال.

منذ الآن، ستتمكن من ضمان دخل شهري مستمر انطلاقا من المحتوى والمنشورات التي تشاركها مع الجمهور والمتابعون المتعطشون للتخفيضات والكوبونات.

كما قلنا، مهما كان المجال الذي تعمل فيه ومهما تنوع المحتوى الذي تصنعه وتشاركه على مختلف المنصات والقنوات، فلا تتردد في التسجيل بموقع عرب كليكس.

موقع عرب كليكس
فرص رائعة للتسوق الذكي مع عرب كليكس

خطوات الترويج لعروض عرب كليكس

تعتبر الخطوات اللازمة لجني المال من هذا الموقع أو من خلال تطبيقه للهواتف الذكية بسيطة للغاية، يكفي أن تتبع النقاط التالية:

  • قم باختيار المنتج الذي سيضيف فائدة للمتابعين والجمهور الذي يتفاعل مع منشوراتك ومحتواك والذي سيثير اهتمامهم ويدفعهم في آخر المطاف للشراء
  • الآن وصلت لمرحلة نسخ الرابط الترويجي الذي يتم إنشاؤه خصيصا لك
  • قم بمشاركة الرابط الترويجي داخل المقالات والمنشورات على الانترنت
  • تابع التقارير والإحصائيات التي توفرها لك شبكة عرب كليكس للتعرف على العروض التي تعمل معك وتحسين تلك التي لا تجلب أي تحويلات
  • يمكنك التواصل مع مدير حسابك ومع فريق الدعم باللغة العربية والانجليزية كلما واجهتك أي مشكلة

أليست بخطوات سهلة يمكنك القيام بها بعد الانتهاء من يوم الدوام وضمان دخل شهري إضافي؟ أو يمكنك القيام بها عند انتظار القطار أو الحافلة وهي فرصة جيدة لاستغلال الوقت.

مميزات شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة

هناك العديد من النقاط المميزة التي عجلت بانضمام الكثير من المؤثرين وصناع المحتوى العرب للشبكة منذ انطلاقها والتي يمكن أن نذكر منها:

  • التوفر على أبرز المعلنين في الوطن العربي

تفتخر شبكة عرب كليكس بانضمام كبريات العلامات التجارية العاملة في الشرق الأوسط لها، نتحدث عن شركة الإماراتية للطيران، نمشي، متجر نون، أمازون، أي هيرب وغيرها من المتاجر العالمية.

لكم أن تتخيلوا قيمة العمولة التي ستمنحها كل من هذه العلامات لكل ناشر يقوم بالترويج لعروضها.

  • دعم باللغة العربية

سيحب الناشرون والمؤثرون منصة عرب كليكس بكل تأكيد بسبب اعتمادها على اللغة العربية والانجليزية في التواصل وفي تصفح الموقع.

حيث تتوفر على فريق دعم يتقن العربية والانجليزية بهدف توجيه الناشرين ومساعدتهم على حل المشاكل التي تواجههم وتطوير مهارتهم التسويقية.

  • سحب الأرباح

كلما ارتفع عدد متابعي منشوراتك وعدد الزوار الذي يجلبهم المحتوى الذي تصنعه، كلما ارتفعت الأرباح التي تحققها من وراء ترويج العروض من ورائه.

نصيحة منا لك، لا تحمل هم العمولات والأرباح التي تحققها وركز على تطوير الاستراتيجيات التي تحقق المزيد من المبيعات والتحويلات.

إذ يهتم مدير حسابك بكافة تفاصيل الأرباح ويقوم بالحصول على كافة العمولات التي حققتها ويرسلها لحسابك مرفقة بتقارير عن كل عملية.

من الممكن أن تقوم بسحب أرباحك حتى مرتين في نفس الشهر وتحويلها لحسابك على البايبال أو لأي بنك مدعوم من قبل الشبكة أو بأي من الطرق الأخرى المتاحة.

هناك العديد من الميزات الأخرى التي نترك لك حرية اكتشافها من بعد الانضمام لعرب كليكس والتي ستجعل منك أحد أبرز المسوقين في العالم العربي مع مرور الأيام.

Comments are closed.