أنا أريدك من قصص الرعب الخيالية

أنا أريدك من قصص الرعب الخيالية
قصة رعب خيالية شيقة

أنا أريدك من قصص الرعب الخيالية هي قصة من قصص الرعب و الإثارة. تحكي عن أم مع أبنائها الثلاثة. الذين قرروا الإنتقال إلي منزل جديد في مبني مكون من ثمانية طوابق. وكان يسكن في الطابق الأول أصحاب هذا المبني. بعد انتقال الأم مع أبنائها الثلاثة للسكن في المنزل الجديد تفاجيئ بوجود تغييرات كثيرة تحدث لإبنتها الكبري فعلي سبيل المثال عندما كانت تدخل الفتاة غرفة نومها للمذاكرة كانت الأم تسمع  ابنتها و كأنها تتحدث مع شخص آخر ولكن عندما تدخل الأم الحجرة لا تجد أحدا مع ابنتها. و أصبحت إهتمامات الإبنة مختلفة عن السابق و أصبح لها اصدقاء كثيرين في المدرسة و في الحي الذي تعيش فيه،  و لكن عندما تخرج مع أي  أحد منهم  في اليوم التالي يتفاجئون بإختفائه وعدم عودته إلي المنزل. مما أثار غضب أهالي الحي بسبب إختفاء أولادهم و بناتهم. و بالفعل اتصل أهالي الأولاد بالشرطة لمساعدتهم علي العثور علي أبنائهم المفقودين وعندما تحقق الشرطة مع الفناة و أمها لم يستطيعوا العثورعلي الأولاد المختفين ولا علي أي دليل ضدد هذه الفتاة. وفي يوم من الأيام كانت الأم تتحدث مع جارها الرجل العجوز الذي كان يعيش في الطابق الأول و بدأت تشكوا له همها و ما أصاب إبنتها و نصحها بمقابلة السيد وليامز الذي كان يعيش في منزل بجوار هذا المبني، وقال الرجل العجوز إن وليامز له خبرة عظيمة في هذا المجال، وإنه سمع من بعض الناس إنه قد قام بإخراج روح شريرة من داخل أحد الفتيان الصغار في هذا الحي.

وبالفعل تذهب الأم لتطلب مساعدة وليامز في إخراج هذه الروح الشريرة من جسد ابنتها الكبري و بالفعل يوافق وليامز علي مساعدة الأم بشرط  واحد أن يأتي أصدقائه معه أيضا لمساعدته في إخراج تلك الروح. وتوافق الأم علي كل طلبات وليامز ويدخل المنزل مع أصدقائه ولكنهم يفاجئوا بأن الفتاة ميتة منذ عدة أيام و أن الروح الشيطانية التي بداخلها هي التي تحرك جسدها و تتحدث مع الناس لتعطي إيحاء للناس و كذلك  لمن حولها إنها مازلت حية وتدور بقية أحداث القصة بمحاولة الخروج من المنزل مع وجود المزيد من الأحداث المثيرة في هذه القصة.

هذه عبارة عن نبذة مختصرة و أتمني أن تعجبكم  من قصة أونلاين ” أنا أريدك وقد قرأتها و أعجبتني  في موقع أجنبي اسمه  مرحبا بالعالم

 

Comments are closed.