طريقة تسريع نقل الملفات الى الفلاشة بدون برامج

[ads1]

طريقة تسريع نقل الملفات الى الفلاشة بدون برامج و ذلك إن كنت تعاني من مشكله كبيره في صعوبه نقل الملفات و المستندات من حاسوبك إلي الفلاشه و العكس صحيح فقد تكون بحاجه إلي أخذ بعض المعلومات من الحاسوب و في وقت سريع و لا تستطيع ذلك بسبب أنك تحتاج إلي أن تأخذ عده دقائق و قد تصل إلي ساعات أيضاً و هذا الموضوع قد أغضب البعض و أصبحوا يبحثون عن العديد من الطرق لتسريع نقل الملفات من USB بدون الحاجه إلي برامج فيجت تعديل عده أشياء في الفلاشه فقط لا غير و اللجوء إلي الأعدادات الداخليه فهي تساعد في تغير خصائص الفلاشه و تصبح أسرع مع الوقت .

طريقة تسريع نقل الملفات الى الفلاشة بدون برامج
نقل الملفات الى الفلاشة عن طريق الحواسيب

معلومات عن الفلاشه USB و نقل الملفات

أصبحت الفلاشه منذ فتره كبيره هي هويه التعريف لكل الحواسيب و أصبحت الأن مكان أمن لحفظ الملفات و المعلومات الهامه لسهوله حملها معك إلي أي مكان تريده كما أنها تعمل أيضاً علي نقل الملفات من حاسوبك إلي حاسوب أي شخص آخر أو العكس و كذلك تعمل علي حرق نظام تشغيل ويندوز و بمكننا الأستفاده منها في أشياء أخري مثل تحويل الفلاش ميموري إلي رامات أخري بجهازك كما أنه يوجد أنواع عديده من الفلاشه فمنها فلاشه عاليه الأداء و هذه الفلاشه تأتي بذاكره قويه جداً و الأفضل في تسريع نقل الملفات و البيانات و دائماً ما يتم الكتابة والقراءة عليها وتكون في حدود 30 ميجابايت للقراءة والكتابة لو كانت الفلاشه من نوع  USB 2.0 أو أعلي من ذلك و في تلك الحاله تكون  USB 3.0 أو أعلي من الأنين السابقتين و تصل حينها إلي  USB 3.1 و هناك أنواع أخري كثيره للفلاشات .

طريقة تسريع نقل الملفات الى الفلاشة بدون برامج

لتسريع الملفات يجب أن نتبع عده خطوات :

  1. نقل ملف كل فتره : فعند نقل مجموعه من الملفات مره واحده فهذا يعمل علي تبطئ سرعه الفلاشه فمن الأفضل لك أن تقوم بنقل الملفات علي حدا لان الحاسوب لا يقوم بنقل الملفات كلها مره واحده بل يقوم بأرسال البعض أولاً و البعض الأخر يرسل ببطئ و لكن عند إرسال ملف تلو الأخر فإنه يرسل بسرعه دون تعطيل .
  2. إقفال كل البرامج المفتوحه : إن كنت تريد نقل الملفات بسرعه فيجب عليك قبل نقلها أن تقوم بإغلاق جميع البرامج المفتوحه علي الكمبيوتر حيث أنها تستعلم الرامه و القرص الصلب و إن كت تريد معرفه أكثر البرامج التي تستهلك الكمبيوتر فقم بفتح اداه Task Manager ثم إغلاقها و بعدها قم بنقل الملفات .
  3. نقوم بتغيير إعدادات الفلاشه إلي better performance : حيث يوجد في إعدادات الفلاشه ما يسمي بسياسه الإزاله و تعمل علي إزاله الفلاشه من الجهاز بأي وقت تريده دون الحاجه إلي الضغط الأزله بأمان و هنا سيعيطيك خاصيه السرعه و لك من خلال عده خطواط بسيطه :

أولاً : نصل الفلاشه بجهاز الكمبيوتر.

ثانياً :نقوم بفتح أداه file explorer.

ثالثاً :سيظهر لك أسم الفلاشه قم بالضغط عليه.

رابعاً : نقوم بالأختيار من القائمه كلمه properties.

خامساً : و بعد ذلك نضغط علي جمله change setting.

سادساً :تقوم بالضغط علي كلمه ok و بذلك يتغير النظام الخاص بالفلاشه و تغييره إلي نظام أخر و هو النظام الذي سيجعل الفلاشه في وضع سياسه الإزاله و هذه من أفضل الخصائص حيث تعمل علي تسريع نقل الملفات من الفلاشه للكمبيوتر بسرعه.

[ads2]

بعض صور عن طريقة تسريع نقل الملفات الى الفلاشة بدون برامج

طريقة تسريع نقل الملفات الى الفلاشة بدون برامج
طريقه من طرق تسريع الفلاشه
طريقة تسريع نقل الملفات الى الفلاشة بدون برامج
طريقه تسريع الفلاشه عن طريق نقل الملف تلو الأخر
طريقة تسريع نقل الملفات الى الفلاشة بدون برامج
تغيير إعدادات الفلاشه

[ads1]

 

 

 

 

 

Comments are closed.