كيفية الطلب من موقع نمشي

قم بإنشاء حساب على الموقع الألكترونى لنمشي ، تمتع بالتسويق والحصول على العديد من العروض والتخفيضات من خلال إستخدامك كود خصم نمشى ، إليك خطوات الطلب من نمشي.

خطوات الطلب من نمشي:

  1. إنشاء حساب نمشي:
  •         قم بإنشاء حساب خاص بك على موقع نمشي ، فقط أملئ إستمارة التسجيل بالبيانات الأتية  الأسم – البريد الألكترونى – كلمة المرور – تاريخ الأستلام ، ثم أضغط على إنشاء حساب.

  •         من الممكن ان تكون زائر ، فعليك بإدخال البريد الألكترونى الخاص بك لمتابعة ذلك ، أو صاحب حساب فيتطلب منك تسجيل الدخول كعميل من عملاء نمشي من خلال بريدك الألكترونى  وكلمة السر والتمرير عبر تسجيل الدخول ، أما إن كنت من عملاء نمشي الجدد فعليك إنشاء حساب وإدخال كافة التفاصيل التى تخصك.
  1. تحديد منتج للشراء:
  •         حدد المنتجات التي ترغب فى شرائها بموقع نمشي من خلال البحث عنها فى أشرطة البحث فى صفحة المنتجات الرئيسية أو يمكنك البحث عن ما تريد فى الأقسام المختلفة لدينا ، لاحظ أنه بإمكانك التراجع عن ما وضعته فى سلة التسوق وإزالة منتج لم ترغب فى شرائه.
  •         بعد تحديد المنتجات التى تريدها للشراء ، أختار الكمية التى تريدها من المنتج والمقاس المحدد.

  •         يمكنك الأختيار بين متابعة التسوق أو الدفع الأمن ، إذا كنت تريد إضافة المزيد من المنتجات التى تأخذك للشراء.

 

  1. تفاصيل الوصول:
  •         ملئت سلة مشترياتك بالمنتجات التى قمت بتحديدها للشراء، قم بوضع تفاصيل الوصول التى تريدها سواء مكتب عمل أو منزل ، يمكنك الآن المتابعة للدفع بالتمرير على مربع  ” تابع إلى الدفع “.

  1. إجراء الدفع:
  •         نمشي يوفر خيارات عديدة للدفع ، يمكنك أختيار طريقة الدفع الأسهل والأنسب إليك ، بعد وضعك لتعليمات التوصيل الخاصة بك ، قم بأختيار الوسيلة المتاحة للدفع ، إن كانت بطاقة إئتمان قم بإدخال رقم بطاقة الأئتمان وتاريخ الأنتهاء ورمز التحقق ، أو الدفع عند الأستلام وهو الطريقة الأكثر إستخداماً أو الدفع الألكترونى عن طريق باى بال ، من ثم اختر الخيارات المتوفرة من خلال الموقع التى تتيح لك عملية الدفع بشكل أسرع ، قم بمراجعة طلبك قبل تأكيد الدفع ، ثم أضغط على أشترى الآن.

 

  •         بعد الضغط على ” أشترى الآن ”  ستصلك رسالة على هاتفك الذى تم إضافته أثناء التسجيل ، تحتوى على كود يحتوى على خمس أرقام ، أضف هذا الكود فى الخانة الفارغة ، ثم أضغط على كلمة تأكيد ، بعد ذلك سيتم التواصل معك من قبل فريق دعم نمشي للتأكيد على جميع المعلومات.
  •         إلى هنا ، تم الأنتهاء من عملية الشراء وسيتم تحويلك إلى صفحة أخرى تحتوى على رقم الطلبية التى قمت بإجرائها ، يمكنك إستخدام هذا الرقم لتتبع طلبك ، لذلك لابد من الأحتفاظ به لأستخدامه فى الوقت المناسب.

Comments are closed.