طريقه حذف الرسائل من الطرفين واتساب

[ads1]

طريقه حذف الرسائل من الطرفين واتساب قد تطور تطبيق واتس اب ماسنجر في الأونه الأخيره حيث حصل علي تطبيق جديد كان ينتظره و يتمناه الجميع من كل مواقع التواصل الأجتماعي و خاصًا هذا التطبيق الذي يمتلك شعبيه كبيره جداً بين مستخدمي الأنترنت و يحتل تطبيق whats app المرتبه الأولي بين التطبيقات الأخري من ماسنجر فيس بوك لايت و غيره و كان هذا التحديث الأخير في الواتس اب ألا هو خاصيه مسح الرسائل لدي الطرفين و ليس من طرفك فقط و ذلك قبل أن يراها الشخص الأخر أو بعد رؤيته لها و لكن في التطبيق الحديث من الواتس اب لا يمكنك حذف الرساله إلا بعد مرور 7 دقائق و في تلك الحاله سيكون الشخص الأخر قد رأها بالفعل لذا هذا هو الشرح الأمثل للتمكن من إتمام عملية إزالة الرسائل من الطرفين على تطبيق الواتس اب.

طريقه حذف الرسائل من الطرفين واتساب
صوره توضيحيه للواتس اب

ما هو تطبيق الواتس اب ؟

هو تطبيق يعتمد علي رسائل نصيه و يمكن إرسال رسائل صوتيه و صور و مقاطع فيديو كما يمكنك نشر حالتك الخاصه من صور و فيديوهات في status مع الأخرين،و يمكن تحميله علي جميع أنواع الهواتف من الأيفون و الاندرويد و غيرهم و أيضاً علي أجهزه الكمبيوتر و قد أكتسب تطبيق الواتس اب شهره كبيره منذ نشأته في عام 2009 و ذلك كان من صنع شخصين كانا يعملان في شركه ياهوو و يكون إرسال الرسائل مجانياً و يتطلب لأستخدامك التطبيق أن يكون في هاتفك Sim card و رقم هاتف لكي تستخدمه عند تنزيل التطبيق و إدخال الرقم فور طلبه منك و بالتالي سيرتبط التطبيق بالجهاز الذي كتبت عليه الرقم .

حذف الرسائل من واتساب ويب

إمكانية حذف الرسائل يُمكنك من الشعور بالأطمئنان بشكل أكبر حتى لا يقوم اي شخص بالتطفل على معلومات أو بيانات أو محادثات خاصة لا تود أي شخص ما بمشاهدتها، واتساب يُعد من البرامج الذكية التي توفر لك خاصية مسح المحادثات من طرفك أو من الطرفين في حال نفس وقت إرسال الرسالة وكما يمكنكم تنفيذ هذا من خلال الهاتف يُمكننا أيضًا تنفيذة من خلال واتساب ويب.

طريقه حذف الرسائل من الطرفين واتساب
تطبيق الواتس اب في الهاتف

 طريقه حذف الرسائل من الطرفين واتساب

  1. يجب عليك تعطيل شبكه الأنترنت سواء كنت تستخدم شبكه واي فاي او باقه.
  2. التوجه إلي الأعدادات في هاتفك .
  3. قم بأختيار كلمه تطبيقات اندرويد و ستجد كلمه واتس اب قم بأختيارها و أضغط علي إيقاف أجباري.
  4. أثناء وجودك بداخل تطبيق الواتس اب في الأعدادات أضغط علي إيقاف التحديث التلقائي للوقت و التاريخ .
  5. بعد ذلك تقوم بإرجاع التاريخ و الوقت إلي الوقت الذي قمت بإرسال الرساله فيه و لمعرفه الوقت الذي أرسلت فيه الرساله التي ترغب في حذفها تقوم بفتح تطبيق الواتس اب و الضغط علي علامه التعجب التي توجد عند فتح صوره المحادثه و التي تحمل تفاصيل الرساله .
  6. بعد الانتهاء من الخطواط السابقه تعود إلي تطبيق الواتس اب و تذهب إلي المحادثه التي ترغب في مسح الرساله منها فتقوم بتحديد الرساله و تضغط علي مسح الرساله و كلمه الحذف لدي الجميع.
  7. تعود بعد ذلك إلي الأعدات مره اخري و تقوم بأختيار إعاده الوقت و التاريخ للوضع التلقائي .
  8. إعاده الاتصال بالأنترنت .
  9. عند عودتك للمحادثه التي قمت بحذف الرسال منها ستجد الرساله المحذوفه بجانبها علامه تعجب باللون الأحمر ف تضغط عليها مره أخري فتخذف الرساله من الطرفين.

[ads2]

طريقه حذف الرسائل من الطرفين واتساب
حذف الرساله من المحادثه
طريقه حذف الرسائل من الطرفين واتساب
طريقه حذف الرسائل من الطرفين واتساب

مميزات عن تطبيق الواتس اب

  • إرسال الرسائل النصيه و الفيدوهات و الصور مجاناً ولكن عن طريق الاتصال بالأنترنت .
  • خاصيه الحفاظ علي سريه المكالمات و الرسائل بين مستخدمي التطبيق من خلال تشفير الرسائل دون أن يستطيع أي شخص العثور عليها .
  • يمكنك إنشاء مجموعات خاصه للأصدقاء و الأقارب و تسميتها بما تشاء و وضع صوره لها .
  • تستطيع عمل نسخ أحتياطي للدردشات و ذلك في حاله مسح التطبيق و إعاده تنزليه مره أخري ستجد الدردشات كما هي .
  • من أفضل التطبيقات التي ترسل من خلالها ملفات و مستندات بسهوله .

[ads1]

 

 

 

Comments are closed.