تحميل المتصفح الاخضر الإصدار الجديد للكمبيوتر مجانًا

[ads1]

تحميل المتصفح الاخضر الأفضل والأكثر تميزاً ومثالية من بين المتصفحات الآخرى حيث أثبت نفسه في ساحة الإنترنت بصورة عالمية وأصبح مُنافس قوي جداً للمتصفحات المُتعارف عليها الشهيرة الآخرى كالفايرفوكس والجوجل كروم ومتصفح الأوبرا و اليو سي وغيرها من المتصفحات ، فعلى الرغم من أن المتصفحات الآخرى كانت تُحدث صدى و ضجة في الأرجاء العالمية من حيث ميزاتها ولكن متصفحنا الأخضر أثبت نفسه بجدارة و فرض نفسه ليصبح بمثابة الخيار المثالي لمن يرغب في تصفح الإنترنت بسهولة وسرعة بالغة وأمان وخصوصية و سرية مع متصفح يكفُل الحماية لحاسوبه ومعلوماته الشخصية وعمليات بحثه وبعيد كل البُعد عن الإزعاج و التهنيج ولذلك إختيارك لـ تحميل المتصفح الاخضر الإصدار الأخير إختيار صائب سيجعلك بلا شك في غني عن غيره من المتصفحات التي إعتدتها من قبله .

تحميل المتصفح الاخضر
تحميل المتصفح الاخضر الإصدار الجديد للكمبيوتر مجانًا

لماذا المتصفح الاخضر دوناً عن غيره 

المتصفح الأخضر يجعل بإمكانك أن تقوم بعمليات البحث الإعتيادية في الإنترنت بسهولة مع الإحتفاظ بالصفحات التي قُمت بالبحث عنها لسهولة الرجوع إليها عند الحاجة إلى ذلك كما يُمكنك من خلاله أن تقوم بفتح أكثر من موقع و أكثر من صفحة ويب في الوقت ذاته دون الحاجة إلى إغلاق المتصفح أو دون حدوث تهنيج أو تشنج له ، وكذلك عند تحميل المتصفح يأتي مُرفقاً معه بعض البرامج التي تساعد على تشغيل الفيديوهات والألعاب من خلاله ، وهناك ميزة رائعة في المتصفح وهي خاصية منع الإعلانات المزعجة التي تظهر عادة عند تصفح الإنترنت وكذلك يعطي نتائج سريعة لعمليات البحث و دقيقة ويُمكنك عمل مجموعة على سطح المكتب من عمليات البحث الخاصة بك لسهولة الضغط عليها والرجوع إليها .

المتصفح الاخضر مزيد من الخصوصية

يُمكنك مع هذا المتصفح المُميز أن تقوم بجميع عمليات البحث المُتعلقة بك ثم الضغط بعد ذلك على Boss Key لتحصل على مزيد من الخصوصية مع هذا المتصفح وهذه الميزة لا تتوافر في سواه من المتصفحات حيث بهذه الخطوة لم يتمكن أحد من معرفة الصفحات التي قمت بالبحث عنها أو تصفحها ولذلك سيصبح لديك مساحة أكبر من الخصوصية على حاسوبك كما ييسر لك هذا المتصفح عمليات السحب الإعتيادية والإفلات كما يُمكن من خلاله بكل سهولة وبضغطة واحدة فقط أن تقوم بحذف جميع عمليات البحث السابقة ومحوها بشكل تام من سجل المتصفح وبهذا يكُن هذا المتصفح أكثر المتصفحات حماية وأسرعها إستجابة للأوامر التي تقوم بإعطائها له بشكل فوري و سريع مع خاصية AD Filter مانع الإعلانات التي تحدثنا عنها من قبل و لذلك نُرشِح لك من موقعنا ع القهوه أن تقوم بتحميل هذا المتصفح على الفور و تجربته ونحن على ثقة إنه سيجعلك تستخدمه دوناً عن غيره منذ الإستخدام الأول له .

[ads2]

المتصفح الاخضر متصفح آمن 

يقوم هذا المتصفح المُنفرد بجماية معلوماتك وبياناتك الخاصة بك على حاسوبك من الهاكرز و منتهكي الحواسيب و سارقيها حيث يقوم بتنبيهك إذا جاءك أحد الملفات المُهكرة التي من المُمكن أن تسمح لأحد الولوج إلى حاسوبك كما يقوم بتحذيرك وتنبيهك من الملفات الخبيثة و البرامج الضارة التي من الممكن أن تؤذي حاسوبك و تُسبب له التلف وبقوم بعملية إعطاء لافتة تنبيهية لك قبل أن تقوم بالدخول إلى هذا الموقع أو فتح الرابط من أجل إطلاعك على الخطر المُرتقب والذي كان قريباً من حاسوبك مما جعل هذا المُتصفح مصدر ثقة للملايين من المُستخدمين من حول العالم وجعلهم يقوموا بترشيحه وإختياره كأولوية لهم عند الرغبة في تحميل أحد المُتصفحات حيث إنه يدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة من أبرزها وأهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية ويحتوي على شريط مهام وتقسيمة رائعة من الأعلى تجعل إستخدامه أسهل .

صور من المتصفح 

مميزات تحميل المتصفح الاخضر 

  1. المتصفح الاخضر الاصدار الاخير مجاني .
  2. يتناسب المتصفح مع جميع إصدارات الويندوز المُختلفة مثل ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10 وغيرهم .
  3. المتصفح ذو حجم صغير و خفيف على الحاسوب لا يحتاج إلى معالج قوي أو إلى مساحة كبيرة من أجل القيام بعملية تحميله .
  4. يأتي المتصفح الأخضر داعماً للعديد من اللغات العالمية المختلفة من بينهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية .
  5. هذا المتصفح يضمن يوفر للمستخدم الخصوصية الكاملة من خلال خاصية Boss Key التي تجعلك أنت الوحيد الذي بإمكانه الدخول إلى صفحات البحث خاصتك ، كما إنه متصفح سهل الإستخدام وسريع .
  6. يُمكن فتح أكثر من صفحة ويب من المتصفح دون التأثير على سرعة الإنترنت أو سرعة المتصفح نفسه أو حدوث تهنيج أو تشنج أو توقف .
  7. المتصفح أمن يقوم بتنبيهك وتحذيرك عند الشعور بالخطر أو عند تحميلك ملف يحمل فيرس كما يقوم بتنبيهك عند تلقي أحد الملفات التي يُرسلها الهاكرز .
  8. عند تحميل المُتصفح يأتي مُرفقاً مع مالتيميديا تجعله يتمكن من تشغيل جميع الفيديوهات الموجودة على الفيس بوك أو على موقع اليوتيوب وغيرهم .
  9. يحتوى متصفح Green Browser 2019 على خاصية Ad Filter لمنع تلك الإعلانات المزعجة التي تعمل تلقائي عند فتح الصفحات .
  10. يمتاز المتصفح الاخضر بمحرك بحث قوي و شريط مهام يجعلك تحتفظ لالصفحات التي قُمت بزيارتها من قبل لسهولة التردد عليها مرة آخرى .
  11. يدعم ترجمة النصوص من خلاله كما يوفر سرعة عالية في التحميل من على الإنترنت .

قدم البرنامج من قبل : Morequick

سنة الأصدار: 2019

حجم البرنامج : 1.14 MB

يتوافر البرنامج باللغة: العديد من اللغات  من بينهم اللغة العربية

الموقع الرسمي للبرنامج

تحميل المتصفح الاخضر الإصدار الأخير مجاناً من هنـــــا

[ads1]

Comments are closed.