تحميل لعبة صيد السمك fishing craze من ميديا فاير

[ads1]

تحميل لعبة صيد السمك fishing craze تلك اللعبة التي تجعلك تعيش الكثير من تفاصيل وأجواء رحلات الصيد الحقيقية من حيث الخروج بالمركبة الخاصة بالصيد مُزوداً بأدوات الصيد الإعتيادية الخاصة بصيد مختلف الأنواع من الأسماك الكبيرة كانت أو الصغيرة و المُتباينة من حيث الشكل والحجم والنوع ،فهي اللعبة الأنسب والأفصل لمُحبين صيد الأسماك ولهواة الصيد والمُحترفين حيث يُمكنك القيام بعمليات الصيد بإحترافية من خلال أدوات الصيد المتوافرة لديك المتنوعة و كذلك الطُعم الخاص بالفريسة والمتناسب معها وكل ذلك مع تصاميم أشبه بالحقيقية محيطة بك و رسومات رائعة ، تحميل لعبة صيد السمك fishing craze سيجعل منك صياد محترف لا تستعصي عليه أياً من الأسماك و تتجول في الكثير من البحار والمحيطات في زمن مُحدد .

تحميل لعبة صيد السمك fishing craze
تحميل لعبة صيد السمك fishing craze من ميديا فاير

لعبة صيد السمك fishing craze 

اللعبة من أفضل ألعاب الصيد المتوافرة لمحبين هذه الفئة خصيصاً من الألعاب ويُمكن تحميلها مجاناً على حاسوبك لبدء اللعب وخوض هذه التجربة المُمتعة من الصيد الإحترافي والقيام به على أفضل نحو وبالشكل المثالي له من حيث إمتلاكك في اللعبة لشخصية إحترافية و قيادية و صائد موهوب يستطيع القيام بعملية الصيد المرجوة منه من حيث توفير اللعبة لك مجموعة من أدوات الصيد كالصنارات و الشبكات الخاصة بالصيد و الطُعم الذي سيُجلب لك الأسماك مُلتهمة إياه وهناك متوافر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من جميع الأسماك كالسمك السالمون والأسماك ذات السيف المُدبب وأسماك القرش بأنواعها و أسماك المرجان و الكابوريا والإستاكوزا و كذلك لا تخلو اللعبة من الحيتان والأسماك الصغيرة ضئيلة الحجم وهناك بعض الأسماك الغريبة الحديثة الموجودة في القارات الآخرى والتي لا نعرف الكثير عنها .

طريقة تحميل لعبة صيد السمك fishing craze

اللعبة ليست حديثة ولكنها محبوبة و مُفضلة لدى الكثير من اللاعبين ولذلك إهتممنا من موقعنا ع القهوه أن نقوم بعمل مُدونة حول هذه اللعبة لمن يريد تجربتها حيث إنني أعتبرها على المستوى الشخصي من الألعاب المُمتعة التي ستسعد بتجريبها وفي بداية الأمر عليك أن تقوم بتحميلها من خلال رابط الميديا فاير الموجود في نهاية هذا المقال وقُم بإثبات إنك لست روبوت عن طريق تحديد نوع الصورة التي ستظهر أمامك ومن ثم إبدأ في عملية التحميل على الفور وبعد ذلك ثبتها بالطريقة البسيطة الإعتيادية الخاصة بعمليات التثبيت الخاصة بأياً من الألعاب والبرامج ومن ثم عند بداية تشغيل اللعبة عليك إختيار الشخصيتين الذين تُريد أن يتشاركوا الصيد من بين الشخصيات الثنائية التي سيتم عرضها عليك حيث إنك في هذه اللعبة لم تخرج للصيد مُنفردا بل سيرافقك صديق كما موضح في الصورة التالية .

تحميل لعبة صيد السمك fishing craze
تحميل لعبة صيد السمك fishing craze مجانا

طريقة اللعب في لعبة صيد السمك fishing craze

بعدما حددنا ثنائي رحلة الصيد كما مُوضح في الصورة السابقة و سيتم بعد ذلك توضيح طريقة اللعب لك كلاعب جديد للعبة ومبتدئ بعد أن يجعلك تقوم بإختيار البحيرة التي تريد أن تقوم بالصيد منها أولاً ومن ثم سيحدد لك إنه عند التحرك فعليك التحرك مُستخدماً الفأرة وعليك أن تقوم بالضغط على زر الماوس أو الفأرة عند إيجاد السمكة التي تُريد صيدها وما إلى ذلك من نصائح في اللعب لُتتمم قرائتها و تضغط على إستمرار أو continue لمواصلة اللعب وعليك أن تعرف إنه كلما قُمت بإصطياد المزيد من الأسماك سوف يزداد الـ score الخاص بك في اللعبة و تزداد فرصتك في الفوز و تتفاوت نسبة زيادة نقاطك بحجم السمكة التي قُمت بإصطيادها ، كما أن اللعبة مُحدد لها وقت لإجتياز المستوى المحدد الذي ستتدرج صعوبته مع الوقت كلما تقدمت في رقم المستوى الذي تقوم بلعبه ، و سوف يفتح لك سوق بمجموعة الأسماك والنقود التي ستتملكها بحيث يُمكنك إتمام عمليات البيع والشراء .

[ads2]

أسرار عن لعبة صيد السمك 

اللعبة مُمتعة كما ذكرنا من قبل وتعتمد على جمع النقود من أجل فتح السوق التي ذكرناها و يُمكنك فتح مجلد اللعبة و إختيار الملف الخاص بأكونتك في اللعبة و زيادة هذه النقود بكل سهولة عن طريق تغيير بعض الأرقام الموجودة في الملف إلى أرقام أكبر وبالتالي ستجد عند مواصلة اللعب إنك أصبحت تمتلك المزيد من النقود التي ستجعلك تتقدم أسرع في اللعب و يُصبح في إستطاعتك شراء المزيد من السوق الخاصة باللعبة و تحديث مركب الصيد الخاص بك وأدوات الصيد وما إلى ذلك .

صور من اللعبة 

تحميل لعبة صيد السمك fishing craze
تحميل لعبة صيد السمك fishing craze مجانا من ميديا فاير
تحميل لعبة صيد السمك fishing craze
تحميل لعبة صيد السمك fishing craze ميديا فاير

مميزات تحميل لعبة صيد السمك fishing craze 

  1. اللعبة مجانية و يُمكنك تحميلها على أي حاسوب مهما كنت إمكانيات هذا الحاسوب فلا تشترط اللعبة إمكانيات معينة من أجل تحميلها .
  2. يتناسب محتوى لعبة fishing craze مع جميع الأعمار فتجدها مناسبة للأطفال و للكبار على السواء .
  3. اللعبة مستوياتها متعددة ومتدرجة الصعوبة و ممتعة للغاية .
  4. طريقة اللعب سهلة ويُمكنك تعلمها بكل سهولة وإتقانها منذ الوهلة الأولى .
  5. يُمكن فتح سوق خاص بك في اللعبة لشراء المعدات وبيع الأسماك وما إلى ذلك من عمليات بيع وشراء .
  6. الجرافيك الخاص باللعبة رائع فتجدها مُمتلئة بأنواع متعددة من الأسماك الرائعة المُختلفة من حيث الشكل والحجم والنوع والشعاب المرجانية .
  7. اللعبة بها مؤقت يحسب لك الوقت في اللعب فعليك أن تكُن مسرعاً في الصيد لتقوم بجمع المزيد من النقود وزيادة نقاطك وفرصتك ف الفوز .

تحميل لعبة صيد السمك fishing craze مجانا من ميديا فاير من هنـــــــــا

[ads1]

Comments are closed.