طريقة حذف كل منشورات صفحة الفيس بوك بدون برامج

[ads1]

طريقة حذف كل منشورات صفحة الفيس بوك أصبحت الآن طريقة سهلة ومضمونة ومؤكدة لذَا نحن نُقدمها لكم عن ثقة وعن تجربة في أنها تعمل على كل الصفحات سواء كانت عربية أو غير عربية ومع أختلاف نوع الصفحة المُرغب حذف منشوراتها، ولكن عليك التأكد أولاً قبل إجراء تلك العملية من أنك ترغب فعليًا في ذلك بإتمام عملية حذف كافة المنشورات من على الصفحة فحينها سوف تعلم بأنه لا يمكنك بعد إتمام الحذف إسترجاع تلك المنشورات مرة أخرى على الأطلاق أي أن المقصود لا يوجد خاصية أخذ نسخة إحتياطية كما تعرف بأسم الباك أب نظراً إلى أن ذلك غير مسموح على موقع الفيس بوك، وقبل إتمام تلك العملية عليك التعرف بأن هذا متوافر فقط لصفحتك العامة ليست صفحتك الشخصية أي المقصود بالصفحة هنا الـ Page ليس المقصود “البروفايل” الخاص بك.

طريقة حذف كل منشورات صفحة الفيس بوك
يمكنك حذف كل المنشورات دفعة واحدة من خلال الشرح هذا

نبذة عن طريقة حذف كل منشورات صفحة الفيس بوك

ما لا تعرفه عن الموضوع قبل إتمامة هو أنه لا يمكنك إتمام هذه الطريقة إلا على الصفحة التي أنت بصاحبها أو مسئول عليها في وظيفة الأدمن أي المسئول أو صاحب الصفحة بالعامية، لكن لا يمكنك الدخول إلى أي صفحة قد قُمت بعمل إعجاب لها من قبل بحذف منشوراتها فهذا يسمى أختراق وفي نفس الوقت لا يوجد طريقة لهذا وطريقتنا ليس لها علاقة بهذا، الشرح فقط حول صفحاتك أنت فقط ويمكن أن تقوم بإتمام ذلك على أكثر من صفحة في نفس الوقت من دون برامج ولكن يستغرق الموضوع إلى بعض الوقت على حسب كمية المنشورات فمن الوارد أن تخترق صفحتك من قبل شخص ما وتستردها ويكون هنالك بعض المنشورات المسيئة التي ترغب في حذفها دفعة واحدة لذاَ عليك بإتمام مشاهدة تلك المقالة أولاً للتعرف على كيفية حذف كل منشورات صفحة الفيس بوك دفعة واحدة من دون برامج أو المال.

طريقة حذف منشورات الفيس بوك دفعة واحدة

في بداية القول مثلما وضحنا في الأعلى وللمرة الثانية الموضوع مجاني تمامًا والطريقة لا تكلفك أي شيء ولا يوجد هنالك أي برامج لإتمام ذلك، فالطريقة فعاله ولا تضر حسابك على الفيس بوك بشكل نهائي لذا يمكنك الاعتماد عليها عن تجربة فهي طريقة قانونية لمساعدتك على حل مشاكل صفحتك وحذف كل المنشورات أو مجموعة منها.

  1. في البداية عليك بالدخول إلى الفيس بوك ومن ثم التوجية إلى صفحتك المُراد حذف المنشورات من داخلها وعلى سبيل المثال سنتعرض الأمر لكم على صفحتنا الخاصة بالموقع.
  2. لا مشكلة في أن تقوم بإتمام فتح الفيس بوك من متصفح سفاري أو متصفح أوبرا فجميع المُتصفحات تفي بالغرض.
  3. أن كان الفيس بوك لديك بالعربية حولة للإنجليزية حتى يتم الأنتهاء من إتمام الشرح، ستجد في أعلى الصفحة كلمة Publishing Tools يرجى الضغط عليها مثلما يظهر في الصورة.

[ads2]

  • ستقوم بالضغط على كلمة Published Posts وسيقوم بتوجيهك لكافة منشورات صفحتك ويمكنك اختيار الكل أو تحديد ما ترغب ومن ثم الحذف.

مميزات الخاصية قبل إستخدامها

  • الطريقة نفسها تُنفذ من خلال منصة الفيس بوك ذاتها ولا يوجد أي ضرر على حسابك على الأطلاق.
  • لا يوجد برامج أو إضافات تُثبت على الحاسوب أو المُتصفح فالطريقة مجانية للمبتدئين.
  • تتوافر لنا هذه الطريقة فقط للصفحات العامة وليست الصفحات الخاصة وفقط الصفحات المسئول أنت عليها.
  • تتمكن من حذف كل المنشورات مما يتضمن ذلك الفيديوهات والمنشورات المجدولة وكل ما يجب.
  • يمكن أن تقوم بإتمام نفس الخطوات على كافة الصفحات مع اختلاف نشاط كل صفحة عن الأخرى.

[ads1]

 

Comments are closed.