تحميل لعبة boxing star للاندرويد فنون قتالية رائعة

[ads1]

تحميل لعبة boxing star يسعي الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية بالأنظمة المختلفة إلي تحميل الألعاب الرائعة, خاصة في مجال الاكشن والحركة والرياضات القتالية, كل ذلك من متعة وجرافيك ومؤثرات بصرية وصوتية رائعة تتوافر في لعبة اليوم. حيث إننا إخترنا لكم لعبة تعتبر من افضل تطبيقات الألعاب الخاصة بالقتال المباشر, والتي تعتمد في فكرتها الاساسية والرئيسية علي رياضة الملاكمة او البوكس, حيث تعتمد اللعبة علي السرعة في تصويب الهجمات بالشكل الصحيح للخصم. كما ان اللعبة تحتوي علي عدة مستويات تصلح للعب للمستخدمين سواء بالمستوي المبتدئ او العادي او المتقدم, يمكن القيام بجولات تدريبية في اللعبة قبل المشاركة في البطولات بشكل رسمي مما يعطي اللعبة طابع الواقعية الشديدة. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم كل ما يخص من معلومات وبينات حول اللعبة.

تحميل لعبة boxing star
لعبة الملاكمة الاشهر في العالم

حول لعبة boxing star

بالتأكيد هناك الكثير من انواع العاب القتال المباشر والاكشن, وقد يجد المستخدم حيرة كبيرة في إختيار افضل الألعاب في هذا المجال تحديدا, نظرا للعدد الكبير الموجود لألعاب القتال, ولكن نريد التأكيد علي ان اللعبة التي نقدمها لكم اليوم تحتوي علي العديد من المميزات التي لا تتوافر في اي لعبة اخري مشابهة لها. حيث تعتمد اللعبة المعروفة بإسم نجوم الملاكمة علي الواقعية الشديدة بشكل كبير, حيث تمتاز اللعبة بوجود الدوري العشوائي والذي يتم إختيار فيه ملاكم من الشخصيات القتالية المتعددة التي يتم عرضها علي واجهة اللعبة, حيث تدور فكرة الدوري حول المشاركة في البطولات المتعددة والمختلفة من خلال إختيار شخصية الملاكم التي تم إختيارها من قبل من خلال المستخدم للدخول في البطولات, يجب الربح وتحقيق المكسب للحصول علي جوائز وزيادة القوة للبطل الخاص بك. كما يوجد نظام التدريب والذي يساعد في قوة الضربات ورفع اللياقة البدنية للاعب. وإختيار زي الشخصية وطوله وجسمه حتي قصات الشعر. يمكنكم تحميل لعبة boxing star في اسفل الموضوع.

الفرق بيت لعبة نجوم الملاكمة وغيرها

بالتأكيد ان هناك الكثير من العاب القتال وخاصة الملاكمة تتوافر علي المتاجر الرسمية وغير الرسمية, لكن الحقيقة بأن لعبة نجوم الملاكمة تمتاز عن غيرها بعدة عوامل, منها الواقعية الشديدة عند توجيه وتلقي اللكمات والضربات. حيث تمتاز اللعبة بالمؤثرات البصرية والسمعية الرائعة والتي تضيف نوع من الحماس في اللعب من قبل المستخدمين. كما يوجد نظام الدوري كما ذكرنا والذي يسمح بحفظ الترتيب حتي عند غلق اللعبة وتشغيلها مرة اخري, وإمكانية صناعة لاعب مخصص لكل مستخدم وإختيار اسم وزي رياضي له. تحقيق مكاسب وربح مادي من كل مباراة يتم الفوز بها من المستخدمون, كما يمكن القيام بالتدريب لأطول فترة للتعلم علي القيام بضربات للخصم, ويمكن تجميع نقاط واموال من خلال التدريب والتي ترفع من مستوي اللاعب عند القيام بالدخول في مباريات رسمية او بطولات. تمتاز اللعبة بعدد كبير من اللاعبين الذي يتم الإختيار من بينهم. في اسفل الموضوع تحميل لعبة boxing star برابط مباشر للأندرويد.

تحميل لعبة boxing star
إختيار شخصية اللاعب في اللعبة

مميزات تحميل لعبة boxing star

  • الجرافيك والمؤثرات البصرية والسمعية اكثر من رائعة.
  • المشاركة في بطولات ودية وعالمية.
  • إختيار الزي الرياضي للملاكم.
  • نظام اللعب في بطولات لتحقيق الربح المادي والجوائز.
  • إمكانية التدريب والتي تساعد اللاعب في زيادة معدل اللياقة وقوة الضربات.
  • من الألعاب القتالية المميزة للهاتف كما أن هناك ألعاب قتالية تشبه هذه اللعبة للهواتف وأيضا للكمبيوتر مثل لعبة مصارعة WWE الغنية عن التعريف.

معلومات حول اللعبة

الترخيص: مجاني

حجم اللعبة: 370 ميجا بايت

فئة اللعبة: رياضة الملاكمة

المطورون: FourThirtyThree Inc

الإصدار: 1.2.1

تحميل لعبة boxing star

للأندرويد

[ads1]

Comments are closed.