أفضل جوالات سامسونج لهذا العام 2020

شركة سامسونج هي المنافس الأول والوحيد في معظم الفئات السعرية وللكثير من الشركات فقد قدمت الكثير من الهواتف في عام 2020 في مختلف الفئات السعرية في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل جوالات سامسونج في مختلف الفئات السعرية وبعض المميزات الخاصة بها.

Samsung Galaxy S20 Ultra

الهاتف يقدم أفضل شاشة موجودة حتى الان وهي من نوع Dynamic AMOLED 2X بكثافة رائعة في البكسلات ودقة مرتفعة ومعدل تحديث 120 هيرتز الممتاز، ومعالج يقدم أداء رسومي ويومي أكثر من رائع، وكاميرات ممتازة تقدم صورا ممتازة وتستطيع التقاط فيديو بدقة 8K، وبطارية رائعة وبشاحن سريع 45 وات.

Samsung Galaxy S20 FE

الإصدار المخصص لمحبي سامسونج وتستطيع التمتع بمواصفات هواتف سامسونج الرائدة بسعر اقل فيقدم كاميرات ممتازة وبشكل عام لن تفرق بين صور باقي السلسلة الرائدة وهذا الهاتف والشاشة التي يقدمها الهاتف رائعة جدا، والمعالج من شركة سامسونج الـ Exynos 990 وهو نفس معالج الفئة الرائدة سلسة الـ S والـ Note والبطارية ممتازة بسعة 4500  وشاحن سريع 25 وات.

Samsung Galaxy M51

الهاتف هذا يعد أفضل هواتف الفئة المتوسطة من شركة سامسونج فالهاتف يقدم أداء ممتاز بسبب معالج الـ Snapdragon 730G ، والكاميرات ممتازة في تلك الفئة السعرية وفي مختلف الاضاءات تقدم صور ممتازة، والميزة الأكبر هي البطارية التي تأتي بسعة 7000 مللي امبير وهي أكبر سعة موجودة في هاتف اندرويد حتى الان والشاحن بقوة 25 وات.

Samsung Galaxy A70

يعد هذا الهاتف من أفضل الهواتف التي قدمتها سامسونج في الفئة المتوسطة فالمعالج المقدم به الهاتف ممتازSnapdragon 675 المعروف عنه الأداء القوي، وشاشة من أفضل أنواع الشاشات الغنية بالألوان والبطارية بسعة كبيرة 4500  والشحن السريع 25 وات مرفق مع الهاتف في العلبة، اما الكاميرات فتقدم تفاصيل في الصور قد تكون أفضل من بعض الهواتف الأغلى منه سعرا وعند استخدام تطبيق جوجل كاميرا ستكون ممتازة مع بعض المميزات الأخرى .

Samsung Galaxy A21s

في الفئة الاقتصادية يأتي أكثر من هاتف يقدم أداء ممتاز يتفوق على باقي السلسلة وهواتف اخري ولعل اهم ميزة هي الكاميرات الخلفية الرباعية ، وتقدم صور ذات تفاصيل وألوان وتشبع ألوان رائع ، والبطارية تقدم أداء ممتاز لأنها بسعة 5000 مللي امبير والشاحن بقوة 15 وات .

Samsung Galaxy M11

اهم هواتف الفئة الاقتصادية الدنيا لـ samsung ، ومع ذلك التصميم ممتاز فيأتي بتصميم الشاشة على هيئة الثقب، والأداء أيضا ممتاز في الفئة الاقتصادية، والبطارية بسعة 500 مللي امبير، وشاحن سريع 15 وات مرفق مع الهاتف، ومنفذ الـ USB يأتي من نوع الـ Type C وهو شيء مفتقد في الفئة الاقتصادية .

Samsung Galaxy A20s

تم التطوير عن النسخة السابقة الهاتف بثلاث كاميرات وتقدم أداء ممتاز فالصور رائعة في فئته السعرية يدعم الهاتف أيضا الكاميرا الخاصة بالتصوير بزاوية واسعة وقد تطور أيضا الأداء بشكل كبير عن الهاتف السابق فيقدم أداء سلس في المهام اليومية والألعاب التي لا تحتاج الي رسوميات ضخمة.

Samsung Galaxy M30s

يعد هاتف سامسونج جالكسي m30s من أفضل الهواتف التي تقدم قيمه مقابل سعر فيقدم الهاتف مواصفات وأداء تأتي في هواتف اغلي منه بكثير وهو أفضل اختيار في هذه الفئة، فيتميز ببطارية كبيرة تدوم أكثر من يوم ويدعم الشحن السريع، والأداء مناسب جدا في الفئة السعرية المقدم بها الهاتف، والكاميرات تقدم تفصيل رائعة الإضاءات المختلفة، والشاشة ذات حجم كبير من أفضل أنواع شاشات الهواتف وأداؤها تحت أشعة الشمس رائع، وهناك المزيد من مراجعات الهواتف على موقع موبيزات الإلكتروني، المتخصص في عالم الهواتف.

 

Comments are closed.