لعشاق الموضة أفضل تطبيقات الأزياء على نظامي أندرويد وآيفون

بالتأكيد أن استخدام الهواتف الذكية وشبكات الإنترنت، ساعدنا على تغيير طريقة تفكيرنا في جميع اهتماماتنا، وخاصة الأزياء والموضة.

أصبح بإمكانك شراء الملابس وحقائب اليد والإكسسوارات والأحذية في أي مكان وفي أي وقت بمجرد تصفح أحدث صيحات الموضة من خلال هاتفك، ولهذا السبب أصبح التسوق أكثر متعة من ذي قبل بفضل ما توفره التطبيقات الخاصة بالأزياء على الهواتف الذكية.

إذا كنت من محبي الموضة والتسوق، فستحتاج إلى إضافة تطبيقات الأزياء إلى هاتفك لتجعل حياتك أسهل بكثير لشراء أحدث الأزياء التي تتميز بالأناقة .. فيما يلي أفضل تطبيقات الأزياء الخاصة بنظامي التشغيل أندرويد وآيفون.

Mode-Relier

يساعد هذا التطبيق النساء في الحصول على أفضل الملابس في خزانتهن ، كما يتضمن منتجات الشعر ومنتجات المكياج، والأزياء التي تتناسب مع لون البشرة والشعر للحصول على أفضل الإطلالات وأكثرها أناقة.

ShopStyle

هو تطبيق رائع للتسوق والتخطيط لعمليات الشراء المستقبلية، كما يوفر لك الحصول على أحدث الصيحات للعديد من المصممين.

بالإضافة إلى كونه أفضل صديق للمتسوق ، فإنه أيضًا مصدرًا رائعًا للمدونين في مجال الموضة، فهو يسمح للمدونين بتحقيق الدخل من مواقعهم من خلال روابط الشركاء التابعين لهم.

Style Book

إلى جانب التسوق، هذا التطبيق يساعد على تصميم إطلالات رائعة حتى لا تحتار النساء في اختيارتهن الخاصة بالأزياء يوميا.

Fashion Style

مع هذا التطبيق يمكنك الحصول على جميع عناصر الموضة في تطبيق واحد فقط، حيث يعد الخيار الأمثل لأولئك الذين يحبون مجموعات المصممين والأزياء بشكل عام.

Gilt

 يقدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحقائب والملابس المصممة من  الماركات التجارية مثل   Marc Jacobs و Diane von Furstenberg و Alexander Wang و Kate Spade و Tumi و Prada وأكثر من ذلك.

Fashionfreax

هو تطبيق كامل يشمل جميع الأزياء وأنماط الموضة المختلفة، مع هذا التطبيق المجاني يمكنك العثور على الملابس العصرية، وأيضا مشاركة مظهرك الخاص من أجل إلهام الآخرين.

NET-A-PORTER

 يمكنك الحصول على أي إطلالة تريدها مع هذا التطبيق، حيث يسمح لك بإنشاء قوائم بقطع الأزياء المفضلة لك، وأيضا تلقي التنبيهات حول العروض الترويجية ، وأكثر من ذلك بكثير.

Zara

تطبيق خاص بأكبر متاجر تجزئة  للملابس والإكسسوارات في العالم، سيجد الرجال والنساء والأطفال كل ما يحتاجون إليه، يمكنك أيضا تصفح موقع فارفيتش للحصول على مزيد من الأزياء العصرية.

Lookbook

هو تطبيق للأزياء من شأنه أن يساعدك على اكتشاف الملابس الملهمة، أيضا يمكنك البحث عن ارتداء الملابس في المناسبات المختلفة ، كذلك تسوق الملابس واكتشاف العلامات التجارية الجديدة ، بالإضافة إلى مشاركة ستايل ملابسك الخاص مع الآخرين حول العالم.

Spring

إذا كنت بحاجة إلى تحديث خزانة الملابس الخاصة بك ، ولكنك لا ترغب في التسوق من المركز التجاري ، يمكنك تسوق أكثر من 800 علامة تجارية مع هذا التطبيق، كما يمكنك العثور على مصممين وعلامات تجارية جديدة وفريدة من نوعها.

PS Dept

من يعرف أن هاتفك أو جهازك اللوحي يمكن أن يكون المتسوق الشخصي لك؟ ..اكتب طلبك في هذا التطبيق وسيجيب المتسوق الشخصي عن سؤالك ويساعدك في العثور على عناصر الأزياء التي تريدها.

Polyvore

يتيح لك هذا التطبيق إنشاء مظهرك الخاص من آلاف الملابس والاكسسوارات التي يمكنك شراؤها أيضًا، ولكن عليك أولا أن تأخذ مسابقة نمط حتى يستطيع التطبيق التعرف على ذوقك، بعد ذلك يمكنك تصفح العناصر المفضلة وكلما زاد تعاملك مع التطبيق، ازدادت معرفة أسلوبك الشخصي وعرض العناصر التي تستحوذ على اهتمامك، كما يتيح لك التطبيق أيضا وضع أفكار خاصة بالأزياء التي يمكنك مشاركتها مع الآخرين.

Comments are closed.