أفضل تطبيقات لكشف اسم المتصل

أفضل تطبيقات لكشف اسم المتصل
أفضل تطبيقات لكشف اسم المتصل

الكثير منا يحتاج إلى تطبيقات تمكنه من معرفة من هو المتصل وكشف هويته، لأن في الكثير من الأوقات نتلقى المكالمات المزعجة أو المكالمات التي لا نعرف من هو صاحب الرقم الذي يقوم بالإتصال بنا، هناك تطبيقات كثيرة تمكننا من معرفة من هو المتصل بكل سهولة.

 

تتمتع هذه التطبيقات بمميزات كثيرة أخرى سنتحدث عنها في هذه المقالة، إذا كنت تتلقى الكثير من المكالمات المزعجة يمكنك عن طريق هذه التطبيقات أن تقوم بوضع الاسم الذي يقوم بإزعاجك في قائمة الحظر وبالتالي لن يتمكن من الإتصال بك مرة أخرى.

 

هذه التطبيقات في وقتنا الحالي من أهم التطبيقات للهواتف الذكي، توجد هذه التطبيقات على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد وعلى متجر اب ستور لمستخدمي الايفون، إليكم الآن أهم هذه التطبيقات.

 

1- تطبيق تروكولر

يعتبر التطبيق الأفضل والمحبب بالنسبة لكثير من المستخدمين لكشف اسم المتصل ومعرفة هويته، لأن هذا التطبيق يتمتع بكثير من المميزات التي تميزه عن غيره من الكثير من التطبيقات الأخرى المتخصصة في كشف الارقام، إليكم الآن أهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق.

 

مميزات التطبيق

  • يمكنك بكل سهولة كشف اسم من يتصل بك عن طريق هذا التطبيق، عندما تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك وتتلقى إتصالًا من رقم غير مسجل على هاتفك، فإن التطبيق يقوم بكتابة اسم صاحب الرقم على شاشة الهاتف الخاص بك.
  • يمكنك الدخول إلى التطبيق واختيار خيار البحث وكتابة أي رقم ترغب في معرفة اسم مالكه وسيقوم التطبيق بكتابة اسمه.
  • إذا كنت تتلقى إتصالات من أرقام مجهولة تقوم بإزعاجك يمكنك أن تقوم بالدخول إلى التطبيق ووضع الرقم في قائمة الحظر وبالتالي لن يتمكن هذا الرقم من الإتصال بك مرة أخرى.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بإجراء مكالمة من داخل التطبيق إلى أي رقم تريده.
  • التطبيق متوفر لمستخدمي الاندرويد على متجر جوجل بلاي ومتوفر لمستخدمي الايفون على متجر اب ستور مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع مقابل من أجل الحصول على التطبيق.

2- تطبيق CallApp

التطبيق الثاني معنا اليوم هو من أفضل التطبيقات التي تساعدك في معرفة اسم من يتصل بك، لا يختلف هذا التطبيق كثيرًا عن التطبيق السابق لأن هذا التطبيق يحتوى على الكثير من المميزات التي تجعله من أفضل التطبيقات في معرفة اسم وهوية صاحب الرقم، إليكم المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق.

 

مميزات التطبيق

  • تتمكن من خلال هذا التطبيق بكل سهولة أن تقوم بكشف اسم من يتصل بك.
  • يمكنك البحث داخل التطبيق عن أي رقم تريد معرفة اسم مالكه وسيقوم التطبيق بكتابة كافة البيانات الخاصة بصاحب الرقم.
  • عن طريق خاصية T9 يمكنك الإتصال بأرقام هواتف من دفتر العناوين الخاص بك.
  • يمكنك عن طريق خيار قائمة الحضر أن تقوم بحظر الارقام التي تقوم بإزعاجك وبالتالي لن تتمكن هذه الارقام بإزعاجك مرة أخرى.
  • التطبيق يوجد على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا ولكن لا يتوفر هذا التطبيق لمستخدمي الايفون.

كانت هذه أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها أن تقوم بمعرفة من الذي يتصل بك ومعرفة كافة البيانات الخاصة به وحظر الارقام المزعجة، يمكنك تحميل الكثير من التطبيقات والالعاب للهاتف عن طريق زيارة الموقع التالي : https://mobikhana.com

Comments are closed.