افضل مواقع تطبيقات اندرويد لعام 2020 – بديل Google Play‏

نقدم لكم الان اقوي المواقع لتنزيل برامج الكمبيوتر هناك فئة كبيرة جدا من الناس الان تمتلك هواتف اندرويد وبالطبع يكون لديها تطبيق جوجل بلاي او App Store، ونعلم انها مكتبة مليئة بشكل كبير جدا من التطبيقات الترفيهية والتعليمية وهناك الملايين من الالعاب الرائعة التي بالكاد ستعجبك ومنها العاب مجانية ومدفوعة ايضا، هذا المتجر به عدد لا بأس به من التطبيقات الرائعة.

ومن احد تلك المواقع المميزة في هذة المقالة موقع mfooka لاحتواء هذا الموقع علي الكثير من الاقسام التي سوف تحتاجها بالفعل فهو موقع ملم بجميع اقسام التكنلوجيا، يمكنك من خلالة البحث عن مشاكل الاندرويد والويندوز وحلها كما يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد وبرامج الكمبيوتر والعاب اندرويد وتنزيل العاب كمبيوتر.

ان لم يكن لديك جوجل بلاي او لا يمكنك استخدامه في تحميل تطبيق معين فقد لا يدعمه جوجل بلاي فكما نعلم ان هناك الكثير من التطبيقات التي نستخدمها تم منعها وحظرها من google play، ولكن ليس هناك داعي للقلق فهذة لم تعد مشكلة بالنسبة الينا جميعا فهناك العديد من المواقع التي اصبح بإمكانك تحميل اي تطبيق اندرويد من خلالها بطريقة بسيطة ومجانية وآمنة تماما.

موقع apk بيور

قد لا تعلم ما هو الموقع المعروض امامك الان ولكن مهلا هذا افضل موقع لتحميل تطبيقات الاندرويد جميعها وجميع الالعاب حتي وان كانت محظورة من جوجل بلاي ستور افضل موقع تحميل تطبيقات اندرويد مجانا، كما ان جوجل بلاي قد تواجه من خلالة بعض المشاكل من ضمنها بعض التطبيقات لا تناسب نسخة هاتفك الجوال لذا يكون موقع apk بيور هو البديل الامثل للبحث وتحميل اي تطبيق اندرويد.

وللموقع العديد من المميزات منها ما يلي :

 

بإمكانك عمل search عن طريق QR CODE.

يحرص الموقع دائما علي ان يكون ملم بجميع التحديثات لشتي التطبيقات والالعاب الموجودة علية .

بعد التثبيت يحذف ملفAPK.

وكما ذكرت في الاعلي انة موقع امن فهو يعمل دائما علي عمل فحص شامل لجميع التطبيقات الموجودة علية حتي لا يشعر المستخدمون بالقلق.

 

الذهاب الي موقع apk بيور من هنا apk pure

موقع فوكة mfooka

اقدم لكم الان موقع رائع جدا وهو بديل ايضا لجوجل بلاي وapk pure ويمكنك من خلالة تحميل تطبيقات الاندرويد والعاب ايضا ليس ذلك فقط بل يمكنك تحميل برامج الكمبيوتر والعديد من الاقسام سوف تجدها في موقع فوكة ويوجد قسم تحميل نسخ ويندوز.

 مميزات موقع فوكة mfooka

  • يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد جميع تطبيقات الاندرويد التي يحتاجها اي جهاز سوف تجدها في هذا الموقع الرائع
  • تحميل العاب كمبيوتر
  • شروحات اندرويد
  • طرق ربح من النت 2019
  • العاب battle royale
  • تحميل العاب كمبيوتر
  • العاب اندرويد
  • العاب رعب
  • العاب قديمة
  • برامج كمبيوتر

يمكنك زيارة موقع فوكة من هنا تحميل برامج كمبيوتر

هكذا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم وعرضنا عليكم افضل المواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد وتحميل برامج الكمبيوتر وتنزيل جميع اصدارات الويندوز، الكثير من الواقع سوف تجدها تقدم لك نفس الخدمة ولكن اليوم عرضنا لكم اهم تلك المواقع وافضلهم من حيث الدقة والامن والتواجد بشكل كبير ومثل هذة المواقع ايضا موقع directapp.

Comments are closed.