افضل 5 العاب باتل رويال للاندرويد 2021

مرت عشر سنوات على طرح نظام الاندرويد. منذ ذلك الحين ، رأينا دائمًا آلاف الألعاب في متجر جوجل بلاي. لكن من الواضح أنه ليست كل الألعاب ذات جودة عالية ومن الصعب جدًا العثور على أفضل العاب اندرويد من بين كل هذه الألعاب. انضموا إلينا ، في هذه المقالة نريد أن نقدم لكم أفضل 5 ألعاب باتل رويال اندرويد ، وهي مجانية .

افضل 5 العاب باتل رويال للاندرويد 2021
افضل 5 العاب باتل رويال للاندرويد 2021

لعبة Garena Free Fire-New Beginning :

في لعبة فري فاير 2021 التي يستمر كل منها 10 دقائق ، أنت في جزيرة نائية وعليك أن تقاتل 49 من الخصوم من أجل البقاء. الأمر متروك للاعبين لاختيار نقطة البداية للعبة ويجب أن تحاول البقاء في المنطقة الآمنة قدر الإمكان. استخدم مركبات مختلفة للتنقل حول هذه الجزيرة الشاسعة والاختباء من أنظار منافسيك عن طريق التمويه. هدفك الوحيد في هذه اللعبة هو البقاء والاستجابة لنداء الواجب. ابحث عن أسلحة مختلفة واستخدمها لهزيمة خصومك.

لعبة Call of Duty: Mobile :

Call of Duty: Mobile Games Cal off Duty : Mobile ، اللعبة المطورة من طرف Activision Publishing ، Inc حمل اللعبة و استمتع بافضل الخرائط والشخصيات والأسلحة والملحقات لعالم Call of Duty ويجمعها لأول مرة معًا أحضر! تحكم في هذه اللعبة السريعة والتكتيكية. في معارك متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي ضد أعدائك ، العب بشخصيات Price و Ghost وشخصيات Claw Duty الأخرى. قم بتخصيص أبطالك وأسلحتك المفضلة وأطلق العنان لقوتك المدمرة لتدمير خصومك.

لعبة PUBG MOBILE – FROST FESTIVAL :

PUBG Mobile هي النسخة الرسمية من لعبة Battlefield Mobile ، وهي بأسلوب باتل رويال . هذه اللعبة الرائعة ، التي تستخدم محرك لعبة Unreal Engine 4 ، تمنح الجيل التالي من الرسومات لجهازك المحمول وتنتج تجربة رسومية وصوتية معاد إنشاؤها بالكامل لإصدار الكمبيوتر الشخصي. في هذه اللعبة ، والتي يمكن اعتبارها مخرجات صالحة لإصدار الكمبيوتر ، يتم ترك 100 لاعب في ساحة معركة 8 × 8 كيلومترات. يقاتل اللاعبون من أجل البقاء والدمار من خلال الإستراتيجية والمهارة. في النهاية ، سيفوز آخر ناجٍ.

لعبة Fortnite Mobile :

Fortnite Battle Royale جاءت أفضل لعبة Fortnite Battle Royale على الهاتف المحمول. جهز فريقك وتنافس لتكون آخر لاعب على قيد الحياة في معركة حماية الأصناف النباتية المكونة من 100 رجل. قم بإنشاء مخبأ لنفسك ، وحارب خصومك وحاول البقاء على قيد الحياة والفوز في أقصر وقت ممكن. على الهاتف المحمول ، Fortnite هي نفس لعبة PvP المكونة من 100 لاعب التي تعرفها على PlayStation 4 و Xbox One و PC و Mac.

لعبة RULES OF SURVIVAL :

Rules Of Survival البقاء. في هذه اللعبة ، ستكون واحدًا من 120 لاعباً غير مسلح ينزلون من طائرة إلى جزيرة شاسعة وغامضة. بقي فقط الأخير. تذكر أن منطقتك الآمنة تتقلص. ستحارب انتشار الغازات السامة ، وإطلاق النار على الأعداء ، وفي النهاية تطارد الموت.

في هذه اللعبة ، يمكنك القتال بمفردك أو تشكيل فريق صغير يصل إلى 4 لاعبين. في هذه اللعبة ، عليك البحث عن المعدات والأسلحة والذخيرة في أماكن عشوائية على الخريطة ، وعادة ما تكون في منازل فارغة على الجزيرة. جمع الأسلحة المتناثرة ، وتسليح نفسك للأسنان ، واستخدام حكمتك وتكتيكاتك ، ونهب الإمدادات والمعدات من المحظوظين. يمكنك استخدام مركبات مختلفة للتنقل بشكل أسرع في جميع أنحاء الجزيرة ، ولكن احذر من أن يكون كل مكان عبارة عن أعداء يريدون نهب سيارتك ومعداتك.

Comments are closed.