تحميل تطبيق اتجاه القبلة للاندرويد والايفون مجانا

[ads1]

تحميل تطبيق اتجاه القبلة للاندرويد والايفون من أجل معرفة القِبلة الصحيحة للصلاة عند التوجه إلى أي مكان لن تذهب له قط من قبل و عِندها ستحتاج إلى معرفة الوِجهة الصحيحة لأداء صلاتك ومن خلال هذا التطبيق ستتعرف على القبلة الصحيحة بكل سهولة من خلال فتحه فقط و تركه يقوم بتحديد موقعك وهنا يقوم بالإشارة لك إلى الإتجاه الصحيح للقبلة حيث يعمل التطبيق بالإتصال مع خدمة الـ GPS والتي تقوم بالتحديد الدقيق للموقع ، حيث هناك بعض الأشخاص كثيري السفر والترحال بسبب طبيعة أعمالهم التي تدفعهم للتنقل ولا يعلم من قد يسأل عن قِبلة الصلاة ولكن الآن مع هذا التطبيق أصبح في إمكانك وبكل سهولة تحديدها أون لاين من خلال الإتصال بالإنترنت والإتصال بخدمة جي بي إس وبعد ذلك وفي غضون ثوانِ قليلة جداً يقوم التطبيق بتحديد القِبلة الصحيحة للصلاة ولذلك تحميل تطبيق اتجاه القبلة للاندرويد والايفون يُعد هام جداً لا غنى عنه على الإطلاق على هاتف المُسلِم .

تحميل تطبيق اتجاه القبلة للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق اتجاه القبلة للاندرويد والايفون مجانا

المزيد عن تطبيق اتجاه القبلة 

إن قُمت بالذهاب للعمل أو التنزه مع عائلتك في مدينة آخرى غير تلك التي تسكُن بها وقد حان موعِد الصلاة ولا تعلم إتجاه القِبلة ، أو قد يلجأ البعض إلى السفر إلى دول عربية أو أوروبية للعمل أو لزيارة أحد الأقارب ولا يعلم مواقيت الصلاة في هذه البلدة ولا سيما الإتجاه الصحيح للقبلة ، في هذه الأحيان لن تجد أفضل و أدق من هذا التطبيق الإسلامي الرائع الذي يقوم بموافاتك بالبوصلة الصحيحة التي تُحدِد الإتجاه الدقيق للقبلة ولهذا فإن برنامج تحديد القبلة لا غنى عنه في هاتف أي مسلم حيث يقوم بتحديد مواقيت الصلاة بشكل دقيق و حساب الوقت المتبقي على الصلاة التالية ويقوم بالإجابة على العديد من التساؤلات الهامة جدا بالنسبة للمسلم بالإَافة إلى العديد من الميزات الآخرى التي سنتناولها بشئ من التفصيل في الأسطر القادمة .

لماذا تطبيق اتجاه القبلة 

بالإضافة إلى الميزة السابقة التي تحدثنا عنها ألا وهي أن التطبيق يعمل بنظام GPS ليوافيك بالبوصلة الخاصة بالإتجاه الدقيق والصحيح لأداء الصلاة كما إنه مزود بمواقيت الصلاة ويقوم بحساب الوقت المتبقي للصلاة القادمة ولكن لا يقف التطبيق وميزاته إلى هذا الحد بل تمتد الميزات ليصل إلى إنه يشتمل على محطات قرآنية وإذاعية تعمل على مدار اليوم الكامل وهي إذاعات متعددة ومتنوعة يصل عددها إلى حوالي 60 إذاعة مختلفة تبثُ محتواها على مستوى العالم بأكمله ومن أماكن مختلفة في العالم ، كما يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأدعية الإسلامية و جزء مخصص في التطبيق للإستماع إلى القرآن الكريم بصوت أكثر من شيخ واحد على حسب إختيارك مع إمكانية إعادة الآيات من أجل حفظها مع القارئ والترديد .

[ads2]

تحميل تطبيق اتجاه القبلة للاندرويد والايفون

قد تجد العديد من التطبيقات الإسلامية التي تقوم بإمدادك بمعرفة مواقيت الصلاة وإتجاه القبلة ولكن قد لا تجد تطبيق شامل ومتنوع كشمول هذا التطبيق محور مقالنا اليوم المُقدم لكم من موقعنا ع القهوه حيث إنه تطبيق إسلامي شامل ومتكامل فيُعد كموسوعة كاملة من الأدعية الإسلامية كما إنه تطبيق كفء في تحفيظ المسلم القرآن وكذلك إنه يحتوي على ميزة رائعة وهي التنبيه وقت الصلاة عن طريق الآذان حيث يقوم التطبيق بالآذان تلقائياً في مواقيت الصلاة المُحددة حسب موقعك كما إنه يُذكرك بالأذكار والتسابيح وأداء الفروض الإسلامية مع إمكانية ترجمة القرآن من خلاله إلى أكثر من 30 لغة عالمية مختلفة وبهذا فإن التطبيق لا يتناسب مع المسلمين العرب فقط ولكن يتناسب مع جميع المسلمين ممن حول العالم بأكمله .

مميزات تحميل تطبيق اتجاه القبلة للاندرويد والايفون

  1. تطبيق اتجاه القبلة مجاني يُمكن تحميله على أياً من الهواتف الأندرويد أو الآيفون دون إستثناء في ذلك .
  2. سهولة إستخدام التطبيق والتعامل معه .
  3. التطبيق لا يشترط الإتصال بالإنترنت من أجل أداء مهامه .
  4. يعمل التطبيق بمثابة مُنبه يقوم بتنبيهك أثناء الصلوات عن طريق صوت الأذان .
  5. يحتوي التطبيق على خاصية تشغيل و تكرار و تحفيظ الآيات القرآنية بصوت العديد من مشاهير الشيوخ من حول العالم وبهذا يتمكن مُستخدم التطبيق من حفظ الآيات بسهولة مع قارئه المفضل .
  6. يحتوي التطبيق على إذاعات إسلامية مختلفة يفوق عددها الـ 60 إذاعة يُمكنك إختيار أياً منهم لتشغيلها .
  7. يقوم التطبيق بتذكيرك بالأذكار الإسلامية والتسابيح .
  8. يعمل التطبيق بنظام GPS الذي يقوم بتحديد موقعك بدقة بالغة من أجل إعطائك النتائج الصحيحة في إتجاه القبلة .
  9. يقوم التطبيق بترجمة القرآن الكريم لأكثر من ثلاثين لغة مختلفة مما يجعل التطبيق مشهور عالمياً ويُمكن لأي مستخدِم مُسلم من حول العالم أن يقوم بتحميله و إستخدامه .
  10.  يُمكنك من خلال تطبيق إتجاه القبلة أن تقوم بتحويل أي تاريخ ميلادي إلى نظيره في التواريخ الهجرية .
  11. يُمكنك الحصول على تفسير الآيات أيضاً من خلال هذا التطبيق الرائع الشامل العملاق .
  12. حجم التطبيق خفيف على الهاتف فلا يُسبب له التهنيج ويتناسب مع أي فئات من الهواتف الأندرويد أو الآيفون .
  13. يُمكنك من خلاله مباشرة عمل مشاركة لآية قرآنية أو دعاء أو تفسير على مواقع التواصل الإجتماعي .
  14. يحتوي التطبيق على حاسبة للزكاة ليُذكرك بأداء ذلك الفرض أيضاً دون التكاسل عن أي فرض إسلامي وبهذا يُساعدك على الحفاظ على جميع الشعائر الخاصة بالإسلام .

تحميل تطبيق اتجاه القبلة للاندرويد من هنــــــــا

تحميل تطبيق اتجاه القبلة للايفون من هنـــــــا

[ads1]

Comments are closed.