الفائدة ويب موقع الثقافة بامتياز

الفائدة ويب
واجهة الفائدة ويب

لعل المتصفح للشبكة العنكبوتية اليوم، قد يصادف أمامه موقعا عربيا فريدا من نوعه، لم يمضي على تأسيسه إلا بضع أشهر، لكنه رغم هذه المدة القليلة استطاع اثبات نفسه انطلاقا من جودة المحتوى والخدمات التي يقدمها للقارئ أو الباحث العربي، بمختلف فئاته وأجناسه ومستوياته التعليمية.

الفائدة ويب : الاسم يعكس المضمون

اختار مصمم الموقع عبارة الفائدة أثناء اختيار الاسم لموقعه الالكتروني الجديد، راغبا في ذلك في إيصال الفكرة النبيلة التي حاول تطبيقها من خلال هذا الموقع؛ ألا وهي إيصال الفائدة للقارئ العربي المتصفح للشبكة العنكبوتية.

ولعل إلقاء نظرة بسيطة على الموقع، سيجعل القارئ  يثمن عمل أصحابه بكل صدق ومن دون تردد، وسيجعله يدرك أكثر حجم المجهود المبذول فيه، وحجم المسؤولية والالتزام الكبيرين الذين يتحلى بهما المشرفون عليه.

موقع الفائدة ويب  : تصميم أنيق وتصفح سهل

عند الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني  الفائدة ويب؛ لعل أول ما يلاحظه المتصفح له هو تصميمه الأنيق، الذي يمتاز بعصريته وبسهولة تصفحه والانتقال  داخل أقسام الموقع ومقالاته بسهولة وبدون تعقيد، حيث يمكن لأي شخص مهما  بلغ مستواه في التعامل مع الشبكة العنكبوتية ومواقعها الالكترونية؛ التعامل مع هذا الموقع بسهولة .

أقسام منوعة

يمتاز موقع الفائدة ويب بكونه موقع شامل؛ ويعني ذلك أن المتصفح له سيجد كل ما يحتاج إليه من مواضيع ومعلومات مهما كان نوعها، ومهما كان تخصصها أو مجالها، فهذا الموقع يغني الانسان العربي عن التنقل بين المواقع الكثيرة، بحثا عن المواضيع التي يحتاج إليها.

فهو يضم جميع العلوم والتخصصات والمجالات المختلفة، بدءا بالعلوم الطبيعية والإنسانية بأنواعها المختلفة، ومرورا بالعلوم التقنية والتكنولوجية، ووصولا إلى مجالات الحياة اليومية حيث النصائح والارشادات والتوجيهات التي يحتاج إليها الانسان في حياته اليومية .

موقع لكل الفئات

من أهم ما يميز موقع الفائدة ويب عن غيره من المواقع؛ هو اهتمامه بصناعة واعداد المحتوى بشكل جيد سواء من حيث نوعية المعلومات ودقتها، أو من حيث نوعية اللغة والأسلوب المتبع في كتابة المقالات.

فالموقع يسهر على اختيار لغة عربية تمزج بين السهولة والبساطة والجمالية، في محاولة منه لتقريب المحتوى من جميع فئات الشعب العربي بمختلف أعمارها وأجناسها ومستوياتها الدراسية حتى تكون الفائدة للجميع.

 

رابط الموقع: https://alfaidaweb.com

 

Comments are closed.