مشاهدة أفضل الأفلام من خلال تطبيق أفلامي Aflami

تطبيق أفلامي Aflami واحد من أفضل التطبيقات التي تم إتاحتها خلال الآونة الأخيرة والتي تسمح للأشخاص بمشاهدة باقة من الأفلام العربية والأجنبية بجودات عالية HD.

وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على تحميل افلامي Aflami لمشاهدة أفضل الأفلام بجودة HD بالإضافة إلى المميزات التي يتوفر عليها التطبيق.

تحميل تطبيق أفلامي Aflami لمشاهدة أفضل الأفلام بجودة HD

يوفر تطبيق أفلامي aflami الكثير من المميزات على النحو التالي :-

تحميل الأفلام العربية والأجنبية

التطبيق يتيح أمام الأشخاص فرصة تحميل الأفلام العربية الحديثة والتي تم طرحها في السينمات خلال الفترة الراهنة حيث أتاح مؤخراً فيلم توأم روحي للنجم حسن الرداد بالإضافة إلى فيلم الخطة العايمة لعمرو عبد الجليل وغادة عادل.

كما يُمكن للأشخاص تحميل الأفلام الأجنبية وكذلك الأفلام الهندية مترجمة للغة العربية الأمر الذي جعله يحصل على نسبة تحميل عالية للغاية وبات من أفضل التطبيقات التي تُقدم خدمة مشاهدة الأفلام بتصنيفاتها المختلفة.

اقرأ ايضا: تنزيل يوتيوب للجوال برابط مباشر

المجانية

يوفر التطبيق الكثير من الأفلام بصورة مجانية حيث أنه لا يأتي مدفوع كما هو الحال بالنسبة للتطبيقات الأخرى التي تتيح مشاهدة الأفلام وتحميلها كما أنه لا يتطلب دفع أي نقود نظير الحصول عليه.

الواجهة البسيطة

يأتي التطبيق بواجهة بسيطة للغاية بالإضافة إلى أنه تم تصميمه بألوان هادئة للغاية مريحه للعين خاصةً أن الأشخاص يقومون بمشاهدة الأفلام ذات المدة الطويلة والتي من المُمكن أن تصل إلى أكثر من ساعتين.

إتاحة نبذة تعريفية عن الفيلم

من الأمور الرائعة التي يأتي بها تطبيق أفلامي Aflami انه يطرح نبذة تعريفية عن الفيلم قبل تحميله ومشاهدته لتعريف الأشخاص حول ما يدور عنه مع إعطاء التقييمات وردود الأفعال عنه.

الفئات

لا تتوقف الأفلام الموجودة في التطبيق على فئات بعينها حيث يطرح التاريخي منها بالإضافة إلى أفلام الأكشن ، أفلام الرعب ، مع إتاحة الأفلام الرومانسية وغيرها من الفئات والتقسيمات الأخرى.

طريقة تحميل تطبيق أفلامي Aflami

يتم تحميل التطبيق عن طريق إتباع الطرق التالية :-

  • الدخول إلى متجر جوجل بلاي الرسمي من خلال الرابط التالي http://play.google.com/.
  • الخطوة التالية التوجه إلى صندوق البحث وكتابة إسم التطبيق أفلامي.
  • الخطوة الثالثة الضغط على بدء التحميل وبعدها الإنتظار حتى يتم تحميله وتثبيته.

طريقة التعامل مع تطبيق أفلامي AFLAMI

تطبيق افلامي متوفر ايضا داخل موقع بحرية درويد المتخصص فى جميع تطبيقات واخبار الاندرويد كما يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي الرسمي يقوم الشخص باختيار اللغة التي يريد أن يكون عليها التطبيق بالإضافة إلى كتابة إسم الفيلم الذي يرغب في مشاهدته.

يُمكن للشخص مشاهدة الفيلم بصورة اونلاين ONLINE بدون الحاجة إلى تحميله على الجهاز كما يُمكن تحميله للإحتفاظ بنسخة منه تسمح بمشاهدته في أي وقت أثناء عدم توفر اتصال بالإنترنت.

بعد إختيار الأفلام من المُمكن أن يتشاركها الشخص مع أصدقائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ( فيس بوك ، تويتر ، إنستغرام ……. إلخ).

Comments are closed.