شرح تفعيل حساب باي بال بدون فيزا مؤكد وحصري

[ads1]

تفعيل حساب باي بال بدون فيزا ، باي بال هو بنك إلكتروني يتم التعامل به في جميع انحاء دول العالم، هذا البنك الإلكتروني أصبح الأكثر استخداماً حتى في الشركات  الكبيرة التي يتعامل معها المستخدم، يقومون بوضع زر دفع للباي بال مع وسائل دفع أخرى، وهناك من يعتمدون على وسيلة الدفع باي بال كشيء أساسي نظراً لسرعة الدفع في هذا البنك الإلكتروني، البنك يعمل في بعض الدول سحب وايداع دون ادنى مشكلة، بينما البعض الأحر يواجه مشكلات طفيفة في السحب والإرسال ومن بينهم مصر، حيث يواجه فيها مستخدموا حساب بيبال مشكلة في سحب الأموال لأن بعض المدفوعات تحتاج إلى مرور شهر عليها حتى يتم سحبها بشكل طبيهي من قبل المستخدم، وهناك من يفاجأ بقفل حسابه على بيبال وغير ذلك، بجانب عدم توافر بطاقة أئتمان لدى الكثير من المصريين، فهنا في الموضوع سوف نشرح كيفية  تفعيل حساب باي بال بدون فيزا فيرجى المتابعة.

باي بال بدون فيزا
باي بال بدون فيزا

تفعيل حساب باي بال بدون فيزا

تفعيل حساب باي بال يعني القيام بجعل الحساب يرسل الأموال بشكل طبيعي بلا مشكلة ويستقبل ايضاً والأهم هو أن يستطيع سحب الأموال ببساطة من الحساب، فالتفعيل يعني التعامل مع بنك الباي بال كما يستخدمه الكثيرون من الدول الأجنبية حيث أنهم لا ينتظرون شهر لسحب الأموال التي قاموا بإستقبالها ولا تتعلق الأموال على الحساب لديهم، وبالتالي لا توجد ادنى مشكلة على الإطلاق لديهم كونه حساب بنكي مفعل بشكل كامل، الأمر لا يتطلب بطاقة أئتمانية برغم أن توافر بطاقة أئتمان هو الأفضل إلا أن من لا يقدرون على توفيرها يمكنهم تخطي الأمر وتفعيل الحساب البنكي ” بيبال ” بدونها، وسوف يتم شرح ذلك بشكل مفصل في المقال.

كيفية تفعيل حساب باي بال بدون فيزا

أولاً يجب عليك التوجه إلى موقع باي بال الرسمي حتى تقوم بإنشاء حساب عليه، وتجدون الرابط الرسمي للموقع هنا

بعد ذلك يتم إنشاء حساب جديد من خلال النقر على كلمة sign Up كما هو مبين في الصورة التالية.

إنشاء حساب باي بال - ع القهوة
إنشاء حساب باي بال – ع القهوة

قم بإختيار هذهِ الكلمة من القائمة Canada كما هو موضح في الصورة الآتية :

تفعيل حساب باي بال بدون فيزا
تفعيل حساب باي بال بدون فيزا

بعد ذلك يتم كتابة البريد الإلكتروني وباقي البيانات التي تشمل تاريح الميلاد واختيار المهنة شيء اساسي كما بالصورة التالية.

[ads2]

تفعيل حساب باي بال بدون فيزا
تفعيل حساب باي بال بدون فيزا
  • بعد ذلك قم بترك تلك الخانة : Social Insurance بدون كتابة شيء فيها.
  • بينما الخانة الأولى والثاني وخانة المدينة نقوم بكتابة MAKKH، بعدها أختار كلمة Yukon من تبويب Province.
  • في تلك الخيار Postal code نقوم بكتابة 360001، وفي رقم الهاتف نقوم بكتابة 804-416-1535 وبعدها نضغط موافق Agree and Create Account كما بالصورة.
إنشاء بيبال
إنشاء بيبال

 

بعد ذلك سوف يتم نقلك إلى اختبار كابتشا، عليك أن تقوم بكتابة الكود الذي يظهر لك في الصورة مع الأنتباه إلى نقطة مهمة وهي مراعاة الحروف الكبيرة في الكود ثم يتم الضغط على Continue.

إنشاء بيبال
إنشاء بيبال

بعد ذلك أنتقل إلى معالج الاعداد ات للحساب بالنقر على Skip and go to My Account والصورة التالية تشرح ذلك بشكل واضح.

تفعيل باي بال
تفعيل باي بال

قم بتغيير العملة الكندية الموجودة بشكل تلقائي إلى عملة امريكية، وانتقل للصفحة من خلال النسخ لكي لا تضيع منك الصفحة، ومن ثم اختار العملة الامريكية وانقر على جعل العملة الأمريكية هي الرئيسية بالنقر على  Make Primary.

تفعيل باي بال بدون فيزا
تفعيل باي بال بدون فيزا
  • قم بالعودة للصفحة الرئيسية للحساب وانقر على Confirm email حتى تتمكن من تفعيل حسابك وبعد ذلك انقر على Confim This Email لكي يعمل الباي بال على الإرسال لرسالة التفعيل لبريدك.
  • من ثم انتقل إلى بريدك الإلكتروني بعد ذلك وقم بفتح الرسالة التي تظهر امامك ثم انسخ كود التفعيل.
تفعيل باي بال بدون فيزا
تفعيل باي بال بدون فيزا
تفعيل باي بال بدون فيزا
تفعيل باي بال بدون  بطاقة أئتمان

 

أنت الآن حسابك مفعل بشكل جيد وجاهز للإستقبال والسحب والإرسال.

[ads1]

Comments are closed.