نموذج التمويل الجديد لمنصة العملات الرقمية يجذب المستثمرين

النموذج الجديد لمنصة العملات الرقمية، التبادل الأولي(IEO)

جلبت انتباه المستثمرين في جميع أنحاء العالم

عرض الإكستشينج الأولي هو نوع غير معروف من التمويل الجماعي بين أنواع العروض العامة.

منذ عام 2014 ، تم تطبيق أنواع مختلفة من نماذج عرض الإكستشينج الأولي وهذا النموذج تسارعت في تنفيذه المشاريع الجديدة. المشاريع القائمة على البلوكتشين تبيع العملة الرقمية الخاصة بهم للمستثمرين لتمويل مشاريعهم عبر نموذج IEO.

ومن المفيد أكثر للمشروعات الاعتماد على خبرة منصة للعملات الرقمية لضمان أن تكون العملية بين رواد الأعمال والمستثمرين أكثر أمانًا لكلا الطرفين. على الرغم من أن معظم مطوري البرامج يعملون على البلوكتشين، إلا أنهم ليسوا بسمساري البورصة.بالنسبة إلى IEO، تعمل المبادرات القائمة على البلوكتشين في عدة منصات للعملات الرقمية على نظام أكثر عدلاً يمكن أن يدعم المشاريع التي هي جديدة في القطاع ، أكثر شفافية من نماذج التمويل السابقة مثل ICO. في النظام مع تقنية البلوكتشين ، لا يمكن إرجاع أي إجراء أو تعديله أو إلغاؤه.

 

سوف تكون الرموز قادرة على الوصول إلى جمهور أوسع لأن لديهم أسواق أكثر تنوعا من الشركات التي تدير ICO نفسها. من ناحية أخرى ، سيتمكن العملاء من الوصول إلى خيارات رموز موثوقة من طرف منصة للعملات الرقمية التي يستخدمونها.

 

الخطوات الأساسية للاستثمار على IEO

 

بحث عن الطرح العام

 

يزيد استخدام تقنية البلوكتشين في الحياة اليومية من خلال مشاريع جديدة. تعتبر IEO ، التي تعد واحدة من المراحل الأولى من المشاريع التي تم تطويرها مع متحمسي للتكنولوجيا ، ذات أهمية لبدء المشاريع في مرحلة الاستثمار. تعد IEO واحدة من أفضل الطرق لإجراء هذه العملية في بيئة آمنة. على الرغم من أن هذه الطريقة نادرا ما تستخدمها المشاريع ، إلا أنه يمكن ملاحظة كيف يمكن تمويل المشروع من خلال فحص الموقع وقنوات التواصل الاجتماعي من أجل معرفة ما إذا كانت المشاريع التشاركية ستنتقل إلى IEO ويمكن استخلاص خارطة الطريق من خلال قراءة ورقة العمل الخاصة بهم .

 

التسجيل على منصة العملات الرقمية

 

وفقا للبحوث واتخاذ قرارات بشأن أي من منصات العملات الرقمية لإجراء IEO؛ ينبغي النظر في كل عملات الكريبتو قبل قبولها. على الرغم من أن العملات مثل Bitcoin و Ethereum هي كلمات مرور التشفير الأكثر قبولًا على العموم ؛ يمكن لبعض المقايضات استخدام IEO لترويج بطاقاتهم المحلية.

بعد ذلك ، يمكن إكمال عملية التسجيل في البورصة ؛ أثناء التسجيل ، يعد التحقق من KYC/AML أمرًا مهمًا للأمان ، والذي قد يستغرق عدة ساعات أو عدة أيام. لذلك ، أنت  بحاجة للتأكد من أنه لم يتم في آخر لحظة.

في انتظار بدء IEO

 

بعد هذه الخطوات ، تكون عملات الكريبتو جاهزة للشراء في البورصة. عند اكتمال عملية الشراء ، سيتم توفير النقل إلى محفظة المستخدم كرمز مميز بسرعة.

على الرغم من أن IEO هو نهج جديد ، فلا شك في أن عمليات الكريبتو و التبادلات ستجعلها أكثر جاذبية لسوق أوسع حيث أنها سوف تستمر في النمو بمرور الوقت.

 

أعلنت كل من ExMarkets و MenaPay أنها ستقوم بإجراء IEO في 15 مارس 2019.

 

أعلنت منصة الدفع الجيل الجديد القائمة على بلوكتشين MenaPay أنها ستنفذ IEO مع ExMarkets. في 15 مارس 2019 ، ستكون مبيعات رموز MPay MenaPAY متاحة على ExMarkets.

سيكون سعر الرمز $ 0.165 في IEO ويقبل مجموعة متنوعة من طرق الإيداع مثل Ethereum و Bitcoin و Litecoin و Bitcoin Cash وحتى Fiat. ذكر المدير العام Tolga Odoğlu :

“نحن نخطط للتعاقد مع 20 منصة تبادل بنهاية شهر فبراير ، وفي بداية يونيو ، يمكن تبادل رموز MenaPay مع العملات الأخرى في البورصات. بحلول نهاية فبراير نهدف إلى عقد صفقة مع 20 منصة تبادل ، في بداية شهر يونيو ، يمكن بيع و شراء رموز MenaPay في IEO. أعتقد أن IEO في البورصات ستستمر في النمو بمرور الوقت وستكون سوقًا واسعًا لباقي العملات والتبادلات في عام 2019.”

 

حول MenaPay : MenaPay هي نظام الدفع الأول القائم على تقنية بلوكتشين في الشرق الأوسط وأفريقيا. تقدم MenaPay

الدفعات من خلال شبكة من بلوكتشين مشفرة ، بدلاً من طرق الدفع التقليدية. هذه هي الطريقة التي توفر بها شبكة دفع آمنة وشفافة

لجميع أنواع المستخدمين ولجميع جوانب الحياة اليومية. يهدف مشروع Menapay الذي تم إطلاقه في نونبر 2017 إلى تقديم

خدمات دفع متقدمة إلى 420 مليون شخص يعيشون في 18 بلداً في جميع أنحاء المنطقة. ستوزع Menapay 75٪ من إجمالي

إيراداتها على مالكي رموز Menapay. هذا يضع معيارًا جديدًا لقطاع عملة التشفير الذي يتجاوز مستوى الحوافز العادية المتاحة

للمستخدمين والمستثمرين

 

للحصول على معلومات مفصلة

الاسم الشخصي و العائلي: Ece Şimşekalp

رقم الهاتف:  0535 983 40 37

البريد الالكتروني:  ece@menapay.io

Comments are closed.