معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

أصبح الفيس بوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي عبر الانترنت، حيث استطاعت هذه المنصة الإلكترونية اجتذاب كثير من المستخدمين حول العالم من مختلف الفئات العمرية لتبادل الصور والحالات وكذلك المحادثة بين الأصدقاء.

معرفة من يزور بروفايلك

يهتم كثير من مستخدمي هذا الموقع بكيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل، خاصةً مع انتشار عبارة “اضغط لترى من زار بروفايلك على الفيس بوك” التي تظهر كثيرًا أمام المستخدمين، فيثير فضول البعض عن معرفة من يهتم بمتابعته دون علمه.

ويبدأ في البحث عن الطرق التي من شأنها أن تظهر هؤلاء المتابعين في الخفاء، للكشف عن هويتهم أمام صاحب البروفايل. كل ذلك يتم ايضاحه بسهولة مناقشة المواضيع

نبذة عن الفيس بوك

يعود إنشاء الفيس بوك إلى عام 2004، عندما قام ثلاثة طلاب من جامعة هارفرد بإنشائه بهدف تواصلهم مع بعضهم البعض عبر الإنترنت ، وكذلك التعرف على أصدقاء جدد، وكان الفيسبوك بعدها وحتي الان هو احد اهم مواقع التواصل الإجتماعي من وسائل التواصل الاجتماعي ومنذ ذلك الحين استطاع هذا الموقع اجتذاب العديد من المستخدمين داخل الجامعة.

بعد انتشاره وشهرته الواسعة داخل جامعة هارفرد، توسعت دائرة شهرته حتى شملت طلاب آخرين من جامعات أخرى، إلى أن انتشر وزاد شعبية أكبر حول العالم بأكمله ولم يقتصر فقط على طلاب الجامعات، بل أصبح موقع للتواصل الاجتماعي بين جميع الفئات.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة الطريقة ولا تملك هاتف جوال وتريد تنفيذ ما تريد باستخدام الحاسوب الكمبيوتر أو اللابتوب الأمر في غاية البساطه فقط قم بـ تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب، ونفذ الخطوات التي تساعد على معرفة المجهولين ممن يدخلون الى صفحتك الشخصية.

طرق معرفة من يزور بروفايلك على فيس بوك

على الرغم من عدم وجود طريقة رسمية وموثقة عبر موقع الفيس بوك لكشف من زار البروفايل الشخصي للمستخدمين في الخفاء، إلا أنه يوجد بعض الطرق التي من الممكن أن تظهر الزائرين.

ولعل فكرة عدم وجود طريقة رسمية تُعد من أكثر العيوب التي يفتقر إليها هذا الموقع، على الرغم من المميزات المتعددة التي يحتوي عليها والتي جعلته الموقع الأول للتواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات بين الجميع.

أما عن الطرق المستخدمة في معرفة زائرين بروفايلك الشخصي على الفيس بوك، فمنها طريقة يتم فيها استخدام مصدر الصفحة نفسها، وكذلك طريقة استقصاء الزائرين، والتي تتم من خلال استخدام إضافات متصفح كروم.

معرفة من زار بروفايلك باستخدام تطبيقات أندرويد

يوجد أيضًا بعض التطبيقات التي يُمكن تحميلها من خلال متجر Google play، والتي من شأنها أن تقوم بإظهار الزائرين الذين قاموا بمشاهدة بروفايلك الشخصي دون علمك.

تقوم هذه التطبيقات بوظيفتها بعد أن تقوم بتسجيل الدخول بحساب الفيسبوك الخاص بك، لتظهر قائمة الأشخاص الذين قاموا بزيارة صفحتك الشخصية بسهولة.

يتضح من هنا أن موقع الفيس بوك على الرغم من أنه أكبر موقع تواصل اجتماعي ظهر على الإنترنت، إلا أنه لا يزال يفتقر إلى بعض المميزات التي من بينها الكشف عن زائرين البروفايل بشكل رسمي، ولكن كما وضحنا فيما سبق أنه يوجد كثير من الطرق الأخرى التي يُمكن استخدامها في معرفة زوار بروفايلك الفيس بوك بسهولة.

Comments are closed.