لعبة ببجي موبايل للتحميل المباشر والشرح

حظيت لعبة ببجي بالكثير من الإعجاب والاهتمام من قِبل الكثيرين من الأطفال والكبار أيضا وازدادت مرات تحميلها خلال الفترة الأخيرة، ولتحميل هذه اللعبة الكثير العديد من الميزات وكذلك  العيوب أيضا التي قد تترتب على عملية تحميلها، كل هذا وأكثر ستجدونه عبر موضوعنا هذا، حول اللعبة الأكثر شعبيةً في العالم كله والكثير من الالعاب الاخرى.

ماهي لعبة ببجي ؟

تعتبر لعبة pubg من أشهر الألعاب القتالية وأكثرها تداولًا على مستوى العالم، وخاصة العالم العربي وخلال الفترة الأخيرة حيث شهدت من خلال متجر جوجل بلاي ملايين المرات من التحميل، وتقوم فكرة اللعبة على معركة قتالية شرسة بين مجموعة من الأفراد الذين يتواجدون في عدد من المعسكرات ويخوضون حروبًا نجح مطورو اللعبة في أن تكون محاكية للواقع، كما تتواجد العديد من الأسلحة المتنوعة التي يمكن أن يتم الاعتماد عليها.

 

ومن أهم ركائز لعبة ببجي أنها تقوم على وجود أحد الجنود الذي يسعى طوال الوقت إلى صد الأعداء الذين يسعون إلى مهاجمته وقتله، ويستخدم مختلف الأسلحة التي تتيحها اللعبة للتغلب عليهم، لكي يستمر حيًا حتى نهاية اللعبة ويفوز فيجب أن تحمي نفسك طوال اللعب من خلال اللعب حتى تبقى على قيد الحياة حتى نهايتها. وحافظ على ذخيرتك لا تهدرها في أشياء بدون قيمة.

مميزات تحميل لعبة ببجي على الهاتف والكمبيوتر 

  • أهم الميزات التي تجعل الكثير يلجأون إلى تحميل هذه اللعبة على هواتفهم أو على أجهزة الكمبيوتر، هو وجود الرسوم والجرافيك عالي الجودة التي تم تصميمها بحرفية حتى تجعل اللاعب يشعر وكأنه في معركة حقيقية.
  • وجود عدد من المؤثرات الصوتية المتميزة في اللعبة، وكذلك وجود الأصوات العالية والواضحة والتي تتناسب مع ما يتم تقديمه في اللعبة من معارك وحروب مستمرة، مما يجعلك تستمتع أكثر وتندمج مع أجواء اللعبة بكل سهولة.
  • هناك الكثير من الأسلحة المتطورة التي يمكنك أن تجدها في مجموعات وتتناسب مع كافة احتياجات اللعبة فلا يوجد نوع من السلاح سوف لن تجده في هذه اللعبة.
  • هناك العديد من المركبات والسيارات التي تتوفر في اللعبة ويمكنك قيادتها في أي وقت أثناء اللعب، منها الدراجات وقوارب النجاة والسيارات وغير ذلك.
  • إذا أردت تنزيل لعبة بابجي فأنت ستكون أمام تجربة لعب فريدة وغير مألوفة وفي نفس الوقت فهي سهلة وبسيطة ويمكنك أن تتأقلم معها بكل سهولة وفي ساعات قليلة.
  • يمكنك أن تختار مختلف أنواع الأسلحة التي ستجدها أمامك في اللعبة؛ ومنها القنابل الصوتية ومختلف أنواع القنابل والمسدسات والبنادق والأفخاخ وأيضا بعض الأسلحة البسيطة مثل السكين والطاسة وغيرهما.

عيوب تحميل لعبة ببجي على الهاتف أو الكمبيوتر 

  • بالرغم من أن هذه اللعبة تأتي كأشهر وأكثر الألعاب رواجًا في العالم، وأصبح متوافر منها العديد من النسخ بين هواتف أندرويد وآيفون وكذلك نسخ الكمبيوتر، إلا أن بها عدد من العيوب يأتي من أبرزها أنها تقوم على العنف والقتال، وتنمية هذا السلوك لدى اللعب.
  • يمكن أن تتحول ممارسة اللعبة إلى ما يشبه الإدمان، خاصة إذا كان من يلعبها أطفال أو مراهقين فهم يقضون أمامها الساعات خلال اليوم الواحد، لهذا فيمكن أن يتحول لعبها إلى ما يشبه “الهوس” وقضاء ساعات اليون أمامها دون أن يقوموا بأية أعمال أخرى.
  • هناك العديد من الدراسات التي أثبتت أن ممارسة هذه اللعبة لساعات طويلة يمكنها أن تؤدي إلى تنمية روح الإنعزال لدى الأطفال وعدم انخراطهم في أسرتهم ومجتمعهم، وكذلك عدم الاهتمام بالمستوى التعليمي والمدرسي.

Comments are closed.