تطبيق الهواتف المحمولة Ummah – طريقة جديدة للمسلمين للاحتفال بشهر رمضان 2019

هناك العديد من التطبيقات الإسلامية والتي تناسب الهواتف الجوالة والتي يمكن للمسلمين استخدامها لتحقيق الإستفادة المثلى من رمضان هذا العام. كل تطبيق يختص بتقديم خدمة إسلامية واحدة محددة لإخواننا المسلمين، ولم تتواجد حتى الأن منصة متكاملة للخدمات الدينية، وعلى الرغم من أن عدد التطبيقات المخصصة للمسلمين ينمو كل يوم. إلا إنه بإمكانك الأن إختيار إمتلاك تطبيق واحد إسلامي يمتلك كل الخدمات والمميزات الإسلامية وهو تطبيق  Ummah.

 

تقديم : تطبيق Ummah – التطبيق المحمول الجديد المدهش. إنه طريقة جديدة للاحتفال برمضان، وهو مصمم من قبل أفراد مسلمين ليكون نبراساً لكل المسلمين! إنه خيارك الأول لموقع شامل ودقيق لجميع الشعائر الدينية الهامة واليومية.

 

كيف يمكن الإستفادة من تطبيق Ummah لجعل شهر رمضان 2019 هو الأفضل؟

يقول القرآن الكريم : “كنتم [أيها المسلمون] خير أمة أخرجت للناس، تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ”. [3: 110]. مهمة تطبيق Ummah تستند على هذه الآية الكريمة من القرآن الكريم.

يريد تطبيق Ummah تحفيز إخواننا وأخواتنا المسلمين من خلال مساعدتهم على النمو في عقيدتهم، والتأثير على مجتمعهم وتلبية جميع إحتياجاتهم ضمن منصة دينية واحدة. هدف التطبيق هو مشاركة رسائل الإسلام الحنونة الحقيقية مع الكثير من الأشخاص لمساعدتهم على إكتشاف جمال هذا الدين.

كلمة Ummah تعني مجتمع موحد، ملتزم بتعاليم الإسلام يناسب شهر رمضان 2019 وما بعده. يمثل الشعار معنى الكلمة.حيث يوضح الحرف “U” رسالة التطبيق الخفية؛ حيث يوضح الشعار حقيبة تسوق وإتصال لانهائي. والفكرة هي أن نجعل إخواننا وأخواتنا قريبين ومتحدين بناءً على الأحكام الحلال من الإسلام.

 

تطبيق Ummah هو الحل المثالي من أجلك

 

الجميع يدرك قيمة كل لحظة مكرسة للإسلام، خاصة في شهر رمضان الكريم. ومن أجل الاستفادة القصوى من هذا الوقت الثمين، تحتاج إلى تنظيم أنشطتك الدينية خلال هذا الشهر حتى لا تفوت أي عبادة مهمة مثل الصلاه والإبتهالات. تهدف منصة Ummah إلى مساعدتك من خلال تلبية جميع إحتياجاتك من خلال تطبيق واحد. في الواقع، يهدف تطبيق Ummah إلى الإستجابة إلى جميع هذه الاحتياجات وغيرها خلال شهر رمضان وبعده.

 

مواقيت الصلاة واتجاه القبلة

 

بعد ذلك، لن يكون عليك القلق بشأن تلقي إشعارات لأوقات صلاتك في رمضان لأن تطبيق Ummah لديه نظام إخطار دقيق يتيح لك معرفة وقت صلاتك، استنادًا إلى موقعك. بالإضافة إلى ذلك، سوف يعلمك Ummah بإتجاه القبلة من خلال صفحة تطبيق جذابة وسهلة الاستخدام وبسيطة جدًا في متابعتها.

يستخدم Ummah تكنولوجيا الواقع المعزز لمساعدتك دائمًا في الاتجاه نحو القبلة.

 

 

الإخطار مع الآيات والأحاديث والأقوال العلمية … ومشاركتها من خلال #halalcard

 

شهر رمضان الكريم هو شهر روحي. سوف ينعش تطبيق Ummah قلبك وعقلك بآيات من القرآن الكريم، وأحاديث من السنة النبوية للرسول علية أفضل الصلاة والسلام، ونصائح من علماء مرموقين حول كيفية التعامل مع المصاعب اليومية. سوف يقدم لك Ummah التشجيع اللازم للقيام بالأفعال الصالحة وكيفية تجنب الأفكار السيئة.

 

سيكون بإمكانك أيضاً فرصة لمشاركة هذه الأقوال مع بطاقة مصممة خصيصا من خلالك من خلال ميزة #halalcard، والتي سوف تشمل صورة، ومقولة جميلة. سوف يح

 

بها أصدقائك كثيراً!

 

متجر الحلال (سوق المنتجات الحلال الخاص بك. العالمي. سوف يطرح قريباً)!

 

سيسمح لك تطبيق Ummah بشراء أو بيع أو مشاركة أغراضك بالطريقة الحلال في رمضان. سيوفر مجتمعنا العالمي الموحد عناصر للبيع أو التجارة من الإخوة والأخوات الآخرين. بدون مشكلات، أو تعقيدات. يمثل الشعار كل ما يمكنك القيام به داخل التطبيق. فهو يوضح الرسالة المخفية بالشعار وهي عبارة عن حقيبة تسوق تشير إلى وجود مكان للتسوق الحلال داخل التطبيق.

 

تطبيق Ummah ووسائل التواصل لإجتماعي !

 

يمكنك التواصل من خلال تطبيق Ummah على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك الفيسبوك، والإنستجرام، حيث ستتاح لك الفرصة لمتابعة نشاطك من خلال المحتوى اليومي عن حياة النبي، والطب النبوي، ونصائح للتبيه الروحي وزيادة إنتاجية المسلم، والعديد من الموضوعات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح لك الفرصة للتعرف على الميزات التي ننوي إضافتها في تطبيق Ummah قبل احتفالات رمضان لهذا العام.

تعال إلى تطبيق Ummah الجديد للهواتف المحموله في رمضان 2019 وشاهد بنفسك. سوف تقدر بسرعة كل ما يقدمه التطبيق وسوف تعود سريعاً لمعرفة المزيد.

احصل على تطبيق Ummah مجانًا، متوفر الآن على نظم الأيفون و الأندرويد.

Comments are closed.