بيوتي خانه موقع نسائي جديد ينافس مجلة رقيقه

أصبحت المرأة العربية تبحث عن المعلومات التي تزوِّد من ثقافتها وحصيلتها المعرفية بعيدًا عن المعارف التقليدية، ولذلك ظهرت مجموعة من المواقع العربية التي تقدم محتوى نسائي ثري يُجيب عن جميع الأسئلة التي تشغل بال المرأة العربية في مجال العناية بالصحة والجمال واللياقة والشئون الزوجية بصورة عامة.

من أبرز هذه المواقع: موقع مجلة رقيقه التي استطاعت أن تحتل صدارة المواقع النسائية بالوطن العربي خلال السنوات الماضية، كما أصبح بيوتي خانه موقع جديد ينافس مجلة رقيقة حيث تمكن من اكتساب شعبية وثقة النساء خلال فترة زمنية قصيرة بفضل ما يُقدمه من محتوى جذاب وموثوق مع تنوع وتعدد أقسامه.

أقسام مجلة رقيقة

من أكثر الأقسام رواجًا بمجلة رقيقة هو القسم المُخصص بجمال المرأة، حيث يتضمن هذا القسم الرائع مقالات تتعلق بالعناية بالبشرة وذلك من خلال تقديم موضوعات تستعرض أبرز منتجات العناية بجمال البشرة وتبييض الوجه، ويحرص الموقع على أن تكون المعلومات الواردة موثوقة، كما يُقدم طرق لشراء المنتجات الأصلية من مواقع مثل اي هيرب وأمازون.

يتضمن قسم “جمالك” بمجلة رقيقة أيضًا بعض موضوعات العناية بالأظافر وبالشعر بالإضافة إلى وجود مقالات لتسريحات الشعر التي تتماشى مع الموضة بجانب وجود الكثير من المقالات عن أدوات المكياج.

يحتوي هذا القسم على مقالات كثيرة عن عمليات التجميل وأهم التقنيات والأجهزة المستخدمة في هذه العمليات كما يشتمل الموقع على الأسعار الدقيقة لهذه العمليات.

يتميز موقع مجلة رقيقة أيضًا بوجود قسم متخصص في المعلومات الصحية حيث يوجد الكثير من المعلومات الخاصة بالحمل منذ الاستعدادات الأولى قبل إتمام الحمل وتطوراته من شهر إلى شهر ووصولًا إلى انتهاء الحمل بالولادة بسلام، ومن ثم يأخذك الموقع لرحلة جديدة مع قسم خاص ب”طفلك”.

يضم قسم “طفلك” موسوعة شاملة لأسماء الأطفال سواء الأولاد أو البنات بالإضافة إلى الرضاعة الطبيعية وطرق العناية بالطفل وصحته وتغذيته، كما يتميز بوجود مقالات عن ملابس الأطفال وطرق تربية الأطفال وتنشئتهم تنشئة صالحة ومستقيمة.

يستعرض قسم “صحتك” بالموقع معلومات بشأن الأدوية وطرق استخدامها وأسعارها، بالإضافة إلى وجود بعض الوصفات الطبيعية وفوائدها لصحة المرأة.

حقق قسم “رشاقتك” نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق الموقع وذلك بسبب أنه يحتوي على تعريف بجميع أنظمة الرجيم وجدول السعرات الحرارية للمأكولات والمشروبات بالإضافة إلى مقالات اللياقة البدنية مثل الأجهزة والتمارين الرياضية والمكملات الغذائية.

لا يخلو الموقع من قسم للأناقة حيث يُقدم هذا القسم المميز مجموعة من المعلومات بشأن الملابس الخارجية والداخلية والإكسسوارات والعطور.

بما إن كل امرأة تهتم ببيتها وتتعامل معه باعتباره مملكتها الخاصة، لذلك يُقدم موقع رقيقة قسمًا خاصًا بالبيت، حيث تتوفر مقالات عن جهاز العروسة والأجهزة المنزلية وديكورات البيت وغرف النوم فضلًا عن وجود قسم آخر للمطبخ يشتمل على أكلات من جميع مطابخ العالم مع وجود موضوعات عن الأكل الصحي والحلويات بجميع أشكالها.

أقسام موقع بيوتي خانه

موقع بيوتي خانه موقع جديد ينافس مجلة رقيقة حيث يستعرض معلومات متنوعة في مجال العناية بجمال وصحة المرأة العربية، ورغم أن هذا الموقع تم إنشاؤه منذ فترة قصيرة، إلا أنه استطاع أن يخلق جماهيرية كبيرة من نساء الوطن العربي.

لعل أبرز أقسام المواقع هو قسم العناية بالبشرة، فهو من الأقسام الثرية بمعلومات عن جميع أنواع البشرة، حيث يُقدم الموقع موضوعات تتناسب مع كل نوع، فتوجد مقالات عن البشرة الدهنية ومقالات عن البشرة الجافة ومقالات عن البشرة المختلطة مع توافر مقالات عن البشرة الحساسة.

لا يطرح الموقع مقالات عن المنتجات المنتشرة في الأسواق فحسب مثل سودو كريم، بل يحرص أيضًا على تزويد المرأة بثقافة شاملة عن الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها للبشرة بالإضافة إلى التقنيات العلاجية الحديثة.

يمكنكِ الاعتماد على قسم العناية بالشعر في امتلاك شعر صحي، حيث توجد موضوعات عن مستحضرات وأجهزة العناية بالشعر مع تقديم بعض الوصفات الطبيعية المُفيدة لشعرك.

يتضمن قسم مستحضرات التجميل بموقع بيوتي خانه ثلاثة فروع، حيث يوجد مقالات خاصة بمكياج الوجه وهو الفرع الأكثر رواجًا بالإضافة إلى مقالات أخرى متعلقة بمكياج العيون ومكياج الشفاه.

من الأقسام الرائعة بالموقع هو قسم العناية بالطفل، حيث يتمتع القسم بوجود الكثير من المنتجات المتخصصة في العناية بصحة وجمال طفلك.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن اثنين من أبرز المواقع التي تُقدم محتوى نسائي مميز وهما موقع مجلة رقيقة وموقع بيوتي خانه مع توضيح مميزات وأقسام كل موقع.

Comments are closed.