برنامج إدارة الوثائق

في ظل عصر المعلومات والسرعة الذي نعيش به حاليا تعتبر الوثائق والملفات وإدارتها من أهم ما يشغل باب رواد الأعمال وأصحاب الشركات ، وفي ظل بحث الجميع عن حل يناسب احتياجاتهم ويعمل على توفير وقتهم ، ظهر موقع: https://www.logicaldoc.com/ والذي يعتبر حل مثالي لإدارة الوثائق والملفات على شبكة الإنترنت ، باستخدام موقع إلكتروني أنيق وسهل الاستخدام  يمكنك إدارة جدول أعمالك وكذلك تواجد عدة خيارات لتحميل وتنظيم وتوزيع المستندات والملفات الخاصة بك.

أما على صعيد زملاء العمل ، فستكونون قادرين على مشاركة مجموعة متنوعة من المستندات و متابعة التعديلات والتغييرات التي يتم إجراؤها عليها ، وهذه من أهم ميزات الموقع في هذا الإصدار.

كما يدعم LogicalDOC مجموعة واسعة من اللغات ، فدعم اللغات يتخطي مجرد الترجمة البسيطة لواجهة الموقع ، بل أن الموقع لديه القدرة على إدارة الملفات والمستندات بشكل مناسب في اللغات الأجنبية وباستخدام خوارزميات الفهرسة، مما يعني أنه يمكنك أن تشعر بالراحة في التعامل مع المستندات والمراسلات القادمة من خارج بلدك ، ولن تضطر أبدًا للقلق بشأن لغة المستخدمين لأن كل منهم يمكنهم الوصول إلى واجهة مستخدم مريحة ومترجمة مما يضمن سهولة استخدام للجميع .

تشمل اللغات المدعومة حاليًا: الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الإسبانية ، البرتغالية (البرازيل) ، الصينية ، الروسية ، اليابانية ، الدنماركية ، النرويجية ، العربية ، الهولندية ، الكورية ، السويدية ، البلغارية واليونانية.

كما يوفر LogicalDOC برنامج ترجمة عبر الإنترنت يتيح لك المساهمة في توطين وإضافة دعم للغات جديدة. بفضل هذه الواجهة الجديدة ، عند الوصول إليها من جهاز محمول ، تتم إعادة توجيه المتصفح تلقائيًا إلى واجهة ويب مخصصة مصممة خصيصًا للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

مع LogicalDOC ، لم تعد هناك حاجة لخزائن الملفات لأنها توفر مجموعة متنوعة من الخيارات لالتقاط المستندات باستخدام كاميرا رقمية أو ماسحة ضوئية.

يتم تبسيط هذه المهمة بشكل أكبر من خلال تضمين تطبيق قابل للتنزيل على أجهزتك المحمولة يتيح لك استخدام الكاميرا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لالتقاط المستندات وتحميلها وتنظيمها على السحابة بسرعة. سيتيح لك هذا التطبيق التقاط صور لمستنداتك بسرعة باستخدام كاميرا جهازك مثل ماسح ضوئي عن طريق الإشارة ببساطة وإطلاق النار.

هذه العملية تعمل لمجموعة متنوعة من الوثائق والصور ، وحتى مسح الباركود. مع هذا التطبيق البديهي ، فإن ترجمة المعلومات وتحميلها وتنظيمها تكون سريعة وفعالة مثل التقاط صورة فوتوغرافية.

ومن أفضل وأقوي أسلحة LogicalDOC هو التعامل مع إحتمالية فقدان معلومات قيمة لأسباب متعددة من أخطاء بشرية إلى أخطاء في التقنية. وبسبب هذا ، يقوم موقع LogicalDOC بالاحتفاظ بسجل مفصل لكافة التغييرات التي تم إجراؤها على مستند أو ملف محدد ويقوم بتخزينها في قاعدة البيانات. مما يعني أنه يمكنك مراجعة البيانات وتاريخها على أي ملف أو مستند لمعرفة التغييرات التي تم إجراؤها من قبل عليه. وحتي الشركات الصغيرة الناشئة يمكنها استخدام هذه الميزة في عملياتها التجارية.

وكذلك يقدم الموقع أداة هامة للغاية وتتواجد لإضافة الدقة البالغة في العمل ، حيث يمكنك البحث عن التغييرات التي تم إجراؤها على ملف أو مستند معين ومعرفة المستخدم الذي قام بهذه التعديلات أو التغييرات أو تاريخ فقدات البيانات ومتابعة التطور في المشروع والمستند.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتلقي المستخدمون المشاركون في مشروع معين إشعار بالتحديث عبر البريد الإلكتروني وكذلك في تقاويمهم الخاصة. ستتيح لك هذه التحديثات أنت وزملائك في العمل مواكبة التغييرات التي تم إجراؤها على المستندات والمجلدات المختلفة في الوقت الفعلي ، وبالتالي تقليل الإجهاد واستهلاك الوقت الذي يأتي من فقدان البيانات المتكاملة بسبب الأخطاء ، سواء البشرية أو التكنولوجية.

ومثل أي نظام لإدارة المستندات ، يحتوي موقع LogicalDOC على محرك سير العمل الذي يساعد على إدارة وتوزيع نظام المهام للمستخدمين ويمكن المستخدم من إدراج وتفويض المهام وتعيين المستخدمين وإرفاق المستندات بالخطوات .

وسيتيح ذلك للمستخدم وفريق العمل تصور المهام الشخصية أثناء تعديل المستندات . وبمجرد إنشاء المشروع سيتم تنبيه المستخدمين الذين تقوم باختيارهم للمهام عبر البريد الإلكتروني عندما يكون من المفترض أن يقوموا بإكمال مهمة أو لمجرد مواكبة النشاط المتعلق بمستند معين، مما يعني أن المستخدمين سيحصلون فقط على تنبيهات للمهمات الخاصة بهم أو لوظائفهم المحددة فقط مما يقلل من عبء العمل على جميع المستخدمين ويعمل على توزيع المهمات بشكل مناسب وصحيح وكذلك ستكون قادرًا على تعديل متى وعدد المرات التي يحصل فيها المستخدمون على هذه الإشعارات.

ونظرا لأن موقع LogicalDOC يتكامل مع عدة برامج متنوعة على شبكة الإنترنت ، يمكن للمسؤولين تصميم المشاريع التي تسمح للمستخدمين باتخاذ إجراء بشأن العناصر الموجودة في المجلدات بأقل تأخير ممكن.

وكما نعلم فإن تطوير سير عمل يلبي احتياجاتك واحتياجات العمل هو أمر بسيط. وباستخدام الموقع يمكنك إعادة توزيع المهام وتحديثها وإدراج عمليات جديدة وتعديل المخططات الزمنية حسب الحاجة لتحقيق تقدم في المشروع يلبي احتياجاتك أنت وفريقك. هذا مصمم سير العمل الأنيق وبديهية يحدد LogicalDOC وبصرف النظر عن برامج مشاركة المستندات الأخرى.

سيتمكن كل مستخدم من إنشاء  مهمات وأحداث التقويم الخاصة به والوصول إليها وإدارتها وتعديلها مباشرة من المتصفح الخاص بهم. يمكن ربط كل حدث في التقويم بوثيقة معينة أو عملية سير عمل تسمح للمستخدمين بتتبع كل وثيقة ودورها ومسؤولياتها في تطويرها في الوقت المناسب وبطريقة منظمة. بالإضافة إلى التقويم ، سيتلقى المستخدمون رسائل إلكترونية تتعلق بمهامهم الشخصية وأي معلومات أخرى قد يحتاجون إليها لمواكبة التغييرات اللازمة. وبالمثل ، يتكامل LogicalDOC مع Microsoft Outlook ، مما يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني ومراجعة أحداث التقويم الخاصة بهم مباشرة من أجهزة سطح المكتب الخاصة بهم.

كما يتم إدارة العديد من مميزات إدارة جدول الأعمال هذه باستخدام مدير سير العمل في LogicalDOC. ستعرف أنت وزملاؤك في العمل عندما يحتاجون إلى إكمال مهامهم في أقرب وقت بمجرد تعديل المشروعات. وبهذه الطريقة ، يقلل مدير جدول الأعمال من الحاجة إلى وثائق غير ضرورية وسيتلقى المستخدمون الإشعارات وتحديثات التقويم على المستندات والمهام التي يكونون مسؤولين عنها شخصياً ، مما يقلل الوقت الضائع وفوضى البريد الإلكتروني. بينما يعمل المستخدمون من خلال تصميم محدد لسير العمل ، سيتلقون الإشعارات ويكونوا قادرين على تتبع أو مسؤولياتهم في الوقت المناسب وبطريقة مرئية.

ويوفر الموقع عدة فيديوهات للشرح قد تفيد المستخدمين الجدد، باختصار موقع LogicalDOC هو خيار ممتاز للراغبين في التطور وإدارة مستنداتهم ومهامهم بشكل مناسب للعصر الحالي.

وللتواصل مع الموقع يمكنك الاتصال ب  +18445760494

وللتواصل الإلكتروني يمكنك إرسال رسالة على : sales@logicaldoc.com

وللتحميل يمكنكم زيارة هذا الرابط: https://www.logicaldoc.com/download

Comments are closed.